Duo Pores & Matité منتج من كلارنس لتخفيف لمعان البشرة وسد المسام الواسعة

Yara Sharara


                          Pore Perfecting Foundation & Pore Perfectine

ان جميع النساء على استعداد  أن يفعلن كل ما في وسعهن للحد من مظهر المسام الواسعة التي تفسد جمال بشرتهن. لذلك، ابتكرت  كلارنس منتج Duo Pores & Matité  الجديد الخاص بهن!

ان كريم اساس البشرة هذا خفيف وناعم "يطمس " العيوب فيبرز بشرة طبيعية، خالية من الشوائب كما ويأتي مع مجموعة تحتوي على أوراق لتنشيف البشرة المدهنة وبودرة شفافة تعمل مع كريم الأساس للحد من لمعان البشرة  كل ذلك فقط في بضع خطوات سهلة. مع هذا المنتج الكامل ، يمكنك السيطرة على بشرتك ، من الصباح إلى المساء.

ستتمكنين على الفور  من تصحيح العيوب اليومية الصغيرة لغاية تحقيق نتائجاً لا تشوبها شائبة كتلك التي كنت دائماً تبحثين عنها. سوف يصبح قريبا منتج Duo Pores & Matité أفضل صديق لبشرتك.

ان جمال الجلد هو سر البشرة الجميلة لذلك تحتوي جميع منتجات  كريم الأساس على كافة العناصر الخاصة بخبراتنا للعناية بالبشرة: كل صيغة هي معززة بالمستخلصات النباتية التي بدورها تعزز رطوبة البشرة وتزيدها تألقاً وحماية. بالفعل تمتزج القوام الحسية بشكل جيد مع البشرة لتصحيح العيوب وحتى لون البشرة.


ضمان بشرة من دون لمعان

بفضل قوام هذا المنتج الخفيف بامكان البشرة 'التنفس' كما ويعزز على الفور نعومتها  فتكون ملسة أكثر، مع ضمان بشرة غير لامعة على الاطلاق.

يخف لمعان البشرة نهائياً!

لأول مرة تستخدم كلارنس الطين الأحمر للمساعدة في تقليل الزهم الزائد. يمتزج لونه الخاص بشكل طبيعي في ألوان كريم الأساس.

يستهدف هذا المنتج المغزى بالسيليكون والحديد، المصدر عن طريق امتصاص فائض الزهم. فيخف مظهر البشرة اللامعة، وتشد المسام.


لمسة من اللمعان
ليس على البشرة غير اللامعة ان تبدو باهتة. من شان اللؤلؤات الدقيقة الناعمة التركيز على التخفيف بلطف من مظهر البشرة الباهتة والكامدة  فينعكس الضوء بشكل أفضل فتعود وتتألق البشرة من جديد!

استعمال سهل وبسيط

لم تكن قط نتائج البشرة غير لامعة بهذه الجودة. سلسة للغاية، خفيفة الملمس تنساب تحت الأصابع برفق لتعانق ملامح الوجه. لا يوجد أي خطر من أثر المنتج  الزائد على البشرة، بل بالعكس تبدو البشرة أجمل مع عدم وجود مظهر كطبقات الكعكة "CAKEY" ; فتغدو البشرة مثالية، غير اصطناعية المظهر.

حماية ضد الجذور الحرة 

يوفر مشتق التوكوفيرول، وهو من مضادات الأكسدة القوية المعروفة ، حماية ضد الجذور الحرة للمحافظة على جمال البشرة يوماً بعد يوم.

حافظي على السيطرة  على بشرتك

تقوم هذه المجموعة الصغيرة وهي صديقة بشرتك المفضلة الجديدة، بتلطيف والتخفيف من لمعان البشرة. سوف تشعرين ان بشرتك تبدو خالية من العيوب، مهما كان نوعها.

أولا، امتصاص الزهم الزائد مع أوراق التنشيف. أهلاً وسهلاً ببشرة غير لامعة!

ثانيا، تجعل البشرة ناعمة وغير لامعة مع بودرة شفافة. أهلاً وسهلاً ببشرة لا تشوبها شائبة!

تصبح البشرة ناعمة وملسة على الفور في حين يخف مظهر المسام والخطوط الدقيقة بفضل اللؤلؤات الدقيقة الموجودة في الصمغ العربي والتي  تقوم بلطف "بمحو" العيوب:
تمتص الرطوبة التي يصدرها الجلد طبيعياً  و "تملأ"  البشرة ثم تقوم بتمليس مظهر المسام.

نتائج غير لامعة مطلقة

يساعد الطين الأبيض على السيطرة على لمعان الجلد طوال اليوم.

استخدام  بسيط

سهل للغاية لدرجة ان بامكانك وضعه وعينيك مغمضتين. غير مرئي، ناعم و30 مرة أخف من المساحيق الكلاسيكية. ينساب بسهولة على البشرة تاركاً وراءه  فقط الكمية اللازمة من المسحوق، من دون مظهر طبقات الكعكة غير الجذابة والذي لن تريه بعد اليوم!.


مضاد للتلوث

ان المركّب المضاد للتلوث المكوّن من الشاي الأبيض والهندبا البرية يحمي البشرة من الاعتداءات الخارجية التي يمكن أن تسبب بجعل البشرة تبدو باهتة وكامدة. يتم الحفاظ على جمال البشرة بفضل  مشتق التوكوفيرول المضاد للأكسدة.

تعمل هذه المنتجات  ال  4 معا لمساعدتك على الحصول على بشرة غير لامعة على الاطلاق.
تكمل منتجات العناية بالبشرة والماكياج بعضها البعض بشكل مثالي فتقوم بالحدّ من العيوب وتمتصص الزهم الزائد. فتبدو البشرة لا تشوبها شائبة طوال اليوم.


لمسة تلطيف مثالية فورية، تأثير  سحري!

• يملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة والمسام الواضحة على الفور 
• يمهد  البشرة للمكياج
• يمكن استخدامه بمفرده أو مع كريم الأساس

إعلانات google

2 تعليقات