استمتعي بالصحة والجمال من الداخل والخارج مع بورجوا و Kcal!

Yara Sharara

                  بورجوا تريد أن تشعري بالجمال في شكلك الخارجي... وفي داخلك!

 

بمناسبة إطلاق مستحضر الأساس الجديد Healthy Mix Foundation تتعاون بورجوا مع Kcal، الرائدة بدولة الإمارات في تحضير مأكولات مبتكرة – صحيّة، لابتكار لأول مرة نسخة Healthy Mix Juice المحدودة من بورجوا!

 

تحتوي تركيبة كريم الأساس Healthy Mix Foundation الجديدة والمقاومة للإرهاق على مزيج من فيتامينات C، E وB5، لتساعد بشرتك على التمتع بمظر صحيّ ومتألق.

 

ترتكز وصفة Kcal الفريدة لعصير The Bourjois Healthy Mix الزهري والمنعش على نفس فيتامينات كريم الأساس لكي تتمتعي وتشعري بالصحة في داخلك وفي إطلالتك.

تذّوقي كل واحدة من فوائد الفيتامينات:


فيتامين E: مقاوم للأكسدة وللتألق
فيتامين B5: لترطيب وتوازن لون البشرة
فيتامين C: مقاوم للإرهاق

 

يقول مارك كارول، مؤسِّس ومساعد للرئيس التنفيذي، "في Kcal لدينا اعتقاد راسخ هو أن نكون "صحيين" يعني أكثر من عدد السعرات الحرارية. يجب أن يكون مساعَدَة مجتمعنا على اتخاذ قرارات أفضل، تشعرنا بالرضا من الداخل والخارج. أما الشراكة مع بورجوا فهي التجسيد المثالي لتلك الروح الجريئة."

 

سيتوفر عصير Bourjois Healthy Mix في نسخة محدودة لدى جميع مطاعم Kcal وعلى الإنترنت حصرياً لشهر واحد ابتداءً من  April 2nd2017.


بفضل هذا التعاون الخاص بين بورجوا وKcal، ستحصلين أيضاً على فرصة أن تكوني إحدى الفائزات سعيدات الحظ!


فلو كنت من بين الفائزات الخمسين، لديك حتى نهاية أبريل لاستلام حقيبتك الخاصة من المنتجات من خلال إبراز حاملة الأكواب (coaster) الفائزة في متجر لايفستال في مول الإمارات، دبي، لتستمتعي بلمسات بورجوا في الجمال.

 

لكل المقيمين خارج دولة الإمارات، ابتكرت لكم Kcal وبورجوا وصفات سهلة من العصائر التي يمكنكم تحضيرها في البيت والتمتع بالصحة في داخلكم وفي إطلالتكم.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع