للمحجبات: 6 أفكار لإطلالة أنيقة ومحتشمة في عيد الأضحى

Maha Elenany

يأتي عيد الأضحى هذا العام في الوقت الذي نستعد فيه لإستقبال فصل الخريف، لذا تميل إطلالاتنا نوعاً ما إلى الألوان الداكنة مثل الكاكي، الرمادي والأسود الملكي، ومن هنا حرصنا على أن نجمع لكِ عدد من الأفكار المميزة لإطلالات رائعة من وحي مدونات الموضة المحجبات لتتأنقي في طلعات وتجمعات عيد الأضحى المبارك.

للمحجبات: 5 نصائح لإرتداء البنطال الأبيض بإحتشام



1- الكاكي اللون الرسمي لخريف 2016


أختارته الفاشينيستا اللبنانية ريف زين ليكون لون التوب الأنيق الذي نسقته مع بنطال منقوش وشنطة باللون الأحمر وحذاء بموديل رجالي وجلد لماع، وهى إطلالة ننصحك بإعتمادها في طلعات الأصدقاء.



2- التونيك الأسود المطرز


يرتبط اللون الأسود الراقي دوماً بطلعات المساء، وقد نجحت هنا الفاشينيستا دلال الدوب في تنسيقه مع البنطال الأسود، والسكارف الوردي، ولمزيد من الأناقة حملت شنطة صغيرة بطبعات مميزة، وأختارت حذاء وردي بالكعب العالي.


للمحجبات: 5 طرق لتنسيق موضة الأبيض والأسود بأناقة



3- الشيلة المنقوشة لطلة شرقية أنيقة


تألقت بها الفاشينيستا فاطمة حسام ونسقتها مع جمبسوت وردي أنيق وسكارف أسود ناسب بشرتها الحنطية الجميلة، ويمكنك التنقل بهذة الطلة من تجمع الإفطار مع العائلة إلى النادي أو أحد الكافيهات، ويمكن أن تناسب أيضاً حفل عشاء بإضافة بعض الأكسسوارات البراقة وننصحك باللون الفضي.



4- العباية الوردي المطرزة للمساء


بحديثنا عن عيد الأضحى المبارك لا يمكن أن نتجاهل دور العباية الشرقية بموديلاتها المحتشمة وتطريزتها الفاخرة، وندعوك هنا إلى إستلهام طلتك بها من الفاشينيستا الشهيرة مرمر والتي وفقت في تزيين طلتها بشنطة وحذاء بدرجة أغمق من لون عباءتها.



5- الفستان القطني الطويل لطلة كاجوال محتشمة


هو يعتبر من أبرز صيحات 2016 حيث طغى بشكل كبير على مجموعات أشهر الماركات العالمية، وقدم بخامات سادة، ومقلمة، نتحدث هنا عن الفستان القطني الطويل والذي تألقت به الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد ونسقته مع بنطال وصندال باللون الأسود وشنطة كتف وردية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع