اكتشفي أرقى المجوهرات لهدايا عيد الأم

Sara Ahmed
  • 123rf belchonock

     

    يقترب يوم الإحتفال بأغلى إنسانة في الحياة، عيد الأم، وما أجمل قطعة مجوهرات تقدم لها تعبيراً عن الحب والإمتنان في هذا اليوم!

     

    إذا كنتِ تبحثين عن هدية راقية تُعبر عن العرفان بالجميل للأم أو الحماة، فإن قطعة من المجوهرات الفاخرة من الهدايا المثالية للإحتفال بهذا اليوم. تُقدم دور المجوهرات العالمية في هذا الوقت من كل عام مجموعات من المجوهرات المصممة خصيصاً لتناسب الأمهات بتصاميم كلاسيكية وعصرية، وبعضها يحمل بعض الكلمات المعبرة عن الحب أو تصاميم القلوب وغيرها.

     

    اكتشفي أجمل هدايا عيد الأم من المجوهرات الفاخرة.

  • بيور جولد للمجوهرات

     

    تحتفل علامة بيور جولد للمجوهرات بعيد الأم بتشكيلة خاصة من القلائد من الذهب والألماس.

     

    تقدم لكِ علامة بيور جولد للمجوهرات تشكيلة خاصة من القلائد لهدايا عيد الأم من الذهب والألماس المنقوش عليها كلمة "أمي" بالعربية أو"MUM" بالإنجليزية حسب رغبة العميل. تأتي القلائد في تصميمين مبتكرين تتجلى فيهما الحرفية العالية من خلال التفاصيل الدقيقة فنجد تصميم القلب أو الدائرة المتدلية التي تحمل كلمة أمي لتعكس طبيعة الإحتواء والحب بين الأم وأبنائها.

  • مجوهرات باندورا

     

    تعدكِ علامة باندورا بالتألق في عيدكِ وسط أحبائك مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة.

     

    تقدم علامة باندورا مجموعتها الجديدة "باندورا شاين" لكل امرأة لتتألق ببريق ساحر وقطع مجوهرات خلابة. المجموعة الجديدة مصاغة من الفضة الاسترليني المطلية بالذهب عيار 18 قيراط، لتصبح قطع مجوهرات باندورا في متناول الجميع. يُعد هذا المعدن الجديد والفاخر، من الفضة والذهب، أحدث إضافة لتشكيلة باندورا من المعادن عالية الجودة. يظهر معدن باندورا شاين في مجموعتي "نحلتي الجميلة" و"أشعة الشمس الساطعة"، بالإضافة إلى تصاميم شهيرة أخرى من باندورا وقطع محدودة الإصدار لتتألقي في يوم الأم وجميع مناسباتك بإشراقة ساحرة.

  • مجموعة سواروفسكي الجديدة لعيد الأم

     

    تقدم علامة سواروفسكي مجموعة من المجوهرات الفاخرة للاحتفال بعيد الأم بتصاميم متنوعة تلائم جميع الشخصيات والأذواق.

     

    تضم المجموعة تشكيلة Latisha بتصاميم عصرية مستوحاة من شكل الزهور والتي تسلط الضوء على المزيج الرائع باللونين الأبيض والأسود، الذي يلائم جميع المناسبات والإطلالات، كما تتميز الأساور والعقود في التشكيلة بتصاميمها المبتكرة متعددة الإستخدام التي يمكن ارتدائها بطرق مختلفة. هذا بالإضافة إلى أقراط الأذن المزينة باللؤلؤ والتي يمكن تغيير شكلها لتواكب صيحة الأقراط الغير متماثلة. أما تشكيلة SPARKLING DANCE فتضم مجموعة من القطع البراقة التي تخطف الأضواء وتعكسها مع أقل حركة. تتميز كلا القطع في مجموعتي Latisha و Sparkling Dance بأحجام رفيعة وهو ما يسهل ارتداء عدة قطع ودمجها معاً لإطلالة مختلفة بحسب ذوقك.

  • مجموعة مي اوه مي من علامة "إنتصارس"

     

    تدعو علامة "إنتصارس" كل امرأة في عيد الأم أن تتذكر قدراتها وقوتها وجمالها الداخلي من خلال قطع من الحُلي الساحرة ضمن مجموعة "مي اوه مي".

     

    تقدم لكِ علامة "إنتصارس" مجموعتها "مي اوه مي" من المجوهرات المصممة لتذكركِ دائماً بقوتك من خلال سبع كلمات تحملها كل قطعة وهي: "مذهلة، فاتنة، جسورة، سعيدة، محبة، مشرقة، فريدة" لتغلفكِ بالطاقة الإيجابية في كل مرة ترتديها. تم تصميم الكلمات بالخط العربي الجميل المخصص للعلامة لإضفاء لمسة كلاسيكية تليق بكل امرأة وكل أم. الكلمات من مادة المينا المطلية بالذهب مع تصميم مبتكر على شكل قرص متحرك بحيث تمنح من ترتديها الحرية في إظهار الكلمة أو إخفائها. تم تصنيع القطع من الذهب عيار 18 قيراط مع أجود أنواع الألماس. تتوفر مجموعة "مي اوه مي" بثلاث تشكيلات من الذهب الخالص، الذهب المطعم بالألماس أو التشكيلة المميزة المرصوصة بالألماس.

  • تشكيلة تشيروتي 1881 من علاة آغنر

     

    تحتفل علامة آغنر AIGNER بعيد الأم مع مجموعات من مجوهرات اللؤلؤ و ساعات آغنر وتشيروتي 1881 لتشعر كل أم في كل مكان بتميزها.

     

    مجوهرات وساعات آغنر تشيروتي 1881 ستنعش إطلالة كل امرأة يوم عيد الأم مع كريستالات سواروفسكي البراقة، العقود من اللؤلؤ والتصاميم العصرية الساحرة. تقدم لكِ علامة آغنر ساعات وأكسسوارات مصاحبة لها لتسجلي لحظاتك السعيده في كل وقت. تتكون المجموعة من تشكيلة من الساعات، الأساور، الأقراط والقلائد المرصعة بالألماس واللؤلؤ، بعضها يحمل الشكل الأيقوني لحدوة الحصانة، مثل قلادة آجنر، والبعض الآخر يحمل حرف الـ C اختصاراً ل Cerruti.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع