And other stories تسدل الستار عن مجموعة مستحضرات مكياج حصرية من مشغل باريس

Yara Sharara

هناك مجموعة أقل ما يقال عنها رائعة من المستحضرات التجميلية الفرنسية تم إطلاقها من دار العلامة التجارية الرائدة "آند أذر استوريز" لتكون من ضمن سلسلة مستحضرات التجميل الشهيرة "Paris Atelier" الذي أطلقت العام الماضي 2016 وهدف هذه العلامة هي منح المرأة إطلالة مميزة فرنسية مفعمة بالجمال والأنوثة والسحر الرائع التي تحلم به كل امرأة من جميع أنحاء العالم.

 

قامت ماركة مستحضرات التجميل العالمية "آند أذر استوريز" بطرح مجموعتها الفرنسية الجديدة مؤخرا وتعتمد هذه المجموعة على اختيار مواد ومركبات كيميائية من وحي الطبيعة لتكون آمنة على البشرة وحمايتها من أي مادة سامة تلحق الضرر بها حيث تتكون هذه المجموعة من باقة كلاسيكية ومتنوعة من المستحضرات الفرنسية المنشأ الخاصة بالتجميل على زيت الخوخ وخلاصة نبات وأعشاب الهندباء البري والبلوط.

 

بمناسبة طرح العلامة "آند أذر استوريز" مجموعة مستحضراتها الفرنسية التجميلية حرصت سيدة الأعمال فريدا فاجرهولم رئيسة قسم الجمال في "آند أذر استوريز" على التحدث عن المجموعة قائلة: "أردنا أن نجسد أسرار الجمال الفرنسي في مجموعة مستحضرات تجميل "Paris Atelier" الجديدة. لذلك فكرنا بابتكار مستحضرات طبيعية وعالية الجودة لكي تكون بمثابة انطلاقة من فكرة القطع الكلاسيكية التي يصعب مقاومة اقتنائها. أود الإشارة إلى أن هذه المجموعة تتسم بمزيج مميز يضم مكونات فرنسية طبيعية هي بذلك عصرية لا تتأثر بمرور الزمن. كما أنها تضفى لمسة فرنسية على حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بك".

تشمل مجموعة مستحضرات التجميل الفرنسية من "Paris Atelier" على باقة متنوعة من منتجات المكياج التي يغمرها نفحة فرنسية مميزة مليئة بالجمال والسحر الأنثوي الخلاب.من أهم مكونات المجموعة هي كريم أساس للبشرة، أحمر خدود، أحمر الشفاه، ظلال العيون, طلاء الأظافر. استوحت فكرة هذه المجموعة من الأجواء والطبيعة الفرنسية بأكملها من تركيباتها وألوانها ومنتجاتها مع الحرص على اختيار العديد من الألوان المتنوعة التي تتناسب مع جميع أنواع وألوان البشرة. بالإضافة إلى التصميم الفرنسي المزخرف على المجموعة والمستمد من التراث الفرنسي بشكل الأحرف والنباتات التي تظهر على القوارير والعلب الخاصة بمستحضرات المجموعة.

 

حرصت العلامة الرائدة في مجال المكياج والتجميل "Paris Atelier" على طرح مجموعة متميزة من أقلام أحمر الشفاه المتعدد الألوان منها اللون الفوشيا والبني والاحمر بدرجاته النارية والصاخبة وتم تغليف هذه الأقلام بعبوة ذهبية فاخرة.

 

أما مجموعة طلاء الأظافر فهي تتميز بجمال ألوانها وتألقها فمنها الرقيق ومنها الصاخب والالوان الأنثوية الجذابة والرائعة حيث تتمتع زجاجات طلاء الأظافر بريشتها الدقيقة وألوانها المميزة منها اللون العنابي واللون الرمادي واللون الوردي وليس هذا فقط بل إن هذه القارورات الزجاجية من طلاء الاظافر تتسم برائحتها العطرية الرائعة والممزوجة برائحة اللافندر.

 

نأتي لأحمر الخدود التي يتنوع بين ألوانه الساحرة من خلال مجموعة أحمر الخدود التي تتمتع باللون الزهري واللون المرجاني واللون البنفسجي. كذلك مجموعة ظلال العيون التي تمنح إطلالة العينين ساحرة وأنثوية بسبب ألوانها المتألقة والجديدة. لم تنسى علامة "Paris Atelier" البودرة الكريمي للبشرة لذلك حرصت على طرح مجموعة رائعة عن مستحضرات البودرة العادية والبودرة المائية التي تتكون مكوناتها من داخل الطبيعية والتي تساعد على تثبيت كريم الأساس على البشرة وتساعد على توهجه واشعاعه بشكل جميل ومتناغم مثل الطبيعية.

 

يتكون قوام البودرة الفاخرة من مواد طبيعية ومكونات عالية الجودة وفرنسية المنشأ فهي متغلغلة بزيت الخوخ المعصور بالماء البارد والذي يمنح البشرة إطلالة نضرة ومشرقة لأنه يحتوي على نسبة عالية من أحماض الأوميجا الدهنية. كذلك خلاصة نبات الهندباء البرية التي تساعد على ترميم خلايا الجلد بشكل طبيعي.

 

يذكر أن علامة "Paris Atelier" قد طرحت مجموعة العناية بالجسم في العام الماضي 2016 بالتعاون مع العالمة الكيميائية التي تعمل في "آند أذر استوريز" كاتارينا أربغ. التي تحدثت عنها قائلة: "يضفي ابتكار مجموعة مستحضرات طبيعية ضمن فئة المستحضرات الفاخرة وتعد هذه المجموعة جديدة على المستحضرات الخاصة بالعلامة. يعكس مفهومًا جديدًا في عالم مستحضرات التجميل. استوحيت مجموعتنا من الحدائق العامة في باريس. تم استخلاص مكوناتها النشطة من الفواكه والخضروات والأشجار الفرنسية المنشأ. نحن نفتخر بطرح تركيبات طبيعية بنسبة 85 في المئة في مستحضرات عالية الجودة تتميز بقوام فاخر وتعطي نتيجة مثالية. فهذه المجموعة تجسد معنى الحديقة الغناء بكل كلمة من معنى".

 

مجموعة مستحضرات التجميل الفرنسية من علامة "آند أذر استوريز" ضمن سلسلة "Paris Atelier" قد توافرت منذ شهر أكتوبر الماضي لهذا العام الجاري 2017في المتاجر والمحلات والمواقع الخاصة بالعلامة سوف Stories.com

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع