5 أخطاء موضة عليك تجنبها هذا الصيف

Maha Elenany
  • معتقدات شائعة تخص الأزياء والموضة تربينا عليها دون أن نحاول البحث وراء صحتها حتى نتخلص من حرماننا من إعتماد بعض القطع التي نتوق إلى تجربتها ويمنعنا شكل قوامنا من إرتدائها.


    (حياتكِ) رصدت لك 5 أخطاء موضة تقع فيها كل إمرأة نتيجة لهذة المعتقدات، لا يفوتك التعرف عليها لعلها تساعدك في الصيف على الظهور بإطلالات مميزة خاصة وأن أغلب توجهات موسم 2016 تتجه نحو التقليمات ونقشات الورود وغيرها من الصيحات التي تتطلب تنسيقها بشكل جيد لمواكبة جديد الموضة دون مبالغة أو إبتذال.


    1- إعتماد نقشة واحدة في كامل الطلة


    خطأ شائع تقع فيه بعض الفتيات، والنتيجة تكون مظهراً مزدحماً ومبالغ فيه، ولتجنب ذلك، أحرصي على إعتماد قطعة واحدة منقوشة على أن تكون باقي الطلة متضمنة قطع أحادية اللون خاصة الأكسسوارات.

  • 2- الكعب العالي حكراً على القصيرات


    كونك طويلة القامة هذا لا يعني عدم ضم الأحذية ذات الكعب العالي إلى خزانتك هذا الصيف، فقط أختاري منها ذات الأطوال المتوسطة نسيباً، أيضاً الأزياء تلعب دوراً كبيراً في ظهورك بطول مبالغ فيه، لذلك أعتمدي دائماً القطع التي لا تبرز طول ساقيك على سبيل المثال، فتجنبي إعتماد السراويل والجمبسوت عالي الخصر.

  • 3- الأزياء ذات التقليمات تزيد من الوزن

    هو إعتقاد شائع، ولكن لا يجب أن نتخذه كقاعدة عامة تؤثر على تطبيقنا لواحدة من أبرز صيحات هذا الموسم، فقط أتقني تنسيق أزيائك المقلمة بشكل جيد، فيفضل على سبيل المثال إعتماد قطعة واحدة فقط في الطلة الواحدة بصيحة التقليمات، وإن كنتِ من صاحبات القوام بشكل التفاحة، فيمكنك كسر حدة التقليمات في التوب أو البلوزة التي تعتمدينها بإرتداء بليزر باللون الأبيض أو الأسود.

  • 4- شراء نفس قياس الملابس

    من أكثر الأخطاء التي تقع فيها الكثيرات، وننصحهم بأن يضعوا في اعتبارهم أن إختلاف الماركات يمكن أن يؤثر على المقاسات، فقياس الـ Large في إحدى الماركات قد لا يناسبك في ماركة أخرى، لذلك لا تتقيدي بمقاس معين، فقط أحرصي على تجريب الملابس قبل شرائها للتأكد من أنها تناسب قوامك ووزنك.

  • 5- الفتيات القصيرات لا يستطعن إرتداء التنانير الماكسي

    قاعدة قديمة نفاها خبراء الموضة مؤخراً، فيمكن لفتاة قصيرة القامة أن تعتمد التنورة الماكسي ولكن بشرط أن تختار موديل بخامة ثقيلة وقصة مستقيمة نوعاً ما، وتجنب تلك التنانير المصممة بطيات ضيقة أو طبقات، ولا تنسي إعتماد صندل Wedge مريح لإكسابك مزيد من الطول.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع