أيقظي حواسك وتألقي مع مستحضرا SHOCK الجديدان من YSL

Yara Sharara


ينبعث عطر Black Opium Floral Shock المفعم بالحيوية والانتعاش في المكان كموجة من عبق الأزهار، باردة برودة ندى الصباح، وقويّة كوقع رشفة القهوة الأولى عند الاستيقاظ. 

اما مسكارا  Volume Effet Faux Cils THE SHOCK. فهي تغلّف الرموش بلون داكن رائع، والنتيجة: جاذبيّة فائقة وكثافة مدهشة. هذا المستحضر المتفوّق يتميّز بدقّة كبيرة ستمنحك رموشاً كثيفة بحجم فائق وسحر فاتن. 

إنّه لثنائيّ فريد، أحدهما بشاعرية ناعمة نعومة الحرير وآسرة، والآخر بتركيز قوي وجرأة مدوّية.  
عطر متميّز وإطلالة متميّزة، جنبًا إلى جنب، في تباين جليّ ومثاليّ، كما النور والظلام.    

مميزات مستحضرا SHOCK الجديدان:

- عطر Black Opium Floral Shock 

تجربة أخّاذة إلى أعماق الذات، وشاعرية تُلهب الحواس. عذوبة لاذعة تُذهل العقل ولا يُمكن الاكتفاء منها. 

طيبُ شذا Black Opium المألوف والذي لا يُقاوم، يتّسم في عطر Black Opium Floral Shock بلمسة أناقة منعشة، لم نعهدها سابقاً. 

- مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK 


قوّة جديدة في عالم المسكارا، بلونٍ داكن وكثافة مدهشة. تغطية غير مسبوقة بين مستحضرات YSL Beauté، من التمريرة الأولى. كثافة فائقة ورموش طويلة إلى أبعد حدّ، لعيون ساحرة وجذّابة، ونظرات جريئة مدوّية. 

التركيبتان السريّتان:

- مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK

مصدر الإلهام: السطح الأسود المتراصّ للأسفلت المبلّل والخشن؛ الحلم: تركيبة فريدة ومسجّلة ببراءة اختراع. 

بكثافتها التي تفوق كثافة أي مسكارا أخرى من YSL Beauté، تنساب هذه التركيبة بسلاسة، من دون أيّ تكتّل، وتغطّي الرموش بسرعة غير مسبوقة، مانحةً إيّاها حجمًا هائلًا، من الجذور إلى الأطراف. 

تتوفّر هذه المسكارا في ثلاثة ألوان: الأسود الداكن العميق، غير اللامع Noir Asphalte؛ والأزرق الداكن السموكي Bleu Underground؛ والبني المحمر العميق مع لمسة سوداء، Bourgogne Brut.   

هذه التركيبة خفيفة للغاية ومطواع، بحيث يمكن تطبيق عدّة طبقات من المسكارا، فتتمتزج لتتّخذ هيئة طبقة واحدة محدّدة المعالم، تمنح الرموش هجمًا هائلًا. 

هذه المسكارا سريعة التطبيق، تبقى ثابتة لفترة طويلة على الرموش، وهي ما تحتاجه السيّدات العصريّات الأنيقات.  



- عطر Black Opium Floral Shock 

لا يشبه هذا العطر أي عطر آخر، إلّا أنّه لا يخلو من نفحات القهوة المألوفة والمريحة، الموجودة في عطر Black Opium الأصلي. سيذهلك عطر Black Opium Floral Shock من خلال التجاذب الفريد بين دفء الحماسة وبرودة الهدوء. 

عذوبة منعشة جديدة، تنبعث من نفحات الفريزيا الزهريّة والبرغموت الحمضيّة، بالإضافة إلى عبير الكمّثرى السكريّة الرقيق، وتتداخل مع الشاعرية المتّقدة لعبير الغاردينيا الذهبيّة ولمسة من أريج زهر البرتقال. كما يتّسم هذا العطر بدفء أشبه بحدّة أشعّة شمس الشتاء المتسلّلة من زجاج النافذة، ليكون بذلك شاعرياً ورقيقًا في آن معاً. 

لكن قبل أن تغمرك الحرارة، ستختبرين صدمة رائحة قهوة الإسبريسو المثلجة – وهي القوة الراسخة للعنصر الأساسي في مجموعة عطور Black Opium – ونفحة المسك الأبيض الفاتنة والغامضة. وعلى غرار شعاع من النور الأبيض الساطع، يصيب هذا العطر مركز القلب، ويغرقك في بهجة فوريّة ومنعشة وغامضة. لا جدوى من المقاومة، ولا مفرّ من التعلّق!       

القارورتان المذهلتان:

- عطر Black Opium Floral Shock

أعيدت صياغة شعار العلامة الشهير، وهو أساسًا من تصميم "كاساندر" ليتزيّن بالعناصر الزخرفية المميّزة  لعطرBlack Opium. زخرفة برّاقة سوداء على خلفيّة من فلقات الجليد الأرجوانيّة، أشبه بمرآة متغيّرة الألوان. هل هذا انعكاس لصورتك في المرآة؟ أم أنّه جانب منك لم يسبق لك اكتشافه؟

افتحي العلبة واستعدّي لترددات الصدمة، حيث سيطالعك سائل ورديّ لامع وثمين داخل القارورة المبهرجة، كشمس مشرقة. ستدعوك هذه القارورة إلى لمسها وحملها. مرّري أصابعك الرقيقة على سطح الزخرفة الخشنة والباردة، كما لو أنّك تبحثين عن حرارة الإكسير الذي في داخلها. إنّها لقطعة جديرة بالاقتناء، وهي من أساسيّات الأناقة العصريّة. 

- مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK  

من الغطاء الميتاليكي اللامع بلون الذهب الورديّ، إلى الأنبوب الزهري الأسود والميتاليكي، تحتفي هذه العبوة بصدمة التي يحدثها كلّ جديد من النظرة الأولى. 

أمّا الفرشاة التي تمثّل ابتكارًا عبقريًا فهي أعرض من المعتاد وتتخذ شكلًا مقوسًا متماثلًا، ويُضاف إليها اختراع جديد هو الحجرات الداخليّة الأربعة. في كلّ مرّة تُدخلين فيها الفرشاة في الأنبوب، تمتلئ الحجرات بأكبر كمية ممكنة من التركيبة. وبذلك، ستتغطى رموشك، تمريرةً تلو التمريرة، بكمية المسكارا المناسبة لمنح حجم أكبر من الحجم الذي تؤمّنه أيّ من مستحضرات YSL Beauté الأخرى حتّى. والآن، اصدمي الآخرين بحجم رموشك المدهش مع كلّ طرفة من عينيك.

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق