نصيحتان للمرأة الممتلئة الوسط: الثياب الداكنة والرقص

Doris

عندما نتحدث عن جسم المرأة هناك العديد من الأشكال والأحجام، إحداها الجسم على شكل تفاحة حيث يكون الوزن الزائد حول البطن ويكون القسم العلوي من الجسم ممتلىء الى درجة الإنتفاخ. وتكون الرجلين مائلة الى الرقيقة أو الى ان تكون مسطحة.
إذا كان جسمكِ بهذا الشكل فلا تعتبري نفسك سمينة، بل إحرصي على أن تتعلمي كيفية إخفاء عيوبك، إتبعي نصائحنا ولن تندمي.

نقاط القوّة

المرأة التي يكون جسمها على شكل تفاحة لديها نقاط قوّة أولها صدرها ورجليها، وهذا ما يجدر بها أن تبرزه على حساب النقاط الضعيفة والتي تتمحور حول الخصر، من بطن ومعدّة منتفخة. ولكن عليك جيداً المحافظ على التوازن في مظهرك، وحاولي أن تلفتي النظر الى ساقيك عبر سراويل ضيقة وتنانير جملية.


عليك ألا ترتدي أشياء كبيرة أو ضخمة مثلاً، مثل القمصان ذات القبة الضخمة، أو العقود الكبيرة التي من شأنها أن تزيد من ضخامة قسمك العلوي، فأنت عليك أن تبحثي عن شيء تزيدك نعومة وتخفف من الوزن، إبحثي عن الألوان الداكنة، وعن القمصان غير الواسعة كثيراً، بالقبة V مع عقود ناعمة، أو إستعيني بوشاح يتدلى الى خصرك.

التركيز على الساقين

عليك التركيز جيداً على ساقيك، يمكنك إرتداء التنانير الجميلة شرط أن تكون ضيقة وطبعاً بطول معتدل وإحرصي على عدم إرتداء القصة ذات الخصر المنخفض، بل يناسبك الخصر العالي جداً فهو يخفي قسم كبير من زيادة وزنك ويجعل القسم العلوي من جسمك متناسق مع ساقيك.


لا ترتدي السروايل ذات الجيوب الظاهرة فهي من شأنها أن تظهر عيوب جسمك إحرصي وخصوصاً عندما تلبسي الجينز أن تكون قميصك طويلة قليلاً. كما يجب أن لا تكون السراويل ضيقة جداً لأنها تظهر جيداً أن جسمك على شكل تفاحة، ولهذا عليك أن تحرصي على أن يكون هناك توازن بكل ما ترتديه.

السترات الطويلة تناسبك

إنتقي السترات الطويلة والتي تكون واسعة على محيط بطنك، لأنها تخفي كل هذه المنطقة وتجعل شكل جسمك متناسق مع ساقيك. يمكن ان تكون بزرار واحد حيث يمكنك إرتداؤها مغلقة، او تركها مفتوحة شرط أن لا تكون ضيقة كثيراً، بل حسب مقاسك تماماً.


من الجميل جداً إذا إخترت أن ترتدي فستاناً ألا يكون ضيقاً كثيراً ولا شديد الوسع بل متوسط، يميل الى الضيق على الخصر والطويل الى حد الركبتين.

إختاري الألوان الداكنة

كما يمكن أن ترتدي ملابس واسعة من الأعلى وضيقة عند منطقة الأرداف، وابتعدي عن القميص ذي الرقبة. أفضل مظهر ممكن أن يناسبك هو القميص مع القبة الـ V فهي تداري عيب الوسط العريض والبطن، مع تنورة ضيقة، وبليزر واسعة قليلة، مع حزاماً واسع قليلاً عند منطقة الأرداف. إحرصي على أن ترتدي الألوان الداكنة في القسم العلوي دائماً ومن دون نقشات او تقليمات.

إذاً يجب على أنثى التفاحة أن تخالف أنثى الاجاصة في نوعية الملابس، فلا داعي لإرتداء الألوان الزاهية والرسومات في النصف الأعلى من الجسم ويفضل إرتداء الألوان الداكنة والسادة الذي من شأنه جعل الجسم يبدو أنحف مما هو عليه.


ونصيحتنا الأخيرة لك هي التركيز على التمارين الرياضية مثل السباحة وتمارين الإيروبيك، والرقص مثلاً إذ أنها الطريقة الوحيدة التي تنحف من ناحية منطقة الخصر، فرياضة المشي والركض لا ينفعانك.


الصورة : Shutterstock© 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع