7 ألوان غير تقليدية لطلاء الأظافر عليكِ تجربتها

Samar Hamdi
طلاء الأظافر وألوانه المختلفة عشق لا ينتهي بالنسبة للكثير من النساء والفتيات. تغيير لون الأظافر للحصول على لون جديد في كل مرة من الأمور التي تشعرنا جميعاً بالسعادة والمرح. على الرغم من تميز اللون الأحمر الكلاسيكي ودرجات طلاء الأظافر الوردي، إلا أن الدرجات المختلفة والمبتكرة تضفي المزيد من الأنوثة على يديكِ. لذلك، توقفي عن استخدام الدرجات التقليدية وجربي بعض الدرجات الجديدة والمختلفة. 

إليكِ بعض الألوان غير المعتادةلطلاء الأظافر والتي حتماً سترغبين في تجربتها فوراً.

1- الفيروزي 


طلاء الأظافر الفيروزي المشرق والنابض بالحياة يمكن أن يمنحك لمسة من الأنوثة والحيوية. هذا اللون مناسب تماماً لإطلالات الشاطئ خلال فصل الصيف والربيع، جربيه في العطلات وتمتعي بالألوان. 

2- الأسود 

لا شئ يمكن أن يمنحك القوة والجرأة كطلاء الأظافر الأسود. قد يكون خيار غريب، لكنه دائماً يناسب الإطلالات الكلاسيكية والسهرات. للمزيد من الإثارة، قومي بتطبيق الطلاء الأسود المات أو زينيه ببعض الاكسسوارات الفضية.

3- البرتقالي المشرق 

حان الوقت لتتخلي عن الطلاء الأحمر التقليدي وتستبدليه بالبرتقالي. قومي بطلاء أظافر يديكِ وقدميكِ بهذا اللون الجذاب واحصلي على إطلالة فريدة. 

4- الأرجواني القاتم 

اعتدنا جميعاً على اختيار درجات الأرجواني الفاتحة كالموف، والبنفسجي، لكن الأرجواني الداكن يبدو أكثر أناقة.

5- الأخضر النيون 

تتجنب النساء اختيار مثل تلك الدرجات كونها ملفتة للأنظار، لكن في الواقع تضفي ألوان النيون المزيد من المرح لإطلالة أصغر سناً. يمكنكِ تطبيقها بدرجات المات أو الدرجات اللامعة بحسب ما تفضلينه لإطلالاتك النهارية.

6- الأخضر المينت Mint Green

إحدى درجات الباستيل الجذابة، والتي ظهرت مؤخراً لتلقى إعجاب الكثيرين. لون أنيق ومريح للعين، جربيه لإطلالة بسيطة وناعمة.

7- الرمادي 

مع جرأة اللون الأسود لطلاء الأظافر، تخشى بعض النساء تطبيقه. لكن للحصول على إطلالة فريدة لأظافرك مع لون غريب، جربي اللون الرمادي أيضاً. 


اقرأي أيضاً:
بالفيديو: تعلمي طريقة بسيطة لتزيين أظافرك بالقلوب في عيد الحب
8 نصائح أكيدة للحصول على أظافر لامعة دون طلاء
7 نصائح وخدع جمالية تحتاجينها لتطبيق طلاء أظافر زاهي وجذاب
اختاري طلاء الأظافر المناسب للون بشرتك والدارج لهذا الصيف


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع