حواجب "شجرة الميلاد": موضة رائجة للإحتفال بالعيد

Elige Noon

 

في كل فترة تبرز صيحة جديدة في عالم الموضة والجمال واللافت أن العام 2017 كان حافلاً بالإتجاهات الغريبة خاصة تلك التي تتعلق بالحواجب.

 

فقد سبق وأن أثارت الحواجب المتموجة ضجة كبيرة وردود فعل متفاوتة على وسائل التواصل الإجتماعي وخاصة إنستقرام، وعلى ما يبدو أن صيحات هذا العام مستمرة مع ظهور موضة غريبة تتعلق أيضا بالحواجب.

 

 

حواجب كريسماس

قررت شابة كندية تعيش في هونغ كونغ الظهور على يوتيوب بلوك غريب وفريد من نوعه أبهر مئات الآلاف من المتابعين والمتابعات من حول العالم. فقد أرادت تايلور عيش أجواء عيد الميلاد على طريقتها الخاصة من خلال رسم شجرة الميلاد على حاجبيها.

 

يوضح موقع "جورنال دو منتريال" أن طريقة رسم هذه الشجرة بسيطة للغاية: التلاعب بشعر الحاجب لكي يبدو كشجرة ومن ثم وضع اللاصق وتلوين الحواجب ووضع الأكسسوارات الملونة.

 

 

موضة جديدة للحواجب على الإنستقرام

واللافت أنه وبعد ساعات قليلة من صدور الفيديو، تلقت تايلور مجموعة من الصور التي تعود لفتيات أحببن الفكرة وقمن بتطبيقها على حواجبهنّ مع إطلاق هاشتاغ: ChristmasTreeEyeBrows#. وقد علّقت تايلور على هذا الأمر بالقول:" كلما أشاهد صور الفتيات كلما أبتسم، أحب أن أرى الناس تبدع وتتسلى".

 

 

في سياق متصل أكدت الفتاة بأنها لا تخشى التجول يومياً وهي بهذا اللوك المبتكر بغية الوقوف على آراء الناس ومواقفهم من هذه الموضة: "يلفتني كيف أن هذه الإتجاهات الغريبة في عالم الموضة والجمال تساعد على إثارة الأحاديث مع الغرباء أو جعلهم يبتسمون أو يعضون شفاههم".

 

ورداً على سؤال حول سبب إقدامها على تحويل حاجبيها الى شجرة عيد الميلاد، أجابت تايلور بأنها استوحت ذلك من الإتجاهات الغريبة التي حملتها عام 2017، إذ قالت: "أنا أحب الإتجاهات والموضة الغريبة التي ظهرت في العام 2017 وأعتقد أن محاولة القيام بأمور جديدة ومبتكرة تجعل الحياة أكثر متعة، كما أنني أحب عيد الميلاد كثيراً".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع