للمحجبات: 5 صيحات تألقي بها هذا الشتاء على طريقة دلال الدوب

Maha Elenany
تعرف الفاشينيستا دلال الدوب بإطلالاتها الراقية والتي تمزج بين القطع الكلاسيكية والكاجوال في آن واحد مما جعل منها أيقونة في عالم الموضة تتابعها ألالاف الفتيات والسيدات المحجبات أملاً في مساعدتهن على إكتشاف الستايل الذي يناسبهن من بين المنشورات الخاصة بها على إنستقرام والتي تتسم بالفخامة والتفرد.

ومن هنا أردنا أن نستعرض لكِ اليوم 5 صور من أحدث إطلالاتها والتي أعتمدت خلالها 5 قطع تمثل أبرز صيحات شتاء 2017، شاهديها وأختاري منها ما يتماشى مع أسلوبك الشخصي ويكرس لإطلالاتك الأنيقة هذا الموسم.



1- الفيست الطويل 

هو القطعة الأكثر رواجاً هذا الشتاء، فهو يملك سحراً أنثوياً يمكن أن يضيف الكثير لإطلالة المحجبة دون أن ينتقص من إحتشامها، أعتمديه في شتاء 2017 مع توب صوف لمزيد من الدفء وبموديل مزين بحزام على طريقة مدونة الموضة دلال الدوب.


2- المعطف الـ trench الأبيض

هذا العام لن يقتصر لونه على درجات الكاميل التقليدية حيث أصدرته عدد من الماركات الشهيرة بألوان فاتحة لعل أبرزها الأبيض والـ Off White، نسقيه مع توب أسود طويل بصيحة نقاط البولكا وبنطال أسود يصل بالكاد إلى الكاحل كما أختارت الفاشينيستا الكويتية.


3- القميص المقلم الطويل

صيحة فرضت سيطرتها في صيف 2016، ويبدو أنها حجزت لنفسها مكاناً مميزاً في خزانة الشتاء، فيمكنك تنسيقها مع مختلف موديلات المعاطف الطويلة للحصول على إطلالة نهارية عصرية ومحتشمة من وحي أناقة دلال الدوب.


4- البونشو الصوف

أختارته دلال الدوب برقبة عالية تزين حجابها ونسقته مع بلوزة بيضاء وحذاء رياضي وشنطة Backpack.


5- الكاب الطويل

خاصة بالطول الذي يصل إلى الكاحل، قطعة بدت بها دلال الدوب في قمة أناقتها، فنفحت طلتها بفخامة وكلاسيكية تضاهي إطلالات الأميرات ولمزيد من التفرد زينته ببروش ذهبي مصمم على شكل كلمة Love.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع