للمحجبات: 6 قطع لا غني عنهم لإطلالاتك الأنيقة في الجامعة

Maha Elenany

إن قولنا أن موضة خريف 2016 أغلبها تصب في صالح الفتاة المحجبة لن نكون مبالغين، فأغلب الصيحات التي تابعناها بتوقيع أشهر الماركات العالمية ركزت بشكل كبير على الأزياء الطويلة والفضفاضة .


فقد تصدرت قطع مثل البنطال الـ Wide leg، التنورة القطنية الطويلة، التوب المقلم الفضفاض والفيست الطويل والمعطف الصيفي المشهد لتصبح مصدر إلهام لألاف الفتيات العربيات وعلى رأسهن الفاشينيستا الشهيرات واللواتي تسابقن على تنسيقها ضمن إطلالات رائعة رأينا بعضها مناسب إلى حد كبير إلى ستايل الفتاة الجامعية.


من إنستقرام جمعت لكِ (حياتكِ) 6 قطع هم الأكثر رواجاً في خريف 2016 لتتأنقي بهم في يوم دراسي طويل.



1- التنورة القطنية والكارديغان الطويل


تعد التنورة القطنية واحدة من أبرز صيحات 2016 يمكنك تنسيقها كما بالصورة مع كارديغان طويل وقميص أبيض ولإضفاء لمسة خريفية محببه أنتقي أكسسواراتك باللون الكاميل كما فعلت الفاشينيستا سمر البرشا.


10 قطع لأناقتك الشتوية من وحي موضة الشارع بأسبوع باريس



2- التوب المقلم والبنطال الواسع


صيحة التقليمات تكاد لا تخلو منها أي مجموعة رأيناها هذا العام لأشهر وأعرق الماركات ولكن يجب أن نكون حذرين في إعتمادها خاصة تلك المصممة بالعرض فننصح النحيفات فقط بإعتمادها لأنها تساعد على إكساب الجسم مظهر أكثر وزناً مما هو عليه، وهنا أختارتها الفاشينيستا دينا طوكيو لتكون نقشة التوب الطويل الذي نسقته مع بنطال أسود فضفاض ولم تتردد في تزيينها مع سكارف مقلم يلتف حول العنق.



3- الفيست الطويل مع البنطال القصير


في 2016 صادفنا كثيراً موضة السترة الطويلة من دون أكمام أو ما يعرف بالـ longwaistcoat، ويبدو أن فكرة تنسيقة مع بنطال يصل إلى ما فوق الكاحل بعدد قليل من السنتيمترات قد راقت لعدد من الفاشينيستاز العربيات وعلى رأسهن دلال الدوب، وهى إطلالة أنيقة تناسب طالبات الجامعة.


للمحجبات: أناقتك أثناء الحمل على طريقة الفاشينيستا أسيا



4- التيشيرت الطويل مع الكنزة القصيرة


إطلالة شبابية بإمتياز وإلى جانب عمليتها هى تساعد الفتاة المحجبة على إعتماد الكنزات الصوف القصيرة دون أن تشعر بأنها غير مناسبة لستايلها المحتشم والذي يفرضه عليها إعتمادها للحجاب.



5- الفستان القطني الطويل مع البنطال السكيني


إطلالة ستبرز أنوثتك بإحتشام لا تترددي في إعتمادها ولكن إن كنتِ من صاحبات القامة القصيرة، فحتماً ستضطرين إلى تنسيقها مع حذاء بالكعب العالي.



6- الجمبسوت الفضفاض مع الكارديغان


موضة شقت طريقها ضمن أبرز توجهات 2016، وهما يلائمان كثيراً إطلالة المحجبات خاصة اذا ما تم إختيار الجمبسوت بقصة فضفاضة وأكمام طويلة وياقة مقفلة.

إعلانات google