للمحجبات: أعتمدي ألوان الباستيل على طريقة مدونات الموضة

Maha Elenany


ألوان الباستيل الهادئة صيحة رائجة أنتقلت من منصات عروض أزياء أشهر الماركات العربية والعالمية إلى خزانات أشهر المدونات العربيات، واللواتي تنافسن على إعتمادها في إطلالاتهن بأشكال مختلفة، فتنوعت ما بين الكاجوال والرسمية وحتى الناعمة الأنثوية والتي تلائم طلعات العشاء.


"مجلة حياتكِ" جمعت لكِ عدد من الأفكار من الحسابات الرسمية لأشهر الفاشينيستا العربيات لتستوحي منها ستايل إطلالاتك الناعمة في ربيع 2016.


نبدأ بالفستان الحرير باللون البرتقالي الناعم مع السكارف البيج الترابي، وهو مزيج رائع نسقته الفاشينيستا لينا أسد وزينته بالكلتش الأبيض مع الصندل من نفس اللون، طلة أنيقة يمكنك إعتمادها على مدار اليوم في التجمعات العائلية، وحفلات العشاء.



ألوان الحلوى صيحة أثبتت حضورها على مدار عامين كاملين أختارتها الفاشينيستا دينا طوكيو لتكون أساس إطلالاتها الكاجوال وزينتها بالسكارف المتدلي على الجانب مع الحذاء الرياضي المريح، وقد كانت إطلالة موفقة إلى حد كبير، ويمكنك إدخال بعض التعديلات عليها مثل استبدال البنطال الوردي ببنطال جينز لإكسابها طابع شبابي يناسب إطلالات النادي وطلعات التسوق.



الفاشينيستا دلال الدوب أختارت إطلالة كاجوال هادئة بالبنطال الأبيض، السويت شيرت الرمادي مع السكارف والوشاح باللون الوردي المبودر، إطلالة رائعة تنقصها الحقيبة المناسبة، فكان من الممكن إعتماد شنطة جينز أو زرقاء بدلاً من الحقيبة الكاميل التي لم توفق مدونة الموضة الكويتية في إختيارها لتزيين هذة الطلة.



المعطف من دون أكمام أو الـ waistcoat قطعة تناسب إلى حد كبير الفصول الأنتقالية، أعتمديه بدرجات الباستيل الهادئة على طريقة الفاشينيستا أسيا ونسقيه مع بنطال جينز وحذاء رياضي مريح، وقد نجحت المدونة الكويتية هنا بنفح إطلالاتها بلمسة مترفه أنيقة من خلال إنتعال حذاء مغطى بالغليتر وشنطة يد فضية اللون، فحولت طلتها الكاجوال إلى ستايل يناسب طلعات المساء.



الفاشينيستا مرمر بإطلالة رائعة تناسب المكتب وإطلالات المساء نسقت خلالها البدلة الزرقاء السماوي مع الكلتش والحذاء باللون الوردي المبودر.



إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع