للمحجبات: أناقتك أثناء الحمل على طريقة الفاشينيستا أسيا

Maha Elenany
  • بأسلوبها المتفرد وأناقتها المعهودة أطلت الفاشينيستا أسيا خلال شهور حملها في مولودها الثاني بإطلالات رائعة كانت مصدر إلهام للألاف من متابعتها على إنستقرام، وكأي سيدة حامل أختارت مدونة الموضة الكويتية أزياء مريحة وعملية ولكن قامت بتنسيقها بأسلوبها الخاص والذي عرفت به خلال الأعوام الماضية التي بزغ خلالها نجمها لتصبح واحدة من أبرز أيقونات الموضة في الخليج العربي.


    للمحجبات: 5 نصائح لتبدين بإطلالة أكثر نحافة


    (حياتكِ) رصدت لكِ 5 إطلالات أنيقة لعلها تساعدك في إنتقاء القطع المناسبة في فترة الحمل وبما يتناسب مع حجابك.


    في الصورة أطلت أسيا بفستان وبنطال فضفاض مقلم من ريفا فاشون Riva Fashion، شنطة سوداء من صوفيا العصفور Sofia Al-Asfoor، وحذاء مريح من Marimekko

  • الكارديجان الماكسي والجمبسوت الفضفاض

    إطلالة نهارية أنيقة نسقت فيها أسيا الكارديجان الطويل الماكسي مع جمبسوت بقصة تسمح بإبقاء البطن في وضعية مريحة وقد أختارته أسيا من توقيع ASOS باللون الوردي المائل للسيمون.
  • جمبسوت كاكي مع عباية مفتوحة من الأمام

    إطلالة أنيقة أختارتها الفاشينيستا الكويتية وأتبعت بها موضة الجمبسوت الكاكي من Whistles ولكن بستايل يلائم حملها وزينته بعباية سوداء مطرزة توب شوب Topshop.
  • إطلالة كاجوال بالسترة الـ Bomber

    بالجمبسوت الوردي والسترة البومبر من ASOS تألقت أسيا بإطلالة كاجوال للنهار والتي زينتها بحقيبة ظهر شفافة.
  • فستان أسود مع توب مقلم

    تعشق مدونة الموضة الكويتية صيحة المونوكروم، لذا نجدها حريصة دوماً على إعتمادها كثيراً وقد طبقتها هنا بإنتقاء فستان أسود فضفاض من دون أكمام من ريفا فاشون Riva Fashion مع توب مقلم.

إعلانات google