خدع جمالية لا تعرفيها لاستخدام طلاء الأظافر باحترافية

Samar Hamdi

تعشق جميع النساء العناية بأظافرهن وتزيينها بدرجات الألوان الأنيقة لمزيد من الأنوثة والجاذبية. لكن مع ذلك، يعد طلاء الأظافر فن لا تتقنه الكثيرات. كما قد ظهرت مؤخرًا التقنيات المبتكرة لتطبيق طلاء الأظافر ثلاثي الأبعاد، الرسومات وإكسسوارات الأظافر الرائعة. لكن لا يزال طلاء الأظافر الكلاسيكي هو المفضل لدى الكثير من النساء.

هناك بعض الخدع الجمالية البسيطة التي يعتمدها خبراء العناية بالأظافر للحصول على طلاء مثالي للأظافر بجهد أقل. إن كنت ترغبين في تلافي العيوب والحصول على نتائج مثالية لأظافرك كالمحترفين، تعرفي إلى أهم الخدع الجمالية التي ستجعل عملية تطبيق الأظافر أسهل.

الفازلين الطبي

تطبيق الفازلين الطبي على طبقة الكيوتيكل المحيطة بالأظافر يساعد على تنعيمها وحمايتها من الجفاف. كما أنه وسيلة رائعة تساعد على تطبيق طلاء الأظافر بسهولة. ضعي طبقة رقيقة من الفازلين حول أظافرك قبل وضع الطلاء لتجنب البقع وحماية الجلد. ستحصلين بعدها على يدين نظيفتين وطلاء مثالي بسهولة ودون عناء.

الماء المثلج

قبل تطبيق طلاء الأظافر، ضعي أظافرك في الماء المثلج لبعض الوقت. بعدها، قومي بتجفيفها وضعي الطلاء ثم ضعيها مرة أخرى في الماء المثلج. يساعد ذلك على تجفيف الطلاء بشكل أسرع والوقاية من التلطخات والبقع العنيدة.

الماء الساخن

في بعض الأحيان، قد يصعب عليكِ فتح غطاء زجاجة طلاء الأظافر نتيجة للضغط الزائد أو لجفاف الطلاء بداخلها. قومي بوضع الزجاجة في القليل من الماء الساخن لبضع دقائق، وستتمكنين من فتحها بسهولة بعد ذلك.

قاعدة الطلاء الأبيض

قد لا تحصلين على نفس الدرجة التي ترغبين بها بعد تطبيق الطلاء على أظافرك. لتفادي ذلك، يمكنكِ استخدام قاعدة الطلاء باللون الأبيض قبل تطبيق أي من درجات طلاء الأظافر. فتعمل كقاعدة أساسية لتعزيز اللون وتمنحك ثبات أعلى.

ورق الألومنيوم

من المعروف أن طلاء الأظافر اللماع صعب التخلص منه، كما قد يستغرق ذلك الكثير من الوقت والجهد. لأفضل النتائج، قومي بنقع بعض الكرات القطنية في مزيل الطلاء، ثم ضعي كل منها على أظافرك، ولفيها بورق الألومنيوم جيدًا لبضع دقائق. بعد ذلك، قومي بإزالة ورق الألومنيوم والقطن لتجدي أن الطلاء قد أزيل تمامًا أو يمكنكِ التخلص منه بسهولة بعد ذلك.

لف زجاجة الطلاء

من أهم العادات التي تحرص عليها خبيرات العناية بالأظافر هي لف زجاجة الطلاء بين يديها قبل فتحها. حيث يساعد ذلك على مزج جميع مكونات طلاء الأظافر جيدًا. وهو ما يسهل عملية تطبيق الطلاء دون أي عيوب مع التخلص من فقاعات الهواء بداخل الزجاجة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع