5 أفكار لمكياج العيون الجذاب لإطلالتك في العيد

Samar Hamdi
  • ترغبين في إطلالة مكياج مميزة في العيد؟ إليكِ تلك الأفكار الرائعة لمكياج العيون.

     

    مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، نسعى جميعاً للحصول على إطلالة جذابة ومثالية للمكياج. يلعب مكياج العين الدور الرئيسي في الحصول على تلك الإطلالة المميزة والتي تجذب الأنظار، حيث يساعد على إخفاء علامات الإجهاد والهالات السوداء ليعيد إلى عينيكِ الحيوية. لذلك، جمعنا إليكِ بعض الأفكار الرائعة لتستوحي منها إطلالتك المميزة في يوم العيد. سواء كان لإطلالة النهار أو للسهرات، تعرفي إلى تلك الأفكار المبتكرة والتي يمكنكِ تطبيقها بنفسك في المنزل بسهولة ولن تحتاجي إلا للقليل من مستحضرات التجميل وأدوات المكياج.

  • 1- مكياج العيون السائح

    قد تظن بعض النساء أن مكياج العيون السائح لا يبدو جذاباً، بل يبدو ملطخاً وغير منسق. لكن ذلك أمر خاطئ تماماً!

     

    إذا كنتِ تعرفين كيفية تطبيقه بطريقة صحيحة، حتماً ستحصلين على إطلالة مكياج مميزة. للحصول على تلك الإطلالة، قومي أولاً بتجعيد رموشك باستخدام مجعد الرموش مع استخدام ماسكارا باللون الأسود الداكن. بعدها، قومي بتوزيع طبقة من ظلال الجفون الداكنة على الجفن العلوي مع دمجها جيداً لتبدو بشكل منسق. أما على الجفن السفلي، بعد تحديده باستخدام الكحل، وزعي طبقة رقيقة من ظل الجفون أسفل الجفن السفلي لإطلالة دراماتيكية. ينصح باختيار لون ظل الجفون بنفس لون الكحل والآيلاينر. قد تتشابه تلك التقنية مع المكياج السموكي، إلا أنها تعتمد فقط على لون واحد من ظلال الجفون.

  • 2- مكياج العيون الصغيرة

    لصاحبات العيون الصغيرة، يمكنكن الحصول على إطلالة جذابة ومتناسقة باستخدام ظلال الجفون الناعمة.

     

    ضعي طبقة من الكحل أو الآيلاينر لتحديد عيونك. بعدها اختاري درجات ظلال الجفون الفاتحة لتساعد على توسيع عيونك الصغيرة. وزعي طبقة من ظلال الجفون أعلى العين مع توزيعها جيداً. من الخدع المفضلة لدى خبراء المكياج لتوسيع العين هي بوضع الكحل النيود أو الكريمي على الجفن السفلي بدلاً من الكحل الأسود.

  • 3- الآيلاينر المجنح

    تفضل الكثير من النساء لوك الآيلاينر الأسود الكلاسيكي دون تطبيق أي ظلال للجفون.

     

    يمكنكِ تطبيق الآيلاينر المجنح والتي تمنحك المزيد من الإثارة وتغنيكِ عن استخدام ألوان ظلال الجفون، كما تحول إطلالتك لإطلالة مميزة تناسب السهرات والمناسبات. فقط قومي بتحديد الجفن العلوي باستخدام الكحل الأسود، بعدها يستخدم الآيلاينر السائل لرسم الجناح في الزاوية الخارجية من العين. احرصي على رسم الآيلاينر من الجهتين بنفس الطول والسمك.

  • 4- مكياج العين النيود

    يناسب هذا المكياج اللواتي يفضلن إطلالات المكياج الناعمة، فلا يحتاج تطبيقه للكثير من الوقت أو الجهد.

     

    للحصول على تلك الإطلالة، تحتاجين لتحديد العين باستخدام الآيلاينر والكحل مع تطبيق الماسكارا. ثم توزع طبقة من ظل الجفون بدرجات البني الفاتح، الكريمي أو الوردي الناعم مع الدمج الجيد. يمكنكِ توزيع لمسة من الغليتر للحصول على مكياج نيود مناسب للسهرات.

  • 5- الآيلاينر المزدوج

    فكرة أخرى للتي لا تحب تطبيق الألوان حول العين؟ الآيلاينر المزدوج. فهو الحل المثالية لإطلالة أنيقة.

     

    فلا تحتاجين فقط إلا لاستخدام الآيلاينر الأسود، أو الآيلاينر الملون في حالة الرغبة في الحصول على خط ملون فوق الخط الأسود. بعد تحديد العين ورسم الآيلاينر المجنح باللون الأسود، يكون لديكِ خيارين إما برسم خط آخر باللون الأسود فوق الخط الأول، أو لإطلالة مميزة أكثر أناقة وحيوية، قومي برسم خط آخر باستخدام آيلاينر ملون بلونك المفضل كالأخضر، الأزرق أو الفيروزي.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع