شاهدي أفضل صور مكياج صيف 2017

Samar Hamdi
  • شاهدي بالصور أفضل إطلالات مكياج صيف2017 بأساليب مختلفة وألوان متنوعة واختاري ما يناسبك.

     

    سواء كان ذلك لسهرات الصيف أو لقضاء يوم على الشاطئ، اختاري درجات المكياج المثالية والتي تليق بكِ. يعتمد مكياج الصيف بشكل كامل على درجات الألوان الزاهية والخفيفة لإطلالات بسيطة لا تتأثر بحرارة الطقس المرتفعة، كما تمنحنا الشعور بالبهجة والمرح. على عكس مكياج الشتاء، تبرز الصيحات الجمالية الملفتة للنظر كالشفاه البارزة، رسمة العين الأنثوية الجذابة، الكحل الملون وظلال الجفون الجذابة.

     

    دائماً ما يجمع مكياج الصيف بين البساطة والحيوية في آن واحد. قد تحتارين لاختيار درجات الألوان المثالية لإطلالاتك خلال فصل الصيف. لذلك، جمعنا إليكِ مجموعة من أفضل صور مكياج الصيف لتستوحي منها.

  • المكياج البرونزي

    المكياج البرونزي هو أقوى صيحات الصيف التي تقبل عليه النساء لاكتساب سمرة جذابة.

     

    للحصول على تلك الإطلالة بسهولة قومي بتوزيع القليل من البرونزر على وجنتيكِ مع تطبيق الظلال المرجانية أو البنية على جفونك. لتنسيق مكياجك، اختاري درجات الوردي الناعمة لأحمر شفاهك مع تحديد العيون بخط رفيع وليس سميك من الآيلاينر. يمكنكِ تطبيق المكياج البرونزي خلال النهار لقضاء وقت مميز على الشاطئ.

  • درجات النيود

    المكياج النيود أو المكياج الطبيعي هو الخيار الأنسب لإطلالات الصيف، حيث يساعد على إبراز ملامح الوجه بشكل أنيق لإخفاء آثار الإرهاق والتعب.

     

    يعتمد مكياج النيود على اختيار الدرجات الترابية والمحايدة من الكريمي، البيج، البني الفاتح ودرجات الوردي الفاتح. احرصي على تنظيف بشرتك وترطيبها جيداً قبل توزيع المكياج للحصول على نتائج مثالية. كما ينصح باستخدام البرايمر لضمان الحفاظ على مكياج ثابت رغم حرارة الطقس.

  • الآيلاينر الملون

    الصيف هو الوقت المناسب لتطبيق ألوان المكياج الزاهية. الآيلاينر الملون هو من أهم الصيحات المثالية لمكياجك هذا الصيف.

     

    جددي إطلالتك باستخدام درجات الآيلاينر أو الكحل الملون مع درجات الأزرق، الفيروزي، الأخضر أو حتى الأصفر وتخلي تماماً عن اللون الأسود التقليدي. تضفي تلك الألوان المزيد من الحيوية والشباب على مظهرك الخارجي لتظهري بعمر أصغر من عمرك الحقيقي. لكن تذكري جيداً أنه عند اختيار ألوان الكحل الملون عليكِ بتنسيقها مع أحمر الشفاه المحايد أو أي من الدرجات الفاتحة.

  • الذهبي الوردي

    درجات الذهبي الوردي من الظلال الجذابة التي تفضل جميع النساء تطبيقها، خاصةً خلال فصل الصيف لتعكس إضاءة أشعة الشمس على البشرة.

     

    يمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه الذهبي الوردي لإطلالة فريدة ومميزة خلال النهار أو الليل، كما أنه بديل رائع لدرجات البني التقليدية. يمكن كذلك إضافة لمسة من الذهبي الوردي لمكياج العيون للمزيد من الإثارة والأنوثة، فيساعد على إبراز ملامح الوجه بأناقة لا تضاهى.

  • المكياج الوردي

    ترتبط درجات الوردي ارتباطا وثيقا بفصلي الربيع والصيف.

     

    لا تتخلى أي فتاة عن الاحتفاظ بأحمر شفاه بدرجة الوردي لإطلالة ناعمة وأنثوية. طبقي أحمر الشفاه الوردي ببراعة لكن احرصي على تقشير شفتيك أولاً للحفاظ على درجة عالية من الثبات رغم حرارة الطقس. لتكتمل إطلالتك بأناقة، قومي بتنسيق مكياج العين مع أحمر الشفاه الوردي باختيار درجات الوردي الداكن أو البني. لتحولي مكياج النهار إلى مكياج للسهرات، قومي بتوزيع القليل من ظلال الجفون أسفل العيون لإطلالة دراماتيكية تبرز جمال عيونك.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات