كيف تنسقين باقة الزهور مع طلاء الأظافر في يوم عرسك؟ افكار ومختارات.

Sara Ahmed
  • التناسق أو التناغم هو أحد أسرار الأناقة، واختيار كل ما يتعلق بإطلالة ليلة العرس بعناية وتناسق من أهم الخطوات لتتألقي يوم زفافك.

    وتُعد باقة الورود هي واحدة من القطع الأساسية التي لا غنى عنها لأي عروس فهي ترمز للرومانسية والحب المتبادل بين الزوجين كما أنها تمنح العروس لمسة من الأناقة والأنوثة.

    شاهدي معنا أجمل باقات الزهور لعام 2015 ومختارات من طلاء الأظافر من الماركات العالمية لتحصلي على إطلالة متناغمة وأنيقة بليلة عرسك.

  • Dior Vernis -987 Smoky Plum

    إذا كنتِ ممن يفضلنّ الإختيارات الجريئة كباقات الزهور الداكنة، يُنصح باختيار درجات النبيذي لهذا الخريف ويمكنكِ تنسيقها مع طلاء أظافر بدرجة النبيذي من ديور Dior.

    Dior Vernis -987 Smoky Plum

  • Chanel le vernis-655 beige rose

    هل أنتِ ممن يفضلون الإطلالات الرومانسية والحالمة؟ إذا كنتِ كذلك فإن باقة الزهور بدرجة الوردي هي الإختيار المثالي لكِ، ويمكنكِ تنسيقها مع طلاء أظافر شانيل بدرجة البيج الوردي.

    Chanel le vernis-655 beige rose

  • Guerlain Les Tendres- 368 Baby Rose

    إطلالة أخرى ناعمة مع باقات الزهور الوردية والبيضاء والتي يمكنكِ تنسيقها مع طلاء أظافر جيرلان Guerlain من مجموعة ربيع 2015 بدرجة الوردي النيود.

     Guerlain Les Tendres- 368 Baby Rose

  • lancome- jolie rosalie 311m

    لون طلاء أظافر وردي مفعم بالحيوية تقدمه لكِ علامة لانكوم Lancome يمكنكِ تطبيقه مع باقات الزهور الوردية أو البيضاء.
    lancome- jolie rosalie 311m
  • Butter Scoundrel Nail Lacquer

    درجات الموف من الدرجات التي لا تفقد رونقها على مر المواسم، ولهذا الموسم فإن باقات الزهور بدرجة الموف هي اختيار ناجح ويمكنكِ تنسيقها مع طلاء الأظافر بدرجة الموف الباستيل من Butter.

    Butter Scoundrel Nail Lacquer

  • Tom Ford- 16 Bordeaux Lust

    ودعّي التقليدية في اختياراتك وتمتعي بإطلالة متفردة يوم عرسك مع باقة من الزهور الحمراي والبيضاء ونسقيها مع طلاء أظافر بدرجة الأحمر الداكن بتوقيع Tom Ford توم فورد.

    Tom Ford- 16 Bordeaux Lust
  • NARS Schiap Nail Polish

    لمحبي الألوان المبهجة والنابضة بالحياة اختاري باقات الزهور التي تحوي ورود بدجات الزهري والفوشيا ونسّقيها مع طلاء أظافر بدرجة الزهري من NARS.
    NARS Schiap Nail Polish
  • YSL Long Lasting Nail Polish Lacquer 24 White Gloss

    هل تفضلين الإطلالات الكلاسيكية؟ إذا كنتِ كذلك فإن باقة من التيوليب الأبيض ستمنحكِ لمسة من الأناقة على الطريقة الكلاسيكية.
    اختاري طلاء الأظافر الأبيض من إيف سان لوران YSL.

    YSL Long Lasting Nail Polish Lacquer 24 White Gloss

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع