جديد ألوان طلاء الأظافر لخريف 2016/2015

Fatima Ouidad


خلال فصل الصيف تنتشر ألوان طلاء الأظافر الزاهية  و الفاقعة، لكن مع حلول فصل الخريف ظهرت مجموعة من الألوان الدارجة لطلاء الأظافر و التي تتماشى مع خصوصية هذا الفصل و دفئه المميز.

فكما تستحق ملابسك الخريفية أن تكون مسايرة لآخر صيحات الألوان، فإنك يجب أن تتألقي كذلك بطلاء أظافر لافت و متناسق مع الألوان الغامقة لملابس الخريف.

 

في هذا الموضوع، نقدم لك سيدتي أهم الألوان الشائعة لطلاء الأظافر لخريف2016/2015، لتختاري منها ما يناسب شخصيتك و أسلوبك.

العنابي الداكن Deep Berry


استغني عن الأحمر القرمزي الفاتح هذا الموسم و جربي الأكثر عمقا، لون التوت و النبيذ الداكن و الغني. يجمع هذا اللون بين كل ما يميز الأحمر و الأرجواني في قارورة واحدة، استعملي طبقتين من طلاء Alice & Olivia Collaboration Nail Polish in Rose and Poetry من Nails Inc للحصول على النتيجة المطلوبة.

تجدين هذا الطلاء مقابل 15 دولارا.

nailsinc.com





الأزرق العميق Statement Blue   


جربي هذا الأزرق الجريء لإطلالة ملفتة للأنظار بدلاً من  الأزرق الفاتح الذي كان سائدا في فصل الصيف. Miracle Gel in Tidal من Sally Hansen سيمنحك اللوك المرغوب خاصة إن أردت تركيبة ذات لون غني و مقاوم.

تحصلين على هذا الطلاء مقابل 7 دولارات.

target.com







الأخضر "الصامت" Muted Green


قد يكون خياراً غير متوقع للمانيكور، لكن هذا الأخضر الكريمي سيبهرك بروعته. ابتعدي عن الأخضر الفاقع و اختاري طلاء Nail Polish in Cadet Green من Burberry مقابل 22 دولارا.

 burberry.com








الذهبي البراق Gold Glitter


سواء أردت استعماله كمكمل لطلاء أظافرك أو كلون أساسي لأظافرك، اللون الذهبي البراق لا بد و أن يكون ضمن مجموعتك. جربي اقتراحنا المثالي Nail Polish in Can't Be Tamed من Deborah Lippmann.

الطلاء مقابل 20 دولارا.

neimanmarcus.com







الرمادي "الفحمي" Charcoal


بدلا من طلاء الأظافر الأسود القاتم، اختاري اللون الرمادي الفحمي الدافئ و المثير. جربي طلاء الأظافر من JINsoon Cantata. تحصلين عليه مقابل 18 دولارا.

 jinsoon.com









الأرجواني المثير Purple


تأكدي من اختيار لون أرجواني غامق كلون "الباذنجان" مثلا و تجنبي الأرجواني الفاتح "الخزامي".  جربي Drunk Dial من Trust  Fund Beauty ، طلاء رائع و ما يميزه أكثر هو كونه  نباتياً.

تحصلين عليه  مقابل 15 دولارا.

 trustfundbeauty.com







لون النيود Nude  


النيود من أكثر الألوان رواجاً لكونه يناسب كل المواسم و الفصول، إن كنت قد أفرغت الزجاجة الخاصة بك خلال الصيف فعليك تغييرها بواحدة أخرى على الفور ! و الاختيار الأمثل هو اللون الكريمي الذي تجدينه في Formula X من sephora .

تحصلين عليه مقابل 10.5 دولارا.

 sephora.com






أحمر- برتقالي Rock Orange – Reds


مثير، جريء، و لافت، كلها صفات تنطبق على طلاء الأظافر Color Binge من Essie. إنه المزيج المثالي بين الأحمر والبرتقالي و الذي يزيد إطلالتك دفئا و سحرا.

تحصلين عليه مقابل 8,50 دولارا.

 essie.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع