عطور فاخرة .. هدايا مميزة لعيد الأم

Samar Hamdi
  • منذ يوم ولادتنا، تمنحنا أمهاتنا الرائعات الحب، الاهتمام والدعم بلا شرط أو حدود. لذلك، في يوم عيدها لا بد من التعبير عن مدى التقدير والاحترام لمجهوداتها العظيمة خلال حياتها.

     

    الأم هي عطاء لا ينتهي، منذ الصغر وقد اعتدنا على توافر الحب والعناية الشديدة دون أن ندرك مدى الجهد الذي تبذله أمهاتنا في سبيل راحتنا. يعد عيد الأم هو بمثابة يوم مميز ننتظره جميعاً للاحتفاء بأمهاتنا. إذا كنتِ تجدين بعض الحيرة لاختيار هدية مناسبة، إليكِ هذا المقال.

     

    جمعنا إليكم اليوم مجموعة من العطور الفاخرة لتختاري من بينها هدية مميزة لوالدتك في يومها.

  • Ritual of Sakura

     

    دلّلي أمّك مع تشكيلة فريدة من المستحضرات العطرية والعلاجية للعناية بالنفس من علامة Rituals Cosmetics. وهيّئ لها أجواءً مفعمةً بالاسترخاء مع باقة من العيدان المعطّرة والشموع المعطّرة المهدئة للأعصاب. اختر شمعةً معطرةً فاخرةً من مجموعة Ritual of Sakura لتملأ الغرفة بروائح حليب الأرز وزهر الكرز. احتفل إذاً بهذه المناسبة المميزة مع إحدى مجموعات الهدايا الفريدة التي تضفي لمسةً مترفة على الجسم، والروح والمنزل، أو دلّلها بعطر مذهل بكل بساطة، لأنّ أمّك لا تستحق سوى الأفضل!

     

  • عطر Si Passione Giorgi Armani

     

    عطر جذاب زهري فاكهي للنساء. يجمع بين الأناقة والقوة والروح الاستقلالية، فهو عطر المرأة القوية الجريئة والواثقة. تضم تركيبة العطر نفحات ناعمة وآخرى قوية، فتبدأ رائحته بنفحات الفلفل الوردي، الكشمش الأسود مع الكمثرى. ينبض قلب العطر بنفحات الورد مع الياسمين والهليوتروب لتستقر رائحة العطر في أساس دافئ من نفحات الفانيلا وخشب الأرز.

  • YSL Black Opium Glowing Eau de Toilette

     

    اكتشفي سحر العطر الجذاب من علامة YSL للمسة أنثوية مثالية. تشع تركيبة العطر طاقة وحيوية لامرأة متجددة في كل يوم، فتبدو كنور متوهج في الظلام تتضح من خلاله نفحة القهوة السوداء الرمزية بالحيوية بفضل انتعاش مذهل. ثم تقوم النفحات الحامضية بتعزيز الإشراق الساطع لنفحة الإجاص كنحفة عليا لإضفاء التوهج على العطر. يأتي في قارورة عطرية على هيئة دائرة من نور تم تصميمها بأناقة شديدة ستجعلك ترغبين في إهدائها لوالدتك في عيدها.

  • Euphoria Amber Gold Calvin Klein

     

    مزيج رائع من مشاعر عميقة، يأتي كصياغة فاخرة ودافئة لعطر Euphoria الأصلي. تتدفق من مقدمة العطر العنبري الشرقي نفحات عصارية وفوارة للمندرين لتتزاوج مع شذا الهلام الملكي الحلو في القلب، ما يشكل هالة من الدفء الغامر. في القاعدة، يضفي العنبر الذهبي رائحة خشبية حلوة، مرتقيا بالعطر مع طابع جاب وإشراق ساطع.

  • عطر Cherry Blossom Eau de Toilette

     

    مثل حلم جميل، تشكّل شجرة الكرز المزهّرة نمطاً آسراً مع تداخل أزهارها وأوراقها تحت سماء الربيع. لقد كان هذا المشهد الخاطف للأنفاس مصدر إلهامنا لعطرنا الأخير، الذي تمتزج فيه النفحات الخضراء مع أكثر زهور الربيع إشراقاً وروعةً لمنح رائحة رقيقة وساحرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع