6 خطوات بسيطة لتحصلي على ماكياج Adele

Yara Sharara

تتميز أديل Adele بماكياجها الساحر و الآيلاينر الجذاب الذي ينال إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات.

فكيف يمكنكِ تطبيق و إعتماد ماكياج العالمية Adele الشهير؟

إليكِ اهم الخطوات لتصبحي صاحبة أجمل عيون برسمة الآيلاينر الجذاب، الساحر و الملفت للإنتباه. مثل أديل، احصلي أيضاً على شفاه ناعمة و طبيعية مع خديكِ المتوهجين. إتبعي هذه الـ 6 خطوات  وأحصلي على هذه الإطلالة بأسهل الطرق و بأقل التكاليف.

 

1- كريم الأساس والكونسيلر

لابد من استخدام النوع المطفي من كريم الأساس أو الـ"Matte"، حيث تتميز هذه النوعية من كريم الأساس بتغطيتها العالية والمثالية  كال"Teint Idole Ultra Wear" من Lancôme. قومي بعد ذلك بوضع الكونسيلر ذات اللون الفاتح أسفل العينين، ننصحكِ بتجربة كونسيلر مايبيلين Age Rewind Concealer. لا تنسي وضع القليل من البودرة المضغوطة بعد إعتماد الكونسيلر.

 

2- البرونزر:

هذه الخطوة من الخطوات الأساسية التي تعتمدها العالمية أديل في مكياجها الجذاب ولا يمكنها أن تستغنى عن البرونزر. باستخدام البرونزر قومي بتحديد الوجه من عند منطقة الخدود و بحانب الأنف و أسفل الذقن. ننصحكِ بتجربة برونز Chanel الرائع وكبديل أقل ثمنًا من شانيل يمكنكِ تجربة برونزر Bourjois. البرونزر يقلل من ظهور البقع ببشرتك أو الأجزاء الملتهبة المتوهجة و يمنحك بشرة فاتحة. بإمكانك أن تستخدمي نوع البرونزر اللامع أو المطفي إذا كانت إطلالتكِ ليلية.

 

3- ظلال الجفون:

تختار النجمة "أديل" ألوان عديدة ومتنوعة من ظلال الجفون مثل الألوان البرونزية الرائعة أو اللون البنفسجي الحيوي أو اللون الترابي و النيود. رغم اعتمادها غالبًا لهذه الألوان، إلا أنها تضع اللون الأبيض أو اللون الرمادي كلون ثابت و أساسي حول منطقة الجفن بالأعلى و بالأسفل و تحت الحواجب. 

أما عن الجفون فتقوم أديل بتحديدهما بشكل دائري وأسفل الرموش و ذلك بإستخدام قلم كحل لونه بني. في هذه الخطوة قومي أيضًا بتحديد الحواجب باللون البني. للمرأة التي تتمتع ببشرة فاتحة فيمكنها وضع اللون الخوخي أو الأخضر الفاتح، الأزرق أو اللون البنفسجي فوق منطقة الجفن. صاحبة البشرة السمراء أو الخمرية يمكنها وضع تلك الألوان مثل اللون الأخضر القاتم، أو الذهبي، أو البنفسجي. كل بشرة لها ما يناسبها.

 

4- الآيلاينر و الكحل:

السر الكامن في جمال عيون العالمية أديل Adele هو طريقة وضعها للآيلاينر فمع توحد لون بشرتها تقوم بإختيار رسمة الآي لاينر الأسود العريض والممدود لتبدو مثل عيون القطة. الشر وراء عيون أديل الجذابة هو إستخدامها وإعتمادها على الـ Gel Eyeliner مع الفرشاة. ننصحك بتجربة الجل آيلاينر من علامة Maybelline. تقوم أديل أيضًا برسم أسفل جفونها بالكحل الأبيض لتوسيع العين وإظهارها بشكل جذاب.

 إذا كنتِ لا تجيدين استخدام الآيلينر أو تضعينه لأول مرة، فإبتعدي عن نوع الآيلاينر السائل أو الآيلاينر الجل مؤقتًا حتى تحترفي وضعه. إستخدمي الكحل من النوع الجاف الذي يقاوم الماء كما يمكنكِ إعتماد الكحل الكريمي لكي تتحكمي في وضعه داخل العينين.

 

5- الماسكرا و البلاشر

تستخدم أديل Adele الرموش الصناعية و تقوم بتركيبها فوق رموشها ثم تضع أجود أنواع الماسكرا مثل هذه الماسكرا Shocking Mascara من YSL لكي تمنحها رموش سوداء كثيفة وطويلة.

البلاشر أو أحمر الخدود بإمكانكِ أن تضعيه على وجنتيكِ في المنطقة المجوفة لإعطاء بشرتك الإنتعاش و للتحكم في شكل و حجم الوجنتين. إعتمدي اللون المشمشي الغامق مثل أديل لوجه طبيعي و ساحر.

 

6- أحمر الشفاه

من أهم أسرار ماكياج أديل، قبل وضعها لأحمر الشفاه تقوم بوضع القليل من الكونسيلر حول حواف الفم لكي يحدد الشفاه بشكل بارز. بعد هذه الخطوة، حددي شفتيكِ بقلم تحديد الشفاه الفاتح ثم قومي بإنهاء المكياج بوضع أحمر الشفاه من النوع المطفي أو الملمع باللون اللحمي لكي يناسب بشرتكِ ويبدو جمالكِ طبيعي و جذاب. إذا كانت إطلالتكِ ليلية فيمكنكِ اعتماد اللون الأحمر أو القرمزي بدرجاتهم.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات