10 مقترحات لتختاري الهديّة الأجمل في عيد الأم

Samar Maatouk
  •  

    أيام قليلة ونستقبل عيد الأم، العيد الأروع على الإطلاق والذي يترافق مع فصل الربيع. لذلك، سوف نساعدك على تقديم أجمل هدية للأمّ، بحيث قرّرنا أن نحضّر لك 10 مقترحات لهدية أكثر من رائعة. فما رأيك في حذاء جديد، أو مجوهرات أنيقة، أو سكارف بألوان رائعة، أو حتّى حقيبة مميّزة؟

     

    شاهدي هذه الأفكار واختاري الهديّة الأكثر جمالاً في عيد الأم!

  • 1- حقيبة Mademoiselle Longchamp

     

     

    صمّمت لونشان مجموعة صيفية متميّزة وراقية للسيدة العصرية، المستقلة والعالمية، التي تثمّن عالياً الفخامة الفرنسية من لونشان.

     

    تقدم Mademoiselle Longchamp لصيف ٢٠١٨ نسختها الصغيرة جدّاً وثلاثة ألوان جديدة بالكامل: اللون الطبيعي، البرتقالي والكاكي. تتمتّع هذه الحقيبة اللينة من جلد العجل بتفاصيل رائعة تضمّ القفل المميّز للمجموعة على شكل مشبك، وختماً مطلياً بالشمع وحزاماً عريضاً. ولمزاجك المتغير، يمكن للحقيبة أيضاً أن تتغيّر بفضل حزامها القابل للإزالة وحملها عبر الجسم أو باليد.

  • 2- حذاء من Michael Kors

     

    تعطي تطبيقات الزهور النابضة بالحياة شخصيّةً ساحرة إلى أي إطلالة، كما تشكّل هديّة مثالية في عيد الأم.

     

    اختاري هذا الحذاء الجميل والناعم مع تطبيقات الزهور الفاخرة والذي يتميّز بلونه الزهري الفاتح والمفعم بالأنوثة وقدّميه هدية في عيد الأم. واختاري معه حقيبة جميلة من مايكل كورس أيضاً لأبهى إطلالة متناسقة في كل الأوقات.

  • 3- وشاح من Paul Smith

     

    تنتشر أجواء من الإيجابية والتفاؤل عبر مجموعة الأزياء المشرقة لربيع وصيف ٢٠١٨ للنساء من Paul Smith.

     

    تمثّل طبعات هاواي الغرافيكية مرجعاً لأولى زيارات بول سميث إلى نيويورك في السبعينات، عندما عاد إلى إنكلترا مع عدد من القمصان بطابع هاواي اشتراها من SoHo. يشكّل هذا الوشاح بالطبعات النابضة بالحياة هديّة مميزة لعيد الأم.

  • 4- صندل من Sandro

     

    في موسم الربيع والصيف للعام ٢٠١٨، تتألق سيدة ساندرو بمجموعة من الإطلالات المبتكرة التي تتميز بالتباين – بين نقوش الأزهار الهادئة والتطلعات الطموحة التي تبرز بألحان كوبية.

     

    هذا الصندل الناعم بدرجات الوردي الهادئ يشكّل هديّة مثالية وأنيقة لكلّ أم بحيث تمكنّها علامة ساندرو من استكشاف أسلوبها الخاص والخارج عن المألوف.

  • 5- سترة بليزر من Bottega Venetta

     

    منذ انطلاقه في العام ٢٠٠٠، حقّق الموقع الإلكتروني للتسوّق NET-A-PORTER مكانة خاصة كوجهة أولى في العالم في مجال الموضة الفاخرة.

     

    تأتي سترة البليزر هذه من Bottega Venetta بلونها الزهري الجميل هديّة رائعة في عيد الأمّ لتمنح كل امرأة أناقة متميّزة وعصريّة في آن معاً، سواء تمّ ارتداؤها مع سروال الدنيم أو مع فستان صيفيّ منعش.

  • 6- فستان من Purificacion Garcia

     

    جاء الإلهام في تصميم مجموعة ربيع ٢٠١٨ من سيّدات تركن بصمتهنّ في التاريخ. وعملت العلامة التجارية على ابتكار يوميات تأخذنا عبر أماكن مميزة وإلى وجهات مذهلة.

     

    يحمل هذا الفستان سحر فرنسا وشاطئها الرائع وريفها الفاتن. ومن خلال طبعات الزهور واللون الأحمر المنعش، يشكّل هدية مثالية لكل أمّ تحبّ الأزياء المنعشة وتبحث عن التميّز.

  • 7- حقيبة من Tumi

     

    تواصل تومي تحديد معنى الفخامة والابتكار، من خلال مزج التميّز في التصميم مع الأداء العملي المذهل. ومع مجموعتها النسائية لربيع ٢٠١٨، تحاكي أسلوب حياة السيّدات كثيرات التنقّل والسفر.

     

    جاء تصميم حقيبة اليد الضخمة The Nan Tote في شكل صلب ونحيل مع تفاصيل راقية، يوفر سهولة وأماناً لحمل كل الأغراض. تضمّ سحاباً علوياً وقسماً داخلياً رئيسياً مع جيب للكمبيوتر المحمول إلى جانب الكثير من الجيوب الداخلية للتنظيم. هديّة رائعة بالفعل!

  • 8- قميص من Carolina Herrera

     

    تعكس التصاميم طابع الاسترخاء والهدوء من خلال استخدام أقمشة راقية ورقيقة وقفاطين تزيّنها أعمال تطعيم معدنية مرحة.

     

    تمثّل حديقة أستيكو أزاليا عالماً من الأناقة الطبيعية، وتتميّز بغناها في المسرّات البصريّة التي تحفّز الحواس. شكّل هذا المكان الفريد، إلى جانب موانئ ماين المذهلة، مصدر إلهام لمجموعة أزياء CH Carolina Herrera الجديدة. تتميّز هذه البلوزة بلون الزهور الزرقاء التي تم تنفيذها يدوياً على القماش الناعم والخفيف.

  • 9- خاتم من Messika

     

    تزخر مجوهرات ميسيكا بفخامة وترف فريدَين وتتوجّه لكل النساء الأنيقات اللواتي يعشقن القطع المميّزة.

     

    يشكّل هذا الخاتم الجميل من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً هديّة رائعة في عيد الأم ويتميّز بقصّتين للألماس لينضح أزليّة وأناقة. قطعة فريدة تعكس الأحاسيس المرهفة وتطلق أسلوباً متألّقاً.

  • 10- نظارات من Chloe

     

    تقدّم دار كلوي لربيع ٢٠١٨ أكسسوارات رائعة ومميّزة تمنح المرأة تألقاً أكيداً في كل الأوقات.

     

    هذه النظارات الشمسية على شكل قلب هي الهديّة المثالية للتعبير عن الحبّ للأمّ في عيدها! تحاكي النظارات أسلوب السبعينات وتتميّز بعدستها التي تتراوح من اللون الزهري لدرجة الأصفر فتنضح عصريّة وتميّزاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع