5 طرق لتنسيق المعطف الطويل من وحي مدونات الموضة

Maha Elenany
أجواء الشتاء الباردة قد بدأت، والأمر أصبح يتطلب إخراج القطعة الأبرز في هذا الفصل الأنيق من المكان المخصص لتخزينها، فالأن يمكنك التأنق بأجمل موديلات المعاطف الطويلة، ولأفكار متجددة تستطعين من خلالها مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، نستعرض لكِ عدد من إطلالات الفاشينيستاز العربيات الشهيرات لنتيح لكِ فرصة إختيار الستايل الذي يناسب قوامك وشخصيتك.



1- المعطف المزود بحزام مع بنطال سكيني 

لإطلالة كلاسيكية تصلح لنهار عمل تألقت الفاشينيستا مرمر بمعطف أنيق مطبع بالعلامة الأيقونية لدار لويس فيتون، ونسقته مع بنطال أسود سكيني، وحذاء Pump بكعب طويل وشنطة لايدي صغيرة.


2- المعطف البيج مع الفستان القصير

الفاشينيستا ديما الأسدي أطلت مؤخراً بلوك أنثوي أنيق حيث نسقت الفستان الأزرق القصير من توقيع علامة زيان ذا ليبل Zayan The Label مع معطف بيج بياقة دائرية، حذاء برقبة تصل للكاحل، وحقيبة لايدي ديور السوداء الصغيرة.


3- المعطف الكاروهات مع الكنزة الصوف والبنطال القصير

لإطلالة كاجوال نهارية مميزة أعتمدت العنود بدر معطف بنقشة الكاروهات مع كنزة صوف طويلة وبنطال أسود قصير وحذاء برقبة متوسطة.


4- المعطف الطويل مع التنورة الـ Midi

إطلالة أنيقة يمكن للفتاة المحجبة التأنق بها هذا الشتاء على طريقة سمر البرشا، ولمزيد من الفخامة أعتمدي أكسسوارات بلون الكاميل الدافئ.


5- المعطف الصوف مع صيحة الطبقات

لا تفوتي هذة الموسم إعتماد صيحة الطبقات، ففي 2017 ستتمكني من تنسيق تونيك أبيض طويل مع توب قصير ومعطف صوف يزينهما بشرط أن تختاري درجات لونية متناسقة وأكسسوارات تناسب المكان الذي تتوجهين إليه.

إعلانات google