أغرب صيحات تجميل الوجه ... اكتشفيها الآن

Samar Hamdi

دائماً ما يقدم لنا عالم الجمال والمكياج بعض الحيل الغريبة التي تلقى إقبال النساء والفتيات. قد تنجح بعض من تلك الحيل ويفشل البعض الآخر، لكن في كل الأحوال قد يكون عليكِ التجربة والحكم بنفسك.

 

مع التطور الهائل الذي شهدته وسائل التواصل الاجتماعي خاصة موقع Youtube وانستقرام، تتشارك النساء يومياً آلاف الفيديوهات المقدمة من خبراء المكياج والتجميل حول العالم، مما جعل المنافسة تشتد. مؤخراً، انتشرت صيحات تجميل الوجه الغريبة والمختلفة كالكنتورينغ لنحت الوجه، تقنية مكياج الخبز Baking  وغيرها من الصيحات الرائجة. كما قد قدم البعض الآخر حيل تطبيق المكياج بطرق مختلفة كاستخدام الملعقة والشريط اللاصق.

 

جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أغرب صيحات تجميل الوجه وحيل المكياج السريعة التي ستمنحك نتائج مبهرة وقد ترغبين بتجربتها بنفسك.

 

1- قومي بتسخين قلم الآيلاينر المعتاد

تمتلك أغلب الفتيات 3 أنواع مختلفة من الآيلاينر للحصول على إطلالات المكياج المختلفة. على سبيل المثال، يستخدم الآيلاينر السائل للحصول على إطلالة مثالية كالمحترفين، الجل لاينر للحصول على رسمة العين المجنحة أوعيون القطة. أما قلم الكحل المعتاد، فهو المناسب للإطلالات اليومية البسيطة.

 

إذا كنتِ ترغبين في توفير التكلفة الزائدة والحصول على أفضل النتائج عند تطبيق الآيلاينر، إليكِ تلك الحيلة البسيطة والسهلة. في خطوة واحدة، يمكنكِ تحويل قلم الكحل المعتاد إلى جل لاينر مثالي. قومي بتسخين حافة قلم الكحل لمدة دقيقة واحدة، ثم استخدميه لرسم العين والحصول على ملمس مختلف يمنحك تأثير الجل اللاينر تماماً.

2- طبقي أحمر الشفاه حول عيونك

حان الوقت لتستخدمي أحمر الشفاه بطريقة مختلفة وغير معتادة. إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء المحرجة حول عيونك، تخلصي من مظهرها المزعج فوراً. تلجأ العديد من الفتيات لاستخدام الكونسيلر أو مصحح العيوب لإخفاء آثار الهالات السوداء، لكن دون جدوى. مؤخراً، ظهر مصحح العيوب باللون البرتقالي والذي يساعد على معادلة اللون الأزرق للهالات السوداء لتبدو طبيعية تماماً. لكن لستِ في حاجة لشراء مصحح العيوب لهذا الغرض فقط، يمكنكِ استبداله بأحمر الشفاه باللون الأحمر أو البرتقالي للتغلب على تلك المشكلة. وزعي القليل من أحمر الشفاه على الهالات السوداء مع الدمج الجيد، ثم قومي بتوزيع طبقة رقيقة من الكونسيلر الكريمي وتمتعي بإطلالة مشرقة.

3- رسم الغمازات بالمكياج

الغمازات من سمات الجمال المميزة والتي ترغب جميع النساء في الحصول عليها. لا تقتصر الغمازات فقط على الجينات الوراثية، لكن يمكنكِ الآن الحصول على غمازات باستخدام المكياج. انظري للمرآة، ابتسمي ابتسامة عريضة لتتمكني من تحديد أماكن الغمازات. بعد ذلك، حددي أماكن الغمازات بالقرب من تجاعيد الفم الطبيعية أعلى من مستوى الشفاه. باستخدام القلم البني الداكن، ارسمي نقطة صغيرة في مكان الغمازات، ثم ارسمي خطا صغيرا على بعد 2.5 سم بدءاً من تلك النقطة. ادمجي الخط بشكل جيد باستخدام إصبعك من أعلى لأسفل على هيئة هلال أو خط صغير لتبدو بمظهر طبيعي.

4- بودرة الأطفال لرموش أكثر كثافة

هل تعتقدين أن بودرة الأطفال هي للأطفال فقط، أنتِ مخطئة تماما. يمكنكِ استخدام بودرة الأطفال في العديد من الأغراض الجمالية والتي من بينها تكثيف الرموش وإطالتها. قد يكون ذلك غريباً، لكن بمجرد نثر القليل من بودرة الأطفال على رموشك ستحصلين على رموش جذابة أكثر طولا وكثافة ولن تحتاجي الحاجة لتركيب الرموش الاصطناعية مجدداً. ابدأي بتوزيع طبقة واحدة أو طبقتين من الماسكارا ثم وزعي القليل من بودرة الأطفال على رموشك وانتظري قليلاً، ثم قومي بوضع طبقة أخيرة من الماسكارا وتمتعي بأفضل النتائج.

5- أعيدي الحياة للماسكارا الجافة باستخدام قطرات العين

كثيراً ما نتعرض لهذا الموقف السئ عندما تجف الماسكارا المفضلة لدينا، لكن ليس مجدداً. بدءاً من الآن، احتفظي بقطرات العين لديكِ دائماً لتضيفي قطرة واحدة أو قطرتين إلى الماسكارا الخاصة بكِ للتخلص من أي تكتلات كما تعيدي إحيائها من جديد عندما تتعرض للجفاف بفعل الهواء الخارجي. فقط قومي باستخدام فرشاة الماسكارا ولفها برفق لمزج تركيبة الماسكارا مع قطرات العين والحصول على تركيبة سائلة وسلسة سهلة الاستخدام.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات