بالصور: أفضل إطلالات حنان دشتي، خبيرة تجميل النجمات

Samar Hamdi
  • هل تبحثين عن أفضل إطلالات المكياج للسهرات والمناسبات الخاصة؟ اعتمدي إحدى إطلالات مكياج حنان دشتي التي ستزيد من جمالك حتماً !

    حنان دشتي هي خبيرة التجميل الكويتية التي ذاع صيتها خلال السنوات الأخيرة في مختلف أرجاء بلادنا العربية. يتسم مكياجها بالفخامة والرقي، فتعتمد أساليب المكياج الخليجي الذي يعتمد على الألوان الصاخبة والجريئة. تقوم حنان دشتي بتقديم الكثير من الإطلالات الجمالية للنجمات العربيات من بينهم بلقيس فتحي، روجينا، عبير أحمد، هنادي الكندري وأمل العوضي.

     

    دائماً ما تحرص حنان دشتي على استخدام مستحضرات المكياج فائقة الجودة لضمان الحصول على أفضل النتائج والحفاظ على بشرة مثالية بتغطية عالية. تقنية الكونتور هي ضمن أساليب المكياج التي تعتمدها حنان دشتي لإبراز ملامح الوجه وإخفاء العيوب ببراعة. أما بالنسبة لمكياج العين، فتحرص دائماً على اختيار الألوان الصاخبة والتي تميز إطلالات المكياج الخليجي التي دائماً ما تبرز جاذبية وجمال العين. تلك التقنيات هي الأنسب للعيون الكبيرة، كما تساعد على توسيع العيون الصغيرة.

     

    شاهدي أفضل إطلالات مكياج حنان دشتي خبيرة التجميل الكويتية.

     

  • إطلالة ناعمة للعروس

    عروس حنان دشتي مكياج وشعر مركز حولي #خريف #مكياج_عروس #حنان_دشتي #عروس_حنان_دشتي

    Une publication partagée par حنان دشتي للتجميل (@hanandashtisalons) le

    إطلالة جذابة تصلح لعروس الربيع بدرجات الوردي الناعم. يمكنكِ تطبيقها إذا كان عرسك في النهار أو في أماكن مفتوحة.

     

    تعتمد حنان دشتي في إطلالة العروس تقنية الكونتور لتنحيف الأنف وإبراز الخدين باستخدام درجتي من مستحضرات الكونتور واحدة أفتح والأخرى أغمق من لون البشرة الأصلي. كما قد اختارت درجة البلاش الوردي ليتناسب مع مكياج العين بدرجات الوردي الناعم، وقد طبقت ظل الجفون باللون الكريمي على منتصف الجفن ليضفي المزيد من الإضاءة على العين. لم تكتمل تلك الإطلالة دون استخدام أحمر الشفا الوردي الجذاب.

     

  • إطلالة أنيقة للسهرات

    استوحي إطلالة مكياجك للسهرات على طريقة حنان دشتي مع المكياج الداكن. طبقي مكياج العيون الدخاني بدرجات البني أو النحاسي مع أحمر الشفاه البني المحمر. كما اختارت البلاش الخوخي لإبر از عظام الخدين بأناقة متناهية.

    تشتهر حنان دشتي أيضاً برسم الحواجب العريضة واختيار الظلال البنية الداكنة كي تساعد على تحديد ملامح الوجه. للعيون، لا تتخلى أبداً عن تحديد العيون السفلية بشكل غير مكتمل. من الحيل التي تعلمناها من حنان دشتي هي استخدام الكحل الأبيض أو الكريمي بداخل العين لتساعد على توسيع العيون الضيقة.

  • إطلالة الأميرات لمناسباتك الخاصة


    ما رأيك باعتماد تلك الإطلالة بتوقيع حنان دشتي؟ تعتمد تلك الإطلالة بشكل كبير على نحت الوجه أو ما يُعرف باستخدام الكونتور لتنحيف وتطويل الأنف. إذا كنتي تمتلكين عيون صغيرة، فإن مكياج العيون بدرجات الوردي الداكن هو اختيار مثالي لإبراز العين وإضفاء المزيد من الجاذبية. الرموش الاصطناعية تساعد على تكبير حجم العين ومنحها نظرة ساحرة. تتناسب تلك الإطلالة تماماً مع أحمر الشفاه بدرجة الكشمير الداكن.

  • إطلالة نهارية ساحرة

    للحصول على لوك نهاري بسيط، تحتاجين لتطبيق مكياج بدرجات النيود. على طريقة حنان دشتي، قومي بتحديد حاجبيكِ باستخدام جل الحواجب أو البودرة الداكنة. لمكياج العين، يمكنكِ رسم خط دقيق لرسم الآيلاينر بدلاً من الخط السميك لإطلالة تتسم بالبساطة. طبقي ظلال الجفون بدرجات البني أو الكريمي الفاتح. اختاري من بين درجات أحمر الشفاه الحيادية كالبني الفاتح أو درجة اللون المشابهة للون شفاهك الأصلي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع