بالصور، أجمل إطلالات المكياج من الفنانة قمر

Samar Hamdi
  • قمر هي مطربة لبنانية من مواليد عام 1986 من مواليد مدينة طرابلس وقد اشتهرت بإطلالاتها الجريئة ومكياجها الصاخب، كما قد أكد البعض على التشابه القوي الذي يجمعها بالمطربة هيفاء وهبي.

     

    بدأت قمر عملها كمطربة خلال عام 2010 حتى قامت بتقديم فيلم سينمائي في مصر، بعدها اختفت لعدة سنوات لتعود للظهور من جديد خلال العام الحالي. تتمتع قمر بملامح جمالية قوية، أهم ما يميزها العيون الواسعة والشفايف البارزة، كما تتميز بشعرها الأسود الكثيف. دائماً ما تعتمد الفنانة قمر المكياج القوي بدرجاته لكل من مكياج العيون وأحمر الشفاه، مما ساهم كثيراً في جذب الأنظار لجمالها.

     

    جمعنا إليكِ اليوم أفضل الإطلالات الجمالية من الفنانة القمر لتستوحي منها، اذهبي لليسار وتابعي المقال.

     

  • مكياج برونزي هادئ

    في أحدث إطلالاتها عبر مواقع السوشيال ميديا، نشرت قمر مجموعة من الصور التي أطلت فيها بلوك صيفي ساحر من تطبيق خبير التجميل داني كامل.

     

     اعتمدت لإطلالتها الصيفية على المكياج البرونزي الذي أشعة الشمس الدافئة خلال الطقس الصيفي الحار على بشرتها مع أحمر الشفاه الزهري. كما أضافت الرموش الاصطناعية والكحل الأسود الفاحم المزيد من السحر على مكياجها لتبدو غاية في الأنوثة والجاذبية.

  • لوك أنثوي غامض

    اتسمت قمر بقوة الشخصية والغموض الذي برز من خلال مكياجها المميز الذي يليق تماماً مع ملامح وجهها القوية.

     

    فقد اعتمدت درجات الأرجواني الداكن والمتدرج لمكياج العيون مع تطبيق أحمر الشفاه النبيذي المات الذي أضفي لمسة من الجاذبية على شفتيها الفاتنة. أضافت كذلك لمسة بسيطة من الهايلايتر على وجنتيها لإضافة إضاءة طبيعية ونضارة للبشرة مع إبراز جمالها. اعتمدت تسريحة النصف رفعة مع الشعر المنسدل خلف ظهرها لإطلالة مفعمة بالأنوثة والسحر.

     

  • قمر في إطلالة ناعمة جذابة

    اختارت أحمر الشفاه باللون البني المحمر مع البلاش الخوخي لإبراز عظام الوجنتين. كما تحرص دائماً على رسم الحواجب العريضة لتحديد ملامح الوجه.

     

    اختارت قمر لتلك الإطلالة المكياج السموكي بدرجات البني أو النحاسي المتدرج لمكياج العين. كما تعد الرموش الاصطناعية والكحل الأسود حول العين هي المفتاح الأساسي لمكياج الفنانة قمر في جميع إطلالاتها لإبراز جمال عيونها الواسعة.

  • لوك مكياج هادئ

    أهم ما يميز مكياج الفنانة قمر هو رسمة العين المحددة مع ظلال الجفون المكثفة وهو ما يمنحها إطلالة مميزة.

     

    لإطلالتها الناعمة، اختارت الفنانة قمر درجات البلاش الوردي الناعم مع تطبيق الهايلايت على الوجنتين، مقدمة الأنف والذقن لتسليط الإضاءة على ملامح وجهها. كما تناغم أحمر الشفاه بدرجة الكاشمير كثيراً مع لون بشرتها الخمرية وشعرها الأسود الداكن.

  • أحمر الشفاه النيود

     لا تختلف إطلالات الفنانة قمر كثيراً، فدائماً ما تعتمد المكياج الكثيف للعيون مع رسم العين بالآيلاينر مع الكحل الأسود الفاحم. المكياج الدخاني بالدرجات الداكنة هو الخيار الأول للفنانة القمر.

     

    ما يمكن أن يختلف في إطلالاتها فقط هو لون أحمر الشفاه الذي دائماً ما تنسقه بحسب ما ترتديه ليكمل مظهرها الخارجي. في تلك الإطلالة، اختارت أحمر الشفاه الكريمي النيود مع لمعة بسيطة، كما نسقت ذلك مع البلاش البني الفاتح. كذلك استخدمت الكنتور لنحت منطقة الخدين وتنحيف الأنف.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع