موديلات فساتين ناعمة حسب شخصيّتك

Samar Maatouk
  •  

    قبل أن تختاري الفستان المناسب، يجب أن يجذبك موديل الفستان أوّلاً ويلائم شكل جسمك والأهمّ أن يحاكي شخصيّتك وأسلوبك الخاص.

     

    إنّ اختيار الملابس الملائمة هو أمر هامّ خاصةً وأنّ أسلوبكِ ينقل تلقائياً رسالة إلى الأشخاص الذين تلتقين بهم. فالأزياء تعكس شخصيّة المرأة من النظرة الأولى! أمّا التوازن المثالي بين جوانب شخصيّتك ومظهرك فهو الذي يحدّد أسلوبك وذوقك في الأزياء.

     

    لذلك، ابدئي في تنظيم خزانتك واختاري منها ما يعكس شخصيّتك ويلائمك. إليكِ بعض موديلات الفساتين التي ينبغي أن تعتمديها وفقاً لشخصيّتك!

  • إذا كنتِ خجولة

    ImaxTree@

     

    إذا كنت شخصاً خجولاً، فلا بدّ أنّك غالباً ما تشترين الثياب التي تخفي جسمك من دون أن تبرز جاذبيتك.

     

    حاولي أن تختاري الألوان الفرحة التي سوف تعكس صورة واثقة عنكِ؛ وكونك خجولة، ابدئي باعتماد ألوان الباستيل الهادئة لتضيفي عليها تدريجياً ألواناً صارخة أكثر. اختاري الفستان الذي يبرز جسمك ويمنحك جاذبية فيزيد ثقتك بنفسك. ولا تنسي أن تنسّقي بعض الأكسسوارات مثل الوشاح أو المجوهرات الناعمة لكي تحصلي على إطلالة خاصة تميّزك.

  • إذا كنتِ جريئة

    ImaxTree@

     

    تعبّرين بسهولة تامة عن مشاعرك وأفكارك ولا تخافين من التميّز في كل الأوقات، خاصة من خلال ثيابك ومظهرك.

     

    تحبّين أن تبرزي مفاتنك وتظهري بأبهى حلّة أينما ذهبت فتلفتين الأنظار بالأزياء التي قمت باختيارها وتعكس شخصيّتك. وكونك لا تخافين من الظهور، فيمكنك أن تختاري الألوان الصارخة أو الفساتين متعدّدة الألوان، وحتّى القصّات القصيرة والمميّزة. أضيفي سترة من الجلد على فستان ملوّن أو سترة حمراء مع فستان أسود لتعكسي إطلالة روك أند رول جميلة.

  • إذا كنتِ متفرّدة

    ImaxTree@

     

    تحبّين الإبتكار والتجدّد وهذا ما يظهر غالباً في اختيارك لأزياء غريبة أو مميّزة في كل المناسبات.

     

    تتميّز الشخصية المتفرّدة والمميّزة ببريق خاصّ وحيوية وطاقة إيجابية. أنتِ تعشقين الألوان ولا تخافي من الظهور بفستان ملفت للنظر أو غريب بقصّته ولكن لا تنسي أن تشتري أيضاً بعض الأزياء الكلاسيكية لمناسبات رسمية. يمكنك أيضاً أن تتلاعبي بالأكسسوارات وتعتمدي منها ما هو ملّون أو كبير الحجم.

  • إذا كنتِ كلاسيكية

    ImaxTree@

     

    أنتِ كلاسيكية وتقليدية، تفضّلين المحافظة على تلك اللمسة الكلاسيكية في أزيائك لكي تبقي إطلالتك في غاية الأناقة.

     

    اختاري الألوان الحيادية أو الأبيض والأسود في الفساتين واعتمدي قصّات بسيطة لا تدخل فيها الأشكال والأحجام الملفتة للنظر. ولكن، لا تخافي أن تضيفي بعض الألوان من حين إلى آخر فتتمتّعين بأسلوب جميل يحمل نفحة عصرية أو تختاري حذاء مميّزاً بعض الشيء لأناقة متفرّدة.

  • إذا كنتِ جديّة

    ImaxTree@

     

    تتمتّعين بشخصيّة جديّة ولكنّك لست خجولة بل هادئة وواثقة؛ اختاري ما يناسبك ولكن انتبهي ألّا تميلي كثيراً إلى الكلاسيكية.

     

    يمكنك أن تعتمدي الفساتين الطويلة الحالمة التي تحاكي أميرات القصص الخيالية كما يمكنك أن تختاري ألواناً ناعمة جميلة تعبّر عن شخصيّتك. وبحسب الفستان الذي ترغبين ارتداءه، تعكسين إطلالة مفعمة بالرومانسية والهدوء. أخيراً، حاولي أن تعتمدي تصاميم ذات نفحة عصريّة ناعمة فتلفتين الأنظار مع المحافظة على شخصيّتك الهادئة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع