كيف تكسب قلب المرأة؟

Mohamed Omran

 يبذل كل رجل فترة من حياته من أجل الحصول على شريكة العمر التي سوف تقضي حياتها معه في منزل واحد. الكثير من الرجال يتمكنون من إيجاد هذه المرأة التي يشعرون أن الحياة بدونها غير مكتملة ويبادرون في الحصول على حبها. كيف يقوم الرجل بكسب قلب المرأة له ويجعلها تنجذب إليه؟  فالإجابة على هذا السؤال تختلف من امرأة إلى آخرى ومن رجل إلى آخر لكن هناك قواعد ثابتة تساعد في كسب قلب المرأة. إن حرصت على إتباعها فسوف تحصل على شريكة حياتك. تساعد هذه النصائح على تحسين العلاقة الزوجية بين الزوجين نظراً لأن الزواج يتعرض للكثير من المشكلات والعقبات التي تجعل المرأة تشعر بالفتور تجاه زوجها.

 

1-ثق في نفسك

من أكثر الأمور التي تجذب المرأة في الرجل أن يكون واثقاً في نفسه وغير متردد. يجب عدم الخلط بين الثقة والتكبر فعند التقرب منها تجنب التوتر أثناء حديثكَ معها فالمرأة تعشق الرجل الذي تشعر معه بالأمان وتفضل الشخصية الحازمة في قراراتها والقائدة للعلاقة. تجنب تماماً الغيرة من زملاء العمل أو الخطيب السابق فإذا حدث هذا الأمر سوف يجعلها تشعر بأنكَ لا تمتلك الثقة الكافية في نفسكَ و فيها. كن على ثقة أنكَ إذا شعرتها بثقتكَ في نفسك سوف يتنقل لها هذا الشعور أيضاً و تكون الثقة من الجهتين.

 

2-اغمرها بعبارات الحب أمام الجميع

تعشق المرأة الرجل الذي يغمرها بعبارات الحب والرومانسية أمام الأهل والأقارب والأصدقاء. تشعر وكأنها تملك زهواً خاصاً بها عندما يكون هناك شهود على ذلك. احرص دائماً على مدحها بالحديث الرومانسي ولا تكن متحفظاً في مشاعرك أمام الآخرين. انتقي الكلمات التي تشعرها بالسعادة واعلم جيداً أن المرأة تعشق بأذنيها وحاول بين فترة وأخرى أن تقول لها كلمة أحبك حيث أن لها تأثير نفسي رهيب داخل القلب مما يجعلها تشعر بالدفىء والطمأنينة. هناك نساء يفضلن ألا تتكلم بالحب أمام الأخرين، فإذا كانت حبيبتك منهن احترم شعورها، فيمكنك أن تبوح لها بكلمات الحب في الأوقات الحميمة.

 

3-الاحترام

الاحترام المتبادل بين أي طرفين في أي علاقة من الركائز الأساسية التي تقوي الأواصر بقوة فما بالك بعلاقة الرجل والمرأة؟ ترى المرأة أن احترام الرجل لها هو المعنى الحقيقي للرجولة المكتملة. تحرص على إيجاد الرجل الذي يبادلها الاحترام ويتجنب إهانتها ويجعلها معتزة بكرامتها. فهذه النوعية من الرجال تحسس المرأة بالحماية والأمان والسكن مما يحبذ على الوقوع في حبه دون أن تشعر أو تخطط لذلك. احرص على احترامها قولاً وفعلاً ولا تجبرها على فعل شيء ما دامت ليست لها رغبة فيه.

 

4-شجعها على تحقيق أحلامها

احرص دائماً على تشجيع زوجتك أو المرأة التي تود الارتباط بها على تحقيق أحلامها والوصول إلى المكانة التي تحلم بها  وذلك من خلال عمل مزيج بين المستوى العاطفي والعقلي والثقافي. هذا يجعلك تستطيع أن تغمرها بحنانك وحبك فالمرأة ذات الشخصية القوية تعشق الرجل الذي يحاول احتواءها ويؤمن بقدراتها ويفخر بها أمام الجميع خاصة أمام الأولاد مما يساهم في تعميق إحساسها بذاتها. احرص على أن تقوم بذلك بنية صادقة حتى لا تشعر بأنك تريد منها شيئاً على المستوى البعيد فليس عليك إلا أن تحبها بصدق.

 

5-الاهتمام

حاول بقدر المستطاع أن تظهر اهتمامك إلى زوجتك واجعلها تشعر بأنها محور حياتك فهذا الأمر له تأثير نفسي كبير على المرأة، يجعلها تسعد كثيراً ويعزز شعورها بالثقة في نفسها. ابحث على الاهتمامات المشتركة بينكما واسعى إلى القيام بها  سوياً مما يقرب مسافة التفاهم بينكما.ذلك سوف يعزز التوازن النفسي في علاقتكما وينعكس إيجابياً على الأبناء. تأكد بأن القيام ببعض الأشياء البسيطة يكسبك قلب المرأة بشكل كبير ويجعلها تغمرك بحبها وحنانها طيلة الوقت. احرص على الاهتمام بها قدر استطاعتك وعبر لها عن إعجابك بها وبأناقتها وشخصيتها.  فهي تنتظر من الزوج كلمة إعجاب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع