سر الملابس العصرية "البليزر" للموضة الراقية

Doris
  • يعتبر البليزر قطعة أساسية يجب تواجدها في دولاب ملابس كل سيدة، وستعرفين سيدتي الطريقة الأفضل لإرتداء البليزر من خلال النصائح التي سنقدمها لك، بعد أن برز في الآونة الأخير الظهور الثاني للبليزر، حيث عادت هذه السترة لتشكل موضة راقية، كلاسيكية، انيقة، وكل ما يمكن ان يخطر ببال كل سيدة، فالبليزر سر رائع للملابس.

    لا يمكن ان يكون هناك فصل معين للبليزر فهو لباس مناسب لكل فصول السنة ولكلّ امرأة، حتى وإن كان قوامها لا يتمتع بمقاييس عارضات الأزياء

    ويتم ارتداؤه إما مفتوحاً أو مغلقًا بواسطة الأزرار ان كانت موجودة، أو مع حزام رفيع، ان كان المبتغى أن يعطي طابعاً كلاسيكياً.

    أما من حيث طريقة ارتداء البلايزر، فهو مناسب مع كل شيء، ان كان سروالاً واسعاً أم ضيقاً، تنورة قصيرة أم طويلة، وجينز، فالبليزر يتماشى مع كل الملابس.


    الصورة : Mango©

  • البليزر الكلاسيكي

    نبدأ بمزج الطابع الذكوري بالأنثوي الرقيق، ففي هذه الصورة تحديداً يقدم Mango فستاناً جميلاً وكلاسيكياً، فوقه بليزر بيضاء واسعة قليلاً، ممّا جعل مزج القطعتين  يعطي مظهراً عامًا مذهلاً، يليق بالسهرات والحفلات. وهذا البليزر تحديداً يعتبر كلاسيكياً.

    الصورة : Mango©

  • البليزر الكاجوال


    أما إذا احببتي المحافظة على مظهر "كاجوال"، فعليك أن تختاري هذه البليزر من Stradivarius  مع قميص مريح، وإذا كنت تفضلين درجة أكبر من الأناقة فإن الكعب العالي سوف يلطف مظهرك أكثر.

    الصورة: Stradivarius©
  • البليزر الزهري


    هنا نخرج عن اللون الأسود الكلاسيكي، وهذا اللون الباستيل أو الزهري هو موضة العصر لهذا العام، خصوصاً لدى الشابات فهو يعطي حياةً ورونقاً جميلاً لجميع أنواع البشرة.

     
    هذا البليزر من Stradivarius يمكن إرتداؤه لجميع المناسبات. 

    الصورة : Stradivarius©

  • البليزر الملون

    إمزجي بين الألوان والأنماط التي تتماشى مع موضة هذا الموسم، وهذا ما سيمنحك مظهر فريداً ومميزاً عن أي سيدة أخرى، وهذا البليزر من Promod، يتماشى مع الموضة ويتسم في الوقت عينه بطابع مختلف.

     
    يمكن إرتداؤه مع الجينز، كما مع فستان، أو تنورة، ولكن حذاري من كثرة الألوان، فيجب أن ترتديه مع لون واحد فقط.

    الصورة: Promod©
  • البليزر الطويل


    هذا البليزر من Bershka ذو القصة الطويلة والواسعة يداري المناطق الممتلئة في الخصر والأرداف، ويعطي مظهراً جميلاً للجسم، بالإضافة الى ألوانه الجميلة التي تتماشى مع كافة ألوان الملابس.

    الصورة : Bershka© 
  • البليزر الأحمر

    هذا بليزر آخر من Bershka وهو ذو أكتاف عريضة نسبياً، ولكنه ضيق جداً يقسم الجسم، يفضل أن تلبسه السيدات ذات القوام الممشوق أو القصيرات ولكن النحيفات.

    ما يميز هذا البليزر هو لونه الأحمر الهادىء، وأجمل طلّة فيه تتجسد في هذا الصورة، أي مع جينز ازرق وقميص بيضاء، ويفضل ارتداء حذاء من لون البليزر أو حذاء اسود وطبعاً بالكعب العالي.

    الصورة: Bershka© 
  • البليزر الأنيق

    هذا البليزر أنيق للغاية وهو مميز عن سواه اذ هو ذي طابع بسيط وقصير، مثل قصات Channel، يقدمه لنا  Mango، بقماشة ملمعة، بإختصار إنه أجمل قصات البليزر يتماشى مع كل الأجسام وكل المناسبات، وهو متوفر باللونين الذهبي والفضي.

    الصورة: Mango©
  • الموديل الرائج

    يحمل هذا البليزر من Zara  طابع الأناقة الحضارية وهو من موديل رائج للغاية في الوقت الحالي، ويتمّ تنسيقه مع الجينز، وهو يعطي طابعًا كلاسيكيًا. أما عند ثني الأكمام فيعطي هذا البليزر طابعًا كاجول، خصوصاً وأنه مبطن بقماشة ملونة مختلفة عن لون البليزر، وهو يناسب كل الأجسام والأعمار.

    الصورة : Zara ©
  • عودة البليزر بشكل قوي

    البليز الأخير هو من Massimo Dutti  يتناغم مع الطلة البحرية اللافتة، التي كانت من أحدث صيحات الموضة العالمية، وهي اليوم تعود خصوصاً مع هذا اللون الراقي وهذا السروال الضيق والحذاء الرياضي.

    اذاً تتوافر أمامك باقة واسعة من الاختيارات ليس فقط على مستوى القصات، وإنما أيضاً على مستوى الألوان، وكيفية إرتداؤها بين الكلاسيكي والكاجول. وتشهد موضة هذا العام عودة البليزر بشكل قوي وفي كل المناسبات فإتبعي الموضة ومن دون تردد.

    الصورة: Massimo Dutti©

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع