5 من أشهر الفاشينيستا تلهمنكِ بإطلالة محجبة أنيقة

Randa Agha
  • الفاشينيستا دلال الدوب

    لتحافظي على طلة مُحتشمة ومسايرة لأحدث خطوط الموضة العالمية والعربية في أيام عيد الفطر؛ عليك بمشاهدة هذه الإطلالات الأنيقة التي تألقت بها 5 من أشهر الفاشينيستا في الوطن العربي: دلال الدوب والعنود البدر، وسحر فؤاد، فرح عمارة ودينا توكي.

    كان الجينز هو الخيار الأساسي لمعظم الفاشينيستا المُحجبات فبتنسيق بسيط مع بلوزة طويلة أو عباءة مفتوحة أو مع بلوزة مفتوحة مزينة بوشاح طويل يبدو الجينز مُحتشمًا وأنيقًا للغاية. 

    بالإضافة إلى مرونة الجينز التي تجعله يناسب كافة أنواع الملابس بدءًا من الملابس العصرية إلى العباءة الشرقية المُطرزة فإنه يسهل عليكِ أيضًا تنسيق ألوانًا تناسب ذوقك معه فيمكنك تنسيق بلوزة طويلة مُفعمة بالألوان المتنوعة أو قد تختاري بلوزة بلون واحد مُشجرة أو حتى بلوزة بلون حيادي لمزيد من الأناقة.

    انتقت الفاشينيستا الخمسة أزيائهن من أشهر العلامات العالمية كعلامة Simone Rocha للبلوزات الطويلة وعلامة Top shop للجينز وعلامة Alexander Wang للحقائب وعلامة Christian Louboutin للأحذية وغيرها الكثير من العلامات الراقية والمُفعمة بالأناقة.

  • الفاشينيستا دلال الدوب

    في هذه الإطلالة الراقية والهادئة نسقت الفاشينيستا دلال الدوب سترة خضراء طويلة من علامة Threads and Trends ربطت حزامها برفق أعلى الخصر بينما السترة مفتوحة ونسقتها مع سروال جينز أسود وحقيبة كبيرة بيج مطعمة بالمعدن الذهبي على بالأسفل من علامة Alexander Wang.
  • الفاشينيستا دلال الدوب

    مع هذه الإطلالة النهارية الأنيقة اختارت الفاشينيستا دلال الدوب أن تتألق بحقيبة صفراء صغيرة ونسقتها مع بلوزة طويلة بيضاء  من علامة Simone Rocha مع بلوزة ضيقة بيضاء بأسفلها لمزيد من الحشمة وسروال جينز أزرق تلائم بشدة مع البلوزة والحقيبة, كما وأكملت دلال الدوب جمال طلتها بصندل بكعوب عالية من Christian Louboutin لمزيد من الأنوثة. 
  • الفاشينيستا دلال الدوب

    ما زلنا مع إطلالات الفاشينيستا دلال الدوب وهذه الإطلالة المناسبة للسهرات والمناسبات فقد اختارت دلال بلوزة طويلة ناعمة ولامعة بلون وردي مميزة بحزام عريض مربوط أعلى الخصر من علامة By Aishaa للمصممة عايشة الملا نسقتها مع سروال أسود من علامة Joseph وحذاء راقي بكعب عالي من Valentino.
  • الفاشينيستا دلال الدوب

    إطلالة مُفعمة بالأنوثة والرُقي استطاعت أن تُنسقها الفاشينيستا دلال الدوب حيث اختار بلوزة سوداء نسقتها مع فستان أسود منقوش بالورود الزهرية من علامة threads trends وسروال أسود من علامة Joseph وحذاء راقي وبكعوب عالية باللون الأسود من علامة NewLook. اعتمدي هذه الإطلالة لخروجاتك النهارية. 
  • الفاشينيستا دينا Dina-Toki-O

    الفاشينيستا دينا Dina-Toki-O اختارت أن تُنسق إطلالتها الكامل من الجينز باختارت بلوزة من الجينز الرقيق مع سروال حينز بلون أزرق فاتح قريب من لون البلوزة ونسقتها مع وشاح زهري مٌشجر وحجاب رمادي وحقيبة كبيرة بيضاء. 
  • الفاشينيستا فرح عمارة

    اختارت الفاشينيستا فرح عمارة لطلتها النهارية أن تنسق بلوزة شفافة حمراء مزينة بأجزاء سوداء منقطة باللون الأبيض مع حقيبة كبيرة سوداء من أرماني Giorgio Armani وسروال من الجينز من علامة Top Shop وحذاء رياضي أسود من علامة H&M واختارت من الأكسسوارات لطلتها نضارة كلاسيكية من علامة Forever 21. 
  • الفاشينيستا العنود البدر

    الفاشينيستا العنود البدر وهي مصممة أزياء وصاحبة علامة Lady Fozaza اختارت لطلتها النهارية عباءة أرجوانية محتشمة مطرزة على الصدر والأكتاف وعلى نهايات أكمامها بالورود الذهبية نسقتها مع جينز باللون الأرجواني وبلوزة بنية اللون وأكملت أناقتها بحقيبة برتقالية كبيرة أضفت على مظهرها الكثير من الحيوية والتألق. العباءة من تصميم علامة  RYCAPS للمصممتان السعوديتان رنيم رمضاني وياسمين موصلي
  • الفاشينيستا العنود البدر

    الفاشينيستا العنود البدر تكشف عن عباءة رقيقة من تشكيلة عباياتها الجديدة تحت اسم علامتها Lady Fozaza العباءة مطعمة باللون الذهبي على الصدر والأكتاف وجاءت بأكمام من الشيفون لأنوثة مثالية. نسقت العنود عباءتها مع حقيبة سوداء صغيرة من الجلد وسروال من الجينز وبلوزة مزينة باللون الذهبي على الصدر كما وارتدت صندل أنيق أسود بكعب عالي. 
  • الفاشينيستا سحر فؤاد

    الفاشينيستا سحر فؤاد تتحدى قواعد الأزياء بجراءة فاجتازت التحدي بكل ثقة حيث نسقت فستان طويل مطبوع بالورود مع الحذاء الرياضي وما جعله متناسقًا بشدة هو وجود السروال الجينز الذي برر وجود الحذاء الرياضي وجعل الفستان محتشمًا حتى عندما تركته مفتوحًا. نسقت سحر فؤاد الفستان مع حجاب أحمر رقيق.
  • الفاشينيستا سحر فؤاد

    نظرة شاملة على إطلالة الفاشينيستا سحر فؤاد. وهنا تظهر أناقة الحقيبة التي اختارتها سحر والتي أتت باللون الأبيض مع وجود حزام لبني زاهي في منتصفها. 
  • الفاشينيستا سحر فؤاد

    اختارت الفاشينيستا سحر فؤاد أن تنسق ذلك التي شيرت الأحمر المُفعم بالأزرق والأبيض من علامة 5ive pillars مع سترة صفراء من الصوف وجينز أزرق وحذاء رياضي أصفر ليتوائم والسترة واختارت حقيبة كبيرة باللون اللبني مشجرة، أما الحجاب فاختارته أسود وجعلته طريقة ربطه بسيطة. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع