5 إطلالات من النجمات على الانستقرام للمكياج اليومي

Samar Hamdi
  • من خلال متابعتنا لانستقرام النجوم، انتقينا إليكِ أجمل وأحدث اللولكات الجمالية من النجمات العربيات، تصفحي المقال التالي وشاهديها.

     

    تحرص النجمات العربيات على اتباع أحدث صيحات الموضة للظهور في أبهى طلة وتنافس كل منهن على لقب الأجمل. يتابع الكثير من المعجبين أحدث الإطلالات الجمالية التي تعتمدها النجمات سواء عبر الانستقرام أو خلال المناسبات الرسمية والحفلات. يمكنكِ أن تستوحي لإطلالتك أجمل الأزياء، تسريحات الشعر وألوان المكياج لتحصلي على لوك مميز وجذاب.

     

    شاهدي الصور واختاري الإطلالة الأنسب لمكياجك اليومي من أشهر نجمات العرب.

  • نجوى كرم

    إطلالة جذابة من النجمة نجوى كرم بتسريحة النصف رفعة والفستان الدانتيل الأبيض.

     

    اعتمدت الفنانة نجوى كرم لتلك الإطلالة تسريحة شعر ناعمة من خلال الخصلات المنسدلة والمموجة مع النصف رفعة. كما اختارت أحمر الشفاه الوردي الناعم مع مكياج العيون الدخاني الجذاب لإطلالة دراماتيكية تبرز جمال عيونها وقد استخدمت الكحل الأسود لتحديد كامل العين من الأسفل والأعلى. الهايلايت الأبيض أسفل الحاجب ساعد على توسيع عيونها. كما عمل الكونتور على نحت الأنف وتصغيرها.

  • شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب في إطلالة قوية تعزيز ثقتها بنفسها.

     

    اختارت النجمة شيرين عبد الوهاب لهذه الإطلالة تسريحة الشينيون المرفوع مع البوف الأمامي ولون الشعر الأسود. كما اعتمدت مكياج مميز وفاتن مع أحمر الشفاه الوردي الداكن ومظلل الجفون الأرجواني الممتزج مع البني الداكن. وائم مكياجها الفستان الأسود مع الذهبي الذي ارتدته في إحدى حفلاتها الأخيرة بمدينة بيروت.

  • ياسمين صبري

    -- ♣️

    A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

    ياسمين صبري وإطلالة أنثوية ناعمة تأسر القلوب.

     

    تتميز النجمة ياسمين صبري بملامح قوية وساحرة. في أغلب إطلالاتها تختار تسريحات الشعر المنسدل لتبرز جمال شعرها الطويل ذو اللون البني الداكن. أما لمكياجها، على الرغم من تفضيلها لإطلالات المكياج الجريئة والقوية، إلا أن في تلك المرة اختارت مكياج هادئ بألوان فاتحة. لأحمر الشفاه، اختارت إحدى درجات الكشمير الفاتحة مع ظلال الجفون البسيطة بدرجات البني، كما اكتفت بتطبيق الماسكارا لإبراز الرموش وتكثيفها دون تطبيق الآيلاينر لرسم العين. لمسة بسيطة من البلاش الوردي على الخدود منحتها مظهر مشرق لبشرتها.

  • نانسي عجرم

    #baakline #nancyajram #eid #festival

    A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

    نانسي عجرم من عاشقات اللون الأبيض وهو اختيارها الأول في أغلب إطلالاتها.

     

    نانسي عجرم هي رمز للأنوثة بالنسبة للكثير من نساء العرب. تطل علينا في كل مرة بإطلالة جذابة ورقيقة. في أخر حفلاتها الغنائية اختارت الفستان الأبيض ذو الكتف الواحد. لشعرها، اختارت تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع فرق الشعر من المنتصف. قد اعتمدت المكياج الهادئ أيضاً مع أحمر الشفاه البني الفاتح ودرجات المرجاني الممتزجة لمكياج العيون.

  • ميريام فارس

    إطلالة فاتنة لميريام فارس في تهنئتها لمتابعيها بمناسبة عيد الأضحى.

     

    نشرت ميريام فارس على صفحتها عبر موقع انستقرام صورة شخصية لها مع عبارة تهنئة لمتابعيها بمناسبة عيد الأضحى. ظهرت في تلك الصورة مع إطلالة بسيطة لكنها غاية في الجمال والجاذبية. تسريحة الشنيون المرفوع لشعرها الكيرلي أضافت لها المزيد من الأناقة، كما اختارت مكياج ناعم بدرجة البني النيود لأحمر الشفاه مع ظلال الجفون بدرجات البني مع المرجاني.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع