أهم نصائح خبراء المكياج للحصول على عيون جذابة

Samar Hamdi

مكياج العين هو أحد أهم الأسرار وراء الحصول على إطلالة مثالية ومكتملة. مع ذلك، فإن الحصول على مكياج متقن لعيونك لا يقتصر فقط على استخدام المستحضرات الجمالية !

 

على الرغم من الاعتقاد الشائع بصعوبة تطبيق مكياج عيون بنفسك، إلا أن هناك بعض الخطوات الصحيحة التي تضمن لكِ الحصول على عيون مشرقة وجذابة. يعتمد خبراء المكياج على بعض الخدع التي قد تكون بسيطة لكنها ذات تأثير فعّال وتمنحك أفضل النتائج عند تطبيقها بشكل صحيح.

 

تابعي المقال التالي واكتشفي أهم القواعد الأساسية والخدع من خبراء المكياج لتطبيق مكياج العيون بطريقة صحيحة مع الحصول على نتائج متقنة.

 

1- للحصول على رموش كثيفة وطويلة

من منّا لا ترغب بالحصول على رموش طبيعية جذابة ذات طول أكثر وكثافة زائدة، باتباع تلك الحيلة لن تحتاجي لتركيب الرموش الاصطناعية مجدداً.

 

- يمكنكِ إما الاستعانة بنوعين مختلفين من الماسكارا من الماركات العالمية الموثوقة. وزعي طبقة من النوع الأول، اتركيها حتى تجف تماماً، ثم وزعي طبقة أخرى من النوع الثاني من الماسكارا.

 

- إذا لم يتوافر لديكِ إلا نوع واحد فقط من الماسكارا، اتبعي تلك الحيلة. قومي بتوزيع طبقة من الماسكارا، ثم انثري القليل من البودرة السائبة على رموشك قبل تطبيق الماسكارا مرة أخرى.

 

للحصول على رموش جذابة ورائعة، لا تنسي استخدام مجعد الرموش قبل تطبي الماسكارا، فيمنحك رموش طويلة ومرفوعة لأعلى.

2- تهذيب الحاجبين

لا تتقن الكثير من النساء خطوة تحديد الحاجبين، لكن الأمر في غاية السهولة. يمكنكِ الحصول على حواجب خلابة خلال 10 ثواني فقط. الطريقة الصحيحة هي البدء باستخدام قلم الحاجبين لرسمها من الخارج، اختاري القلم درجة واحدة أفتح من لون حاجبيكِ الأصلي. بمجرد رسم الخط الخارجي، قومي بملء الحاجبين باستخدام فرشاة ذات زاوية مائلة لتوزيع بودرة الحاجبين، جل الحواجب أو ماسكارا الحواجب.

3- توسيع العيون الضيقة

يكمن السر وراء الحصول على عيون بارزة ومشرقة في استخدام الكحل الأبيض على الجفن السفلي. استخدمي قلم الكحل الأبيض لرسم خط كثيف على الخط الداخلي من الجفن السفلي. لا يساعد ذلك فقط على إبراز عيونك بمظهر مشرق، لكنها من أفضل الحيل التي تساعدك على التغلب على مشكلة العيون الضيقة.

4- رسم الآيلاينر

يتكون مكياج العيون المثالي من خطين من الآيلاينر، أحدهما للجفن العلوي وآخر للجفن السفلي. إذا كانت عيونك جاحظة قليلاً، يمكنكِ إخفاء ذلك بوصل خطين الآيلاينر معاً في زاوية العين. تذكري أن طريقة تحديد عيونك وكيفية رسم خط الآيلاينر هي ما تمنحك إطلالة المكياج النهائية.

5- العناية بمحيط العين

تعاني أغلب النساء من مشكلات الهالات السوداء التي تظهر حول العين، لكن لا تنزعجي. هناك العديد من الحلول الفعّالة والتي تمنحك مظهر مشرق. لإخفاء الهالات السوداء بطريقة صحيحة، احرصي على توزيع كريم الأساس أولاً، ثم وزعي الكونسيلر أو مصحح العيوب. إذا اعتمدتي على تطبيق كريم الأساس فقط أو الكونسيلر فقط، لن تحصلي على النتائج المطلوبة، كما يتسبب ذلك في تلف مكياجك سريعاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع