5 نصائح من مدونات انستقرام لماكياج لا يزول في الصيف

Yara Sharara
  •  

    موقع إنستقرام منجم لكل فاشونيستا! فتنشر عليه المدونات صورهن لآخر صيحات الموضة و المكياج و الطعام الصحي.

     

    في هذه المجالات التي تهمنا كسيدات، تفحصنا لك حسابات أشهر مدونات لتنعرف إلى أجدد مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة و المكياج وطريقة تطبيقه والنصائح التي نتبعها لبشرة نضرة ومثالية دائمًا. هناك عدد كبير من الحسابات المتخصصة في الماكياج والتي تقدم أهم النصائح لتطبيقه خاصة في فترة الصيف حيث يزول الماكياج من على الوجه سريعًا نتيجة الجو ودرجات الحرارة العالية التي نمر بها. إليكِ أهم هذه الحسابات التي تهتم بكل تفصيلة من تفاصيل ماكياجك اليومي وتنشر العديد من النصائح لتطبيقه والحفاظ على ثباته في فصل الصيف لكي يدوم طويلًا.

     

    تابعي هذه الحسابات من أشهر مدونات الماكياج والجمال على الإنستقرام و دعمي حياتكِ اليومية بجرعات من الجمال!

  • 1- هدى قطان

     

    هذا الحساب تمتلكه أشهر خبيرة تجميل في العالم العربي وهي الأخصائية العراقية هدى قطان التي تقيم في مدينة دبي ومدونتها @hudabeauty تعد من أهم مدونات تعليم المكياج من بين مدونات الإنستقرام.

     

    تنشر يوميًا عدد كبير من الفيديوهات الخاصة بتطبيق المكياج و مستحضرات التجميل والعناية بالأظافر والمواضيع الجديدة والحيل لإبراز ملامح الوجه والشفاه والرموش والحواجب. هذا بالإضافة لبعض النصائح الهامة التي تخص وضع المكياج وتثبيته في فصل الصيف.

     

    أهم نصائحها

    من أهم نصائحها هو وضع كريم الأساس أو الكونسيلر بطريقة الضغط بمنديل ورقي لكي يدوم طوال اليوم. حساب @hudabeauty يتابعه أكثر من 20 مليون متابع على الإنستقرام.

  • 2- دلال الدوب

     

    حساب خبيرة التجميل دلال الدوب الكويتية dalalid@ يتابعه أكثر من 2 مليون متابع على الإنستقرام.

     

    اشتهر حسابها بالموضة والمكياج وطريقة اللعب بالألوان والمكياج المناسب للمحجبات أيضًا، كما تقدم بعض القواعد الخاصة لتطبيق المكياج الثابت في فصل الصيف.

     

    أهم نصائحها

    تنصحكِ بإختيار الألوان البرونزية التي تتناسم مع ألوان الصيف المبهجة مع وضع كريم الأساس على الأماكن البارزة كالجبهة، والذقن، والأنف والخدين. تنصحكِ بألا تضعي الكريم على الوجه بأكمله بل فقط الأماكن الجافة مع وضع ظل العيون باللون الأرجواني وأحمر الشفاه الوردي.

  • 3- مايا أحمد

     

    هذا الحساب themayaahmad@ تمتلكه أخصائية الماكياج مايا أحمد من لبنان.

     

    تنشر العديد من الفيديوهات التي تتناول فيها طريقة تطبيق الماكياج و الألوان التي تناسب كل بشرة كما أنها  تنشر نصائح كثيرة لعلاج مشاكل البشرة و تتميز مايا بصراحتها وعفويتها التي يحبها جميع متابعاتها. مع حلول فصل الصيف حرصت الأخصائية اللبنانية مايا أحمد على تقديم عدة نصائح لوضع الماكياج و لكي يدوم لمدة أطول.

     

    أهم نصائحها

    من أهم هذه النصائح هو تخفيف طبقات المكياج وخاصة كريم الأساس لأنه مع التعرض للحرارة و الشمس قد يتحول لكتل دائرية غير محببة بالمرة. حساب themayaahmad@ يتابعه مليون سيدة وفتاة على الإنستقرام.

  • 4- سندس القطان

     

    مدونة sondos_aq@ خاصة بخبيرة التجميل الكويتية سندس القطان ويتابعها أكثر من 2 مليون متابع عبر تطبيق الإنستقرام.

     

    حسابها يتميز بفن المكياج الجميل للمحجبات فتختار أرقى وأفخم مستحضرات التجميل وهدفها الأساسي هو العناية بالبشرة وطرق وضع المكياج المثالي لإبراز تفاصيل ملامح الوجه بشكل بسيط من ظلال العيون وأحمر شفاه والبلاشر وغيرها. شاركت متابعيها ببعض الإرشادات لكيفية تطبيق المكياج في الصيف حتى لا يزول.

     

    أهم نصائحها

    من أهمها هو اختيار منتجات المواد التجميليلة ضد الماء لكي لا تتأثر بتعرق الوجه ودرجات الحرارة الشديدة منها الماسكرا ضد الماء وأحمر الشفاة فالماط الجاف وأقلام الكحل الكريمية و غير السائلة.

  • 5- ذا ريل فوز

     

    هذا الحساب therealfouz@ خاص بخبيرة التجميل الكويتية فوز ويبلغ عدد متابعينها عبر الإنستقرام حوالي 2 مليون متابع.

     

    أهم نصائحها

    تقوم فوز بتغطية كل المواضيع خاص بأمور المكياج الطبيعي والمثالي وتقدم النصائح والقواعد المتجددة بإستمرار كما انها تنصح السيدات بعدة خطوات يجب اتباعها عند تطبيق المكياج في فصل الصيف. أهمها هو العناية والإهتمام بتنظيف البشرة قبل وضع المكياج مع تغطية الوجه بكريم مرطب واقي من أشعة الشمس. بعد ذلك، وضع كريم البرايمر السائل أو الكريمي فهو من أساسيات المكياج في الصيف وذلك لأنه يعمل على تثبيته ويمنع سيلانه. الحرص أيضًا على توزيع الكونسيلر تحت العين، و وضع القليل من الأيشادو وأحمر الخدود لكي لا يسببا بعض الإلتهابات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع