مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر

Sara Ahmed
  • لم يعد طلاء الأظافر يقتصر على وضع طبقة من اللون المفضل لكِ على الأظافر بل أصبح الأمر نوع من أنواع الفنون التي تختلف في اختيار الألوان والنقوشات باختلاف المواسم، وتنافست دور الماكياج العالمية في إصدار مجموعات من طلاء الأظافر المتنوعة ما بين اللامع والمات وبين الألوان الجريئة والهادئة لتغطية كافة الأذواق.

    ومن أجمل تصميمات الأظافر أخترنا لكِ مجموعة من النقوشات والرسومات الأنيقة والبسيطة التي يمكنكِ تنفيذها بالمنزل دون الحاجة لأدوات احترافية.

  • مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 1

    مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 1

    لإطلالة ساحرة بالأحمر والذهبي تصلح للمناسبات يمكنكِ استخدام طلاء الأظافر من ديور بدرجتي الأحمر الكرزي Diorific Mystere والجليتر الذهبي Diorific State of Gold.

  • مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 2

    مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 2

    طلاء الأظافر الفرنسي بلمسة عصرية مع  درجتي الأحمر الزاهي  Essie She’s Pampered ، ودرجة الموف الفاتح Lilacism Essie   ،ابدئي بطبقتين من الموف الفاتح، ثم طبقة من الأحمر في المنتصف.

  • مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 3

    مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 3

    إطلالة أخرى مناسبة للسهرات والنزهات اليومية وإطلالات العمل مع طلاء الأظافر النيود بدرجة البيج الكريمي Tom Ford Toasted Sugar ودرجة الذهبي بحبيبات الجليتر الملونة O.P.I I Reached My Gold.

  • مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 4

    مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 4

    إطلالة عملية تقدمها لكِ علامة Essie مع طلاء الأظافر المات بدرجة الرمادي الداكن Essie petal pushers ، ثم قومي برسم مربع على حافة الأظافر باستخدام درجة الفضي الميتاليك Essie Over The Edge.

  • مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 5

    مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 5

    لطلاء أظافر ينبض بالحياة امزجي درجة الأسود اللامع Dior Black Out في قاعدة الطلاء ثم طبقة من القشور الذهبية Cirque Colors Au.

  • مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 6

    مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 6

    لمحبات الإطلالات ذات التفاصيل الدقيقة والأنيقة يمكنكِ استخدام درجة الأخضر Amazoff O.P.I على جانبي الأظافر ودرجة الأحمر النبيذي على مقدمة الأظافر O.P.I Just Because.

  • مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 7

    مختارات من أجمل تصميمات طلاء الأظافر- صورة رقم 7

    للمسة من الغموض والجاذبية استخدمي درجة الأخضر الزمردي المحببّة IsaDora Emerald Crush مزيج أنيق بلمسة المات والحبيبات الرائعة لإطلالة مسائية ساحرة.

  • مختارات من أجمل طلاء الأظافر- صورة رقم 8

    مختارات من أجمل طلاء الأظافر- صورة رقم8

    مزيج ساحر من الأنوثة والأناقة في إطلالة ساحرة مناسبة للسهرات مع درجة الفوشيا اللامعة  O.P.I Kiss Me  Or Elf ودرجة الذهبي  O.P.I Don’t Speak Pure 18K Gold.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع