نصائح لاختيار هدايا عيد الأم

Hossam Serag

مع اقتراب عيد الأم يبدأ الأبناء في وضع قائمة لاختيار بعض الهدايا المناسبة لتقديمها في عيد الأم للسيدة التي طالما سهرت لتحقيق ما يطلبون، هذا ما يضيع الكثير من الوقت خاصة بعد الوقوع في حيرة اختيار الهدية المناسبة.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض الهدايا التي يمكنكِ شرائها وتقديمها للأم في عيدها لتعبري عن مدى حبكِ وتقديركِ لما تقوم به من أجلك.

الأم العاملة

لا حاجة أن نذكرك بأن الهدايا التي تتعلق باهتمامات الشخص المقدمة له تسعده أكثر من غيرها، فتتركز اهتمامت الأم العاملة بوظيفتها، هذا ما يجعل الأمر بالنسبة لكِ غاية في السهولة، فتقديم هاتف ذكي أو ميديلية مفاتيح قيمة قد يعكس اهتمامكِ باهتمام والدتك، كما يمكنكِ تقديم قلم أنيق أو ماكينة صنع قهوة.

سيدة المنزل

إذا كانت والدتك من سيدات المنزل فاختيار الهدية المناسبة لها في عيدها لن يخرج عن إحدى احتياجاتها في المنزل، فتقديم عصارة فواكه من النوع الجيد أو فرن كهربائي أو عجانة كهربائية قد يدخل على سيدة المنزل البهجة والفرح فهي بحاجة دائمًا لاستخدام أدوات غير موجودة في مطبخها لتسهيل عملية تحضير الطعام.

الأم المهتمة بأناقتها

يمكنك أن تقدمي لوالدتكِ دعوة لقضاء يوم في منتجع صحي أو في إحدى مراكز التجميل المعروفة، كما يمكن تقديم زجاجة من عطر تفضله الأم أو مجموعة كاملة للعناية بالبشرة.

الأم المهتمة بالأعمال اليدوية

تقديم ماكينة خياطة جديدة أو مجموعة من إبر الكروشية والتريكو أو الاشتراك في إحدى دورات تعليم المهارات الجديدة سيدخل البهجة على قلب السيدة المحبة لممارسة الأعمال اليدوية.

الأم المهتمة بالديكور

تقديم تحفة فنية أو مصباح يليق مع ألوان الغرفة التي تعيش فيها الأم قد يكون هدية رائعة، ويمكن تقديم لوحة فنية أو جموعة من البراويز التي تحتوي على صور عائلية لتكون هدية فريدة ورائعة.

هدايا تناسب كل أم

يمكنك أن تقدمي لوالدتكِ مجموعة من الإكسسوارات القيمة كنوع من هدايا عيد الأم، كما يمكنك أن تعرفي احتياجات والدتكِ بطريقة غير مباشرة عن طريق ملاحظة ما تحتاجه للقيام بمهامها وستكون لهذه الهدايا أثر رائع عن الأم.

إعلانات google