للمحجبات: 5 طرق لتنسيق موضة الأبيض والأسود بأناقة

Maha Elenany

قد تتردد الكثيرات في إعتماد صيحة الأبيض والأسود (المونوكروم) خوفاً من الوقوع في فخ المبالغة، ولهؤلاء تقدم (حياتكِ) 5 طرق لإنجاح إطلالاتهن بالصيحة التي شقت طريقها إلى منصات العروض العالمية وباتت من أبرز توجهات الموضة التي لا غنى عنها لاسيما في فصل الصيف.



1- المونوكرم المقلم


صيحة تستهدف الجريئات وبالتأكيد ننصح صاحبات القامات القصيرة بإعتمادها ولكن أحذري الأكسسوارات المطرزة حتى لا تربكي هذة الطلة الأنيقة، فيمكنك هنا أن تستلهمي إطلالاتك من الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب حيث أختارت سكارف بإحدى درجات الباستيل الناعمة لتزيين التونيك المقلم وننصحك بإعتماد حقيبة كتف سوداء أو فيروزي لتتكامل مع الحذاء البلاتفورم الأنيق.


للمحجبات: طرق تنسيق القميص الكاروهات لإطلالة كاجوال مميزة



2- الطلة الرياضية الكاجوال


هى الأنسب للرحلات والسفر وقد نجحت هنا الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد في إختيار الأكسسوارات المناسبة، فقد أعجبتنا حقيبة الظهر العملية والحذاء الأبيض الرياضي.


التقليمات العريضة نقشة لا ننصح بها صاحبات القوام الكمثري الممتلئ حول منطقة الصدر والكتف والنحيف من أسفل الخصر.


للمحجبات: 5 نصائح لتبدين بإطلالة أكثر نحافة



3- البلوزة السادة مع البنطال الأسود


إطلالة بسيطة أكتسبت لمسة أنثوية أنيقة بفضل الموديل المميز للبلوزة البيضاء، وقد أعجبنا إختيار الفاشينيستا الكويتية مرمر للبنطال الأسود الـ Wide leg ليكون القطعة المكملة للبلوزة بأكمام الجرس، وبالطبع الشنطة الحمراء الصغيرة لعبت دوراً أساسياً في تزيين هذة الطلة التي نرشحها لكِ لتتأنقي في طلعات المساء.



4- العباءة المونكروم


تكاد لا تخلو منها أي مجموعة عبايات حملت توقيع أشهر المصممين، وهنا أختارتها الفاشينيستا الشهيرة فاطمة حسام لتزين بها إطلالة كاجوال أنيقة بالتوب الأبيض والبنطال الأسود، وقد ناسب السكارف الأسود كثيراً نقشات الطلة ولون بشرتها السمراء.



5- السكارف الوردي في خدمة الأبيض والأسود


هى تركيبة ناجحة بإمتياز نجحت الفاشينيستا لينا أسد في تطبيقها في أكثر من طلة وهنا ميزتها بالفيست الأسود الطويل والقطعة المنبثقة عن البنطال الأبيض الواسع والتي تلائم إطلالة المحجبات في حال أخترن ستايل التوب المطوي داخل البنطال.

إعلانات google