رجيمك لم يعد يعطي نتائج؟ كوني بجسم انحف في ثواني من خلال ملابسك مع موضة 2012

Rana Al Ahmadi
لا ترهقي نفسك بالرجيم ....  غيري فقط طريقة إرتداء ملابسك  فتتغير حياتك .

مما لا شك فيه ان الرياضة و النظام الغذائي  من أساسيات الصحة
، لكن لا تؤثر بتركيب العظام داخل الجسد  ولكن لحسن الحظ يمكنك الإيحاء بتوازن جسدك و تناسقه عن طريق استخدام تقنيات الخداع البصري  واللوني في إختيار و تنسيق الأزياء  ليظهر الجسم مرتب و اكثر تناسقاً. تعتقد بعض السيدات انها لا تستحق تجديد مظهرها و ازياءها  إلا اذا نقص وزنها  ووصلت للوزن المثالي  الذي تطمح إليه مما يعرضها لضغط نفسي تشعر من خلاله بقلة احترام الذات او انعدام الثقة بالنفس و لكن بعض السيدات تجدد خزانة ملابسها كل موسم و تختار ما يجعلها تبدو انحف واصغر سناً وهذا يزيد ثقتها بنفسها مما يعطيها راحة نفسية ودعم أقوى للإستمرار في نظامها الصحي .
ولكن كيف يمكن تطبيق ذلك على موضة ربيع و صيف 2012؟

1- الألوان الفاتحة و اللون الأبيض:
من المعروف ان الألوان الداكنة تمتص الضوء فتجعل الجسم يبدوا انحف اما الألوان الفاتحة فتعكس الضوء و يظهر الجسم أكثر امتلاء
، ولكن  هذا الموسم انتشر اللون الأبيض و ألوان الباستيل الفاتحة وألوان الحلوى بشكل ملحوظ، فما العمل؟؟
اللون  ليس العنصر الوحيد الذي يعتمد عليه لتنحيف الجسم مع ان له قوة هائلة في الخداع البصري لكن يمكننا التحكم بالعناصر الأخرى أيضا مثل أختيار أقمشة و تصاميم تساعد على تنحيف الجسم  و إعادة تشكيله في ثواني. فإذا كنت ترغبين بتجربة هذه الألوان والخروج عن الألوان المعتادة كالأسود و الحكلي والبني فيمكنك ذلك بشرط ان تركزي على بقية العناصر الأخرى لتعوض هذا العنصر.


2
- الاقمشة:
ابتعدي عن الأقمشة اللماعة التي تعكس الضوء بالتالي تعطي انتفاخ للجسم مثل الحرير والساتان واعتمدي الأقمشة المطفية  التي لا تعكس الضؤ وإنما تمتصه لتجعلك أنحف بشكل ملحوظ مثل القطن. لذلك  تجنبي موضة هذا الموسم في الأقمشة اللامعة واختاري اللمعة بكميات قليلة للفت النظر لأفضل نقطة في جسدك فقط  وليس  بشكل كبير وابتعدي نهائياً عن منطقة الأرداف والبطن.


3- التصاميم:

أختاري تصاميم ليست واسعة جدا و لا ضيقة جدا وانما تكون اطراف الزي مرتاحه على جسدك ومنسدله بنعومة  وذلك يعطي انحناءات جذابه ويخفي جميع الزوائد في جوانب الجسد. تجنبي موضة البيبلوم Peplum  المنتشرة بكثرة هذا الموسم  وهي التنانير التي تكون ضيقة ولكن بها طبقات من الأقمشة في منطقة الوسط، فهذه ستجعل الأرداف و البطن بارزة و منفخة أكثر من الواقع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع