أفضل إطلالات المكياج من جيجي حديد

Samar Hamdi
  • شاهدي بالصور أفضل وأجرأ إطلالات المكياج من عارضة الأزياء الشابة جيجي حديد !

    جيجي حديد Gigi Hadidهي عارضة الأزياء الأصغر سناً والتي تم اعتبارها مؤخراً كإحدى أيقونات الجمال والأناقة. على الرغم من أصولها العربية، إلا أنها استطاعت أن تصل إلى العالمية من خلال إرادتها القوية وسعيها المستمر لتكون الوجه الإعلاني لأبرز دور الأزياء والتي من أهمها شانيل وعلامة Victoria’s Secret، كما شاركت في فعّاليات أسابيع الموضة العالمية في أشهر مدن العالم.

     

    دائماً ما تحرص جيجي حديد على الظهور بإطلالات مكياج تخطف الأنظار سواء لجمالها أو لجرأتها، فتظهر في مناسبة تلو الآخرى بلوك مختلف تماماً عما سبقه. يبحث الجميع عن الجديد حول مكياج جيجي حديد سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو في صورها التي تشاركها مع متابعيها على حسابها عبر الانستغرام.

     تفحصي الصور وشاهدي أهم وأجمل الإطلالات الجمالية من جيجي حديد.

     

  • لوك ملائكي ناعم

    yaaaas @patrickta

    Une publication partagée par Gigi Hadid (@gigihadid) le

    تفضل جيجي حديد الظهور في حياتها اليومية بلوك طبيعي بسيط. حيث تسعى دائماً للحفاظ على بشرة نضرة طبيعياً وخالية من العيوب. لذلك، فلا تفضل جيجي حديد استخدام طبقات كثيفة من كريم الأساس ومصحح العيوب، لكن تعمل على إبراز ملامح الوجه الطبيعية بشكل ناعم وأنيق مع الاعتماد على بودرة الوجه لامتصاص الزيوت الزائدة والحفاظ على مكياج ثابت فترة طويلة. العامل الأساسي في تلك الإطلالة هو مكياج العين، فقد اعتمدت على تحديد الجفن العلوي باستخدام الآيلاينر مع رسم خط غير سميك. كما لم تغفل عن تطبيق البلاشر باللون البرونزي الفاتح لإضفاء لمسة دافئة تبرز حيوية الوجنتين.

  • الشعر القصير والمالس

    Kisses to all 9M (🙀) of you! Always grateful.

    A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

    لا تتردد جيجي حديد في قص شعرها للحصول على إطلالة جريئة ومختلفة. اعتمدت في تلك الإطلالة تسريحة الشعر المالس للخلف مع الشعر القصير لمظهر شبه رسمي يناسب السهرات والمناسبات الهامة. لكن مع ذلك، فلا تزال تحتفظ بالشباب والحيوية. اعتمدت كذلك مكياج ناعم باللون الوردي من خلال أحمر الشفاه الوردي ومكياع العين الفاتح. كما لعب اكسسوار الأذن الجذاب دور هام في الحصول على هذه الإطلالة الجذابة.

     

  • الآيلاينر المجنح

    @luigiandiango x @anna_dello_russo x @georgisandev x @voguejapan 🦂

    A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

    لإطلالة دراماتيكية قوية، يمكنكِ اعتماد الآيلاينر المجنح على طريقة جيجي حديد. فقط، قومي باستخدام الآيلاينر الأسود لتحديد الجفن العلوي من العين مع رسم خط كثيف ينتهي بجناح مسحوب، لإتقان رسمة العين عليكِ باختيار آيلاينر ذو صبغات مكثفة باللون الأسود مع رسم خط ثابت بسرعة وخفة. مع تطبيق الآيلاينر المجنح، لا تحتاجين لاختيار أي من درجات أحمر الشفاه الداكنة أو الصارخة، لكن احرصي على تطبيق أحمر الشفاه بإحدى درجات النيود أو أي من الألوان الفاتحة كالوردي أو البنفسجي الفاتح.
  • الآيلاينر المزدوج

     

    🌙

    A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

    الآيلاينر المزدوج من أحدث صيحات المكياج الرائجة والتي ظهرت ضمن عروض أزياء أسابيع الموضة لتعتمدها عارضات الأزياء والنجمات العالميات. تقنية الآيلاينر المزدوج هي رسم خط دقيق غير ملامس للجفن العلوي مع رسم خط آخر أسفل الجفن السفلي ليلتقيا ببعضهما من جانب العين. تعد تلك التقنية هي السمة المميزة للمكياج ولا تحتاج لاعتماد مكياج كثيف للعيون أو الشفاه. لمسة بسيطة من ظلال الجفون الفاتحة تكفيكي، كما تعد درجات أحمر الشفاه النيود أو الكريمي هي الأنسب.

     

  • إطلالة أنثوية جذابة

    @voguemagazine

    A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

    لا شك أن أحمر الشفاه الأحمر يضفى على إطلالتك المزيد من الأنوثة. تظهر جيجي حديد بلوك أنثوي ساحر مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن مع تحديد العين بخط دقيق من الآيلاينر غير الكثيف. يضفي البلاش بدرجات الخوخي الفاتح لمسة حيوية على الخدين مع إبراز ملامح الوجه بطريقة أنيقة. كما طبقت تسريحة الشينيون الخلفي المنخفض واكسسوار الشعر المزين بالأزهار للمزيد من الجاذبية والأنوثة.  

  • المكياج الدخاني على طريقة جيجي حديد

    #Maybelline100 @balmainparis

    A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

    ظهرت جيجي حديد مع مكياج غاية في الأناقة مع تسريحة ذيل الحصان الخلفي لتجمع بين الأناقة والجاذبية في آن واحد. اختارت جيجي حديد المكياج الدخاني لمكياج العيون لكن بطريقة أكثر إثارة، فقد اعتمدت تركيز ظلال الجفون على الجانب الخارجي من العين فقط لتبدو بمظهر بديل للآيلاينر، كما قد تخلت تماماً عن تحديد العين واستخدام الكحل للجفون السفلية، مع توزيع لمسة بسيطة من مظلل الجفون أسفل العين. أحمر الشفاه الوردي يضفى على إطلالتها المزيد من النعومة ومظهر طبيعي غير متكلف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع