كريم الأساس LINGERIE DE PEAU من غيرلان ثورة في مجال الماكياج الطبيعي

Yara Sharara
  •  

    هذا المستحضر التجميلي هو عبارة عن كريم أساس طبيعي لونه شفاف ويشبه لون الماء لأنه مشبع بها.

     

    بمجرد أن يوضع هذا المستحضر على البشرة يمنحها النضارة والإشراق والتألق ويجعل إطلالة المكياج طبيعية وناعمة وغير محسوسة ويكون شبه خفي وغير واضح. هذا بالإضافة للشفافية والرقة التي تظهر بها البشرة. من أحدث المستحضرات التجميلية المبتكرة من جيرلان Guerlain الخاصة بمجموعة لانجوري دو بو Lingerie de Peau لكريم أساس البشرة هما:

     

    1- لانجوري دو بو كاشن Lingerie de Peau Cushion.

    2- لانجوري دو بو كاشن Lingerie de Peau Cushion.

     

    إتجهي إلى اليسار وتعرفي على المزيد عن هذه المستحضرات التجميلية الجديدة من غيرلان.

  • LINGERIE DE PEAU AQUA NUDE

     

    بالنسبة للنساء والفتيات اللواتي يفضلن المكياج الخفي والغير واضح وذات الملمس الناعم والحريري فيمكنهم استخدام مستحضر كريم الأساس لانجوري دو بو أكوا نيود.

     

    Lingerie de Peau Aqua Nude"من علامة جيرلان يتميز هذا المستحضر بمنح البشرة مملّس ناعم و يعزز من امتلاء الوجه مع الترطيب. يقوم بالعناية بالبشرة لأنه يعد كريمًا مرطبًا ومشبعًا بالماء. كريم الأساس لانجوري دو بو أكوا نيود Lingerie de Peau Aqua Nude من ماركة جيرلان مصنع من تقنية الماء التي تسمى أكوا بلامب AQUA PLUMP  التي تقوم بتوزيع الماء على خلايا البشرة بطريقة متساوية، ذلك من أجل منح البشرة الترطيب والنضارة المشبعة والإطلالة المشرقة والجميلة.

  • LINGERIE DE PEAU CUSHION


     

    قامت أيضًا ماركة جيرلان لمستحضرات المكياج بإطلاق بودرة سائلة لإنعاش البشرة وتجديدها وهي لانجوري دو بو كاشن Lingerie de Peau Cushion.

     

    تم تصميم هذا المستحضر خصيصًا لمنح بشرة الوجه النعومة والترطيب والتألق ويقوم أيضًا بتعزيز امتلاء البشرة و يزيدها رفاهية وإشراقة. يمكنكِ تطبيق هذه البودرة السائلة على الوجه من خلال إسفنجة خاصة لكي تقوم لتوزيعها على البشرة وهذه الإسفنجة متوفرة من جيرلان مع السائل. تتمتع هذه البودرة بسهولة تطبيقها على البشرة وهي عملية جدًا وسهل حملها بحقيبتك فهي الحل المثالي الأناقة والرقي والجمال. يتوفر لانجوري دو بو كاشن Lingerie de Peau Cushion بأربعة ألوان. يعد من التركيبات المثالية لمقاومة التعب والإرهاق والإجهاد الذي يصيب البشرة ويقوم بمعالجة مشاكل البشرة ويقضي على البثور وحب الشباب ويحد من ظهورها. 

  • BLURRING ACTIVE BASE

     

    حرصت جيرلان على منح كل إمرأة المتعة والجمال وصممت لها خصيصًا مستحضر كريم الأساس المملس والناعم لكي يجعل لون البشرة طبيعيًا وخاليًا من اللمعان.

     

    في بداية وضع المكياج طبقي مستحضر الأساس المملّس BLURRING ACTIVE BASE الخفيف والناعم الذي يحسن من إطلالة البشرة ويحسن من مظهر المسام. تصبح البشرة أكثر إشراقًا وجمالاً وسوف يكون متوفرًا بداية ً من الأول من سبتمبر 2017.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات