5 خطوات للحصول على ماكياج الأميرة أميرة الطويل

Yara Sharara

الأميرة أميرة الطويل من أبرز النساء الموجودة حول العالم العربي المميزة بإطلالتها الرائعة والمبهرة.

 

 

هي من أشهر السيدات اللاتي يتمتعن بأناقة وأنوثة وجمال آخاذ و حضور مميز وجذاب، هذا يرجع لتسريحات شعرها المتنوعة الفريدة ومكياجها الناعم والجذاب. هي المرأة العربية الوحيدة المنفردة بأناقتها المتناهية والراقية والجميلة. تتبع الأميرة أميرة الطويل خطوات لوضع مكياجها الذي يحدد تفاصيل جمال وجهها وملامحها الرقيقة و الذي يميزها عن الجميع بالفخامة والرقي الدائم. من خلال هذا المقال سوف نذكر لكِ أهم النصائح و الخطوات التي عليكِ اتباعها للحصول على مكياج الأميرة أميرة الطويل الناعم والجذاب و الذي يجعلك ملكة جميلة ومختلفة عن الجميع.

 

1- ترطيب البشرة وكريم الأساس

من أهم الخطوات التي يجب اتباعها قبل وضع المكياج هو ترطيب البشرة وتنظيفها. الأميرة أميرة الطويل تقوم بترطيب وجهها باختيار نوع الكريم المرطب المناسب لبشرتها المخملية. ذلك لكي تحصل على لون بشرة موحدة ومشرقة ومتألقة و ليستمر المكياج لفترة أطول.

بعد ترطيب بشرتكِ قومي بوضع كريم الأساس ولكن لابد من أن يكون بلون بشرتك أو باللون البيج الدافئ. يتم توزيعه بطريقة صحيحة على الوجه عن طريق استخدام الفرشاة بدلاً من اليدين أو الإسفنجة.

 

2- خافي العيوب و البودرة الشفافة

بعد وضع كريم الأساس  قومي بوضع خافي العيوب مثل Derma blend Cover Creme. لابد أن يكون لونه مقارب للون كريم الأساس وذلك لكي يقوم بإخفاء عيوب البشرة مثل الهالات السوداء و البقع والشوائب المتراكمة على البشرة.

غطي البشرة وكريم الأساس بوضع البودرة الشفافة وذلك لكي تثبتي كريم الأساس و خافي العيوب. تقوم البودرة الشفافة أيضًا بإمتصاص الدهون خاصة من البشرة الدهنية، يفضل استخدام بودرة Boots No7.

 

3- ظلال الجفون و الكحل

تقوم الأميرة أميرة الطويل بتلوين جفونها بألوان دقيقة جدًا فإنها تعتمد على الألوان الترابية مثل اللون البني الفاتح أو اللون الزهري أو اللون الرمادي الفاتح. تضع الأميرة اللون البني الفاتح عند ثنية الجفن وذلك من خلال استخدامها لفرشاه لينة مخصصة بظلال الجفون. تضع ظل الجفون باللون الأبيض الفاتح وسط الجفن وتحت عظمة الحاجب. لإبراز زاوية العين، إستخدمي ظلال جفون باللون الوردي.

للكحل، إستخدمي الفرشاة الرطبة لوضعه داخل العينين لزيادة عمق لون العين. يمكنكِ استخدام الكحل السائل أو الكريمي أو القلم ولكن يفضل كحل الفرشاة. قومي برسم خطين من الكحل الضيق أعلى الرموش وأسفلها و لكن حاولي أن يكون الخطين بعيدين عن بعضهما حتى يظهر ظل الجفون الأبيض و لا يجعل العيون ضيقة. حددي عينيك عن طريق وضع الآيلينر الأسود العريض والواضح ورسمه فوق الرموش العليا والسفلى.

 

4- الماسكرا و تحديد الحواجب

بعد وضع الآيلينر مباشرة قومي بتركيب الرموش الصناعية ثم ضعي طبقة من الماسكرا السوداء وكرري هذه الخطوة مرة أخرى و ضعي طبقة ثانية من الماسكرا لكي تبرز رموشك كثيفة وطويلة. يفضل استعمال هذا النوع من الماسكرا وهي Dior show Mascara.

قومي بتمشيط حاجبكِ جيدًا عن طريق فرشاة خاصة بالحواجب، ثم حدديه بقلم الحواجب المخصص و لونيه الحاجب باللون البني الفاتح.

قومي باستخدام  قلم التمييز أيضًا تحت الحاجب وعلى رأس الخدود وذلك لتحديد تلك المناطق.

 

5- أحمر الخدود و أحمر الشفاه

حددي وجنتيكِ بأحمر الخدود باللون البرونزي أو اللون الوردي كما يمكنكِ مزج الألوان معًا لإضفاء  النضارة والإشراقة والتألق لبشرتك و لإظهار جمال الوجه.
عن وضع أحمر الشفاه، تقوم الأميرة أميرة الطويل بترطيب شفتيها بكريم مرطب و ملمع للشفاه من MAC. تضع بعد ذلك أحمر الشفاه باللون الوردي الطبيعي و الخفيف. يفضل استخدام أحمر الشفاة Brave من MAC.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات