بالصور: إطلالات مكياج ناعمة وجذابة لسهرات العيد

Samar Hamdi
  • لا شك أن المكياج الناجح هو سر جمال وجاذبية النساء. مع حلول عيد الأضحى المبارك، تستعد جميع النساء في بلداننا العربية للحصول على إطلالة جمالية جذابة لا تشوبها شائبة لسهرة يوم العيد. إذا كنتِ تستعدين أنتِ أيضاً، إليكِ مجموعة من أجمل إطلالات المكياج الجذابة لتنتقي من بينها.

     

    الشفاه البارزة، العيون المشرقة والملامح المنحوتة هي ما تمنحك مكياج مثالي ناجح. للحصول على تلك الإطلالة الجذابة، عليكِ بتنسيق درجات الألوان التي تختارينها لمكياج العيون مع أحمر شفاهك وحمرة الخدين. جمعنا إليكِ اليوم بعض الأفكار ودرجات الألوان الجذابة لمكياج السهرات لإطلالة فريدة في يوم العيد. اختاري المكياج الأنسب وكوني الأجمل بين صديقاتك.

     

  • درجات الكاشمير  

    تحتل ألوان الكاشمير مكانة كبيرة بين ألوان مكياج العيون وأحمر الشفاه كذلك لهذا الموسم.

    كما قد ظهرت كذلك تقنية الشفاه الأومبري، التي تعتمد على تدرج عدة ألوان من أحمر الشفاه ودمجها من الخارج وحتى الداخل لتضفي إلى شفاهك عمقا إضافياً وجاذبية لا تضاهى. للحصول على تلك الإطلالة، وزعي درجات البني النحاسي مع البني الداكن على جفونك. أما للشفاه، ادمجي 3 درجات من أحمر الشفاه الكاشمير معاً للحصول على شفاه ممتلئة ومثالية. لا تنسي تحديد شفتيك من الخارج باستخدام قلم تحديد بلون مناسب.

     

  • مكياج أنيق

    احصلي على تلك الإطلالة الجذابة والتي تليق لعروس العيد أو للمناسبات الرسمية والحفلات.

     

    أحمر الشفاه العنابي من الدرجات المميزة لهذا الموسم، نسقيه مع مكياج العيون الأنيق بدرجات الكريمي الفاتحة مع لمسة من اللون القرمزي الداكن في زاوية الجفون الخارجية. يلعب تحديد العين دور أساسي في تحويل مكياجك من إطلالة نهارية إلى مكياج للسهرات. البلاش الوردي الداكن هو ما تحتاجينه لإتمام إطلالتك، كما يمكنكِ الحصول على شنيون الشعر المرتفع لتكوني عروس متميزة.

     

  • مكياج بسيط

    لعاشقات البساطة، طبقي هذا المكياج الذي يجمع بين البساطة والأناقة في آن واحد !

     

    إذا كنتِ لا تفضلين المكياج القوي، إليكِ هذه الإطلالة الجمالية البسيطة والرائعة. وزعي أحمر الشفاه الكريمي أو البني الفاتح. لمكياج العين، وزعي القليل من ظل الجفون بدرجات الكريمي الفاتحة أيضاً، لا تنسي تحديد العين باستخدام الآيلاينر وللمزيد من الإثارة قومي بتكثيف رموشك باستخدام الماسكارا. يعمل البلاش الخوخي الفاتح على إبراز عظمتي الخد وتنسيق ملامح الوجه.

  • مكياج النيود

    درجات النيود هي المفضلة لدى الكثير من النساء والفتيات، حتى لمكياج السهرات.

     

    للحصول على مكياج مميز وجذاب في سهرات العيد بدرجات النيود. طبقي أحمر الشفاه بدرجات النيود من البني الكريمي، الوردي أو البنفسجي الفاتح. لمكياج العيون، وزعي لمسة بسيطة من درجات ظل الجفون النيود الكريمي المتدرج مع البني الداكن. الآيلاينر المجنح هو الجزء الأساسي من مكياجك والذي يجذب أنظار الجميع لإطلالتك المثالية.

     

  • مكياج قوي

    أحمر الشفاه القوي هو ما يجذب الأنظار إليكِ ولا يحتاج للكثير من الجهد لإتقانه.

     

    بإمكانك تطبيق أحمر الشفاه الأحمر الزاهي لإطلالة مميزة في يوم العيد. بتطبيق أحمر شفاه قوي، لا تحتاجين لتطبيق مكياج عيون صاخب، بل لمسة بسيطة من ألوان ظلال الجفون الفاتحة تكفي لتمنحك إطلالة مثالية. ما تحتاجينه فقط هو تحديد العين مع رسمة قوية كعيون القطة للحصول على مكياج مثالي يناسب السهرات. البلاش الوردي الفاتح هي الدرجة الأنسب لتنسيق مكياجك.

     

  • المكياج البرونزي

    لم يزول طقس الصيف حتى الآن، لذلك فإن المكياج البرونزي هو فكرة مبتكرة لإطلالتك في سهرة العيد.

     

    يليق المكياج البرونزي تماما مع البشرة السمراء أو الداكنة. يعتمد بشكل كبير على ظلال الجفون بدرجات النحاسي أو الذهبي اللامع. يمكنكِ تنسيق مكياج العيون مع درجات أحمر الشفاه النيود أو الوردي الفاتح لإطلالة متناغمة. يلعب الهايلايت دور حيوي ليمنحك مكياج برونزي جذاب يليق بالسهرات، أضيفي لمسة من الهايلايت الأصفر على وجنتيكِ، طرف الأنف، أسفل الحاجبين وأعلى منتصف الشفاه.

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق