أحصلي على اناقة المشاهير مع الجينز الملون

Rana Al Ahmadi

  • يظهر  موسم ربيع صيف 2012 بحيوية و انتعاش اكثر من السنوات الماضية و خاصة في الجينز , فظهور الألوان الجريئة و الغير تقليدية للجينز أعطى تجدد واضح للألوان المعتادة التي مللنا منها .. و لذلك ارتدين النجمات العالميات الجينز الملون بألوان متنوعة  بطرق تناسبهن و تعزز مظهرهن , فما هو السر وراء الإختيار الناجح للون الجينز ؟

  • اختاري اللون المناسب لبشرتك و شعرك


    تنوعت ألوان الجينز مابين الجينز ذا الألوان الساطعة و الجينز بالوان الحلويات و الباستيل  , فإذا كان لون  بشرتك و شعرك ساطع و متباين كأن يكون شعرك باللون الأسود او البني و بشرتك فاتحة أو قمحية فكرري هذا السطوع في ملابسك من خلال إختيار ألوان قوية تتماشى مع لون بشرتك مثل النيلي أو البنفسجي  و الاخضر الزمردي و البرتقالي  . و ابتعدي عن الألوان الشاحبة و الباستيل.
  • الشعر أشقر و البشرة فاتحة


     
    أما إن كان لون شعرك و بشرتك متقارب كأن يكون  الشعر أشقر و البشرة فاتحة او ان تكون البشرة متوسطة و الشعر بني فاتح  فأختاري ألوان هادئة لتكرار هذا التباين المنخفص مثل لون المندرين الفاتح او النعناعي الفاتح ايضا
  • الشعر بني و البشرة باهته


    اذا كانت شعرك بني و بشرتك باهته قليلاً فختاري لوناً يبث الحيوية في ملامحك و لكن لا يكون قاسياً و قوياً على بشرتك ولا ان يكون فاتحاً جدا فأبتعدي عن الألوان الصارخة و الألوان الشاحبة و اعتمدي الألوان الناعمة  المتوسط.
  • نصيحة أخيرة في تنسيق الجينز الملون


    أكثر الطرق أناقة في تنسيق الجينز الملون هي دمجة مع ألوان محايدة مثل الأسود و الرمادي و الأبيض  , للتخفيف من حدة لون الجينز ,  لإاختاري لونين محايدين مثل الأسود و الأبيض أو الرمادي و الأوف وايت في جميع عناصر طلتك  المتبقية كالقميص و الجاكيت و الحذاء و الشنطة و بقية الإكسسورات وابتعدي ان استخدام نفس لون الجينز أو تكرارة في الإكسسورات مره أخرى لأن ذلك سيكون ثقيل و ملل للنظر . 

     

    الجينز البرتقالي

    تمتعي بمظهر مفعم بالحيوية بتنسيق الجينز البرتقالي مع اللونين الأبيض و الأسود  في القميص و الجاكيت , واعتمدي حذاء بكعب عالي و شرائط يعطي القدم وقفة أنيقة و واثقة , أختاري الشنطة بحيث تكون منقوشة و تعطي مزيد من الإهتمام و تبعد المللل عن الألوان الصلبية السادة في بقية الزي.

    الجينز الاخضر
    اجمعي الألوان الطيفة مع بعضها لخلق تباين منخفض يناسب ألوانك فأختاري الجينز باللون الاخضر النعناعي الفاتح  مع الحذاء ذي اللون البيج المصفر و يمكنك تنسيق بقية الاكسسورات باللون الذهبي المطفي و إضافة لمسة نهائية من اللون البرغندي للشنطة لمزيد من التألق.

    الجينز الأزرق
    كوني جذابة بتنسيق الجينز ذي اللون الأزرق المتوسط مع الجاكيب الأبيض و الإكسسورات ذات اللون الرمادي. ادمجي تدرجات اللون الرمادي بشكل متفاوت لخلق مزيد من الإهتمام وجذب النظر  بإيجابية إليك .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع