الجينز لجميع الأجسام... أناقة تحاكي كل المناسبات

Doris
  • Shutterstock©

    لا شك بأن الجينز كان ولا يزال وسيبقى موضة ثابتة، لباس  يحاكي الرياضية والكلاسيكية، الأناقة والجمال والجاذبية في آن معاً.


    للجينز أنواع عدّة عرفت منذ الستينات منها الضيق، الواسع، والخصر العالي كما المنخفض، جميعها تتلائم مع كل انواع الأجسام ولكن بشرط ان تدرك كل سيدة ما يناسبها.


    فاختيارالجينزالمناسب لكلّ إمرأة شي ضروري وأساسي حتى تكون متألقة بطلتها ومواكبة للموضة والأناقة.

  • انواع الجينز

    Shutterstock©

    تختلف أنواع الجينز وأشكاله ومن هنا تكمن اهمية ان تعرف المرأة ما يبرز معالم جمالها ويخفي عيوب جسمها. 


    ومن أشهر ماركات الجينز في التاريخ نذكر: 

    • Levi's
    • Wrangler
    • Lee
    • Diesel
    • Calvin Klein


     




    أما أبرز أنواع الجينز فهي : 

    Straight cut

    قصة مستقيمة وكلاسيكية، وهو أكثر انواع الجينز إقتناء.  يليق بذوات الجسم العريض عند الوركين، والأكتاف الصغيرة، ومعظم النساء ينطبق عليهن هذا الشكل من الأجسام.


    Flare cut 

    تتسع قصة هذا النوع من الجينز من الركبة وما دون. وقد انتشر كثيرًا هذا التصميم في فترة السبعينات، وهو يليق بذوات الجسم الممتلىء إذ يعطيهن طلة ممشوقة.


    High- Waist

    الجينز ذو الخصر المرتفع مناسب للنحيفات اللواتي يردن إبراز أجسامهنّ أكثر، وهو يليق أيضاً بصاحبات الجسم الممتلىء مع قميص طويلة قليلاً تخفي الأوراك.


    Low waist

    هذا النوع من الجينز يعمل على جعل الساقين أقصر ويبرز المؤخرة، يناسب طويلات القامة والنحيلات وهو المفضل لدى عارضات الأزياء. 

  • تهوى الفنانات والمشاهير ارتداء الجينز

    Shutterstock©

    احتلت علامة Rock and Republic أعلى مرتبة بين العلامات التجارية الخاصة بالجينز.


    تقدم هذه العلامة التجارية تصاميم مناسبة للباس الرسمي واليومي وأيضا للباس الحفلات، حيث نراى أهم المشاهير أمثال Britney Spears، Sarah Jessica Parker، Paris Hilton، Cameron Diaz، Victoria Beckham  وسواهنّ يتألقن في جينز من تصميم Rock and Republic.


    تميزت جينزات Rock and Republic بقصاتها الجديدة والمبتكرة التي تحتضن القوام وتظهره بشكل أنيق ورشيق. يتواجد الجينز هذا الصيف بأشكال وقصات متنوعة وألوان تناسب  جميع الاذواق كالكحلي والازرق السماوي. 



    من جهتها، لاقت تصاميم J Brand رواجًا إذ جمعت التناقضات الجميلة من الاناقة اللامتناهية والراحة التامة. ارتدت الكثير من المشاهير هذه الأزياء أمثال Katie Homes، Eva Mandes، Jennifer Lopez وسواهنّ. 


     تأسست علامة J Brand على يد مصممين صنعا الجينز ببراعة ودقة مع اهتمامهما بإبراز مفاتن الجسم الرشيق لإعطائه مظهرا نهائيا مثيرا وجذابا. وقد ركز المصممان Jeff Rudes و Susie Crippen على تصميم الجينز المثالي الذي يليق بمعظم الاجسام وهو متنوع بألوان داكنة وساحرة كالكحلي والأزرق ليعطي إطلالة نهائية مثيرة و جذابة فكل ذلك أعطى الماركة لقب الجينز المثالي عاملياً.

    جينز بألوان الباستيل

    ولم يعد  اللون الأزرق حكراً على الجينز بل بات هذا السروال وخصوصاً في السنوات الأخيرة يُصنع بجميع الألوان منها درجات الباستيل مثل لون الخزامى والنعناع والجوافة، والزهري، كما الأحمر، وغيرها من الألوان.

  • إرتدي الجينز بثقة تامة

    Shutterstock©

    الجينز هو لباس دائم لا تبطل موضته؛ إختاري ما يناسبك واللون الذي تريدينه، فهو اليوم متوفر بكل الأشكال والألوان.


     وللظهور بطلة مميزة، لا تترددي بإنتعال كعب عال، وسترة ضيقة، مع قميص قصير وحزام صغير، فهذه الطلة تعتبر الأقرب الى الموضة العالمية اليوم حيث تليق بكل الأجسام.

    إنها طلة كلاسيكية وأنيقة، وفي الوقت عينه تتناسب مع كل المناسبات.


    لا تترددي فالجينز ليس لصاحبات الجسم النحيل فقط، إرتديه بثقة تامة واشعري بالراحة التي يولّدها. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع