5 تقنيات لإخفاء بروز البطن بسهولة

Rana Al Ahmadi
  • Shutterstock©ارتداء الملابس الفضفاضة لإخفاء البطن

    تتنوع تقنيات و طرق إخفاء البطن البارز بالملابس عن طريق الخداع البصري  مما يسهل على السيدة استخدام هذه الحلول واللجوء إليها للتخفيف من بروز منطقة البطن وجذب النظر بعيداً عن هذا الإنتفاخ المزعج في منطقة الوسط ...

    إليك سيدتي بعض  هذه التقنيات التي يمكن بسهولة تطبيقها فوراً على ملابسك لتعطي الإيحاء بالخصر النحيل ورشاقة الجسم.

  • تجنبي السحاب الأمامي

    يعطي السحاب من الامام في التنورة او البنطلون حجمًا أكبر في منطقة البطن من الامام  .. لذلك اعتمدي على  السحاب من الجانب أو من الخلف ... أو قومي بتغطيتها بقميص ذو قماش سميك .

  • الملابس الضيقة والواسعة

    Thinkstock©اختاري الملابس التي تخفي عيوبك

    اختاري القياس المناسب لك تماماً، الملابس الضيقة جدا ستظهر البطن و كأنها كرة، وانتبهي ايضاً من  ارتداء الملابس الفضفاضة بشكل كبير لأنها ستظهر سيئة أيضا و تعطي الجسم مظهرًا غير مرتب  وإنما اختاري الملابس التي  يكون قماشها منسدلاً مع انحناءات الجسم .

  • لا تغلقي أزرار الجاكيت

    Thinkstock©

    لا تحاولي إغلاق الأزرار في الجاكيت .. و إنما اجعليه مفتوحاً حتى يعطي الإيحاء بوجود خط عامودي في مقدمه الجسم  مما  سيجعلك تبدين انحف في منطقة الوسط والبطن .

  • انتبهي لمنطقة الوسط

    اجعلي أضيق جزء من الفستان او القميص في المنطقة ما بين الصدر والبطن ( في المنتصف ) واجعلي القماش منسدلاً بعد هذه المنطقة  لأن هذا يعطي الإيحاء بالوسط النحيل و يخفي بروز البطن . وتجنبي التصاميم التي تكون قصتها ضيقة عند منتصف  البطن فشكلها يظهر بشعًا من الجانب وتعطي بروزًا أكثر من الحقيقي للبطن .

  • أبعدي النظر عن منطقة البطن


    أجذبي النظر بعيداً عن منطقة البطن بإرتداء شال أو سلسال أو حذاء ملفت أو قميص بنقوشات حول منطقة الرقبة و الصدر وأيضاً  اتركي  منطقة الوسط بقماش من لون واحد لعدم لفت الانتباه.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع