الذهبي الوردي Rose Gold ... كيف تدرجيه في مكياجك على طريقة المحترفين؟

Samar Hamdi

الذهبي الوردي هو واحد من أكثر الظلال الجذابة التي ظهرت على ساحات الجمال مؤخراً. نجد أغلب النجمات تحرص على إدراجه ضمن إطلالاتها اليومية سواء كان ذلك من خلال الأحذية، الساعات، الاكسسوارات وغيرها. لكن هل فكرت أيضاً في إدراجه في إطلالات المكياج الخاصة بكِ. لبعض الفتيات، يعد استخدام الكثير من المكياج الذهبي أمر مبالغ فيه، لكن الدمج بين اللون الذهبي مع الوردي يصبح خياراً ناعماً أكثر رقة ويناسب الجميع، كما أنه بديل رائع للبني الداكن بدرجاته المعتادة.


يمكنكِ إضافة لمسة رائعة من الذهبي الوردي على أي من ملامح الوجه سواء كان ذلك للشفاه أو العيون. والجزء الأكثر إبهاراً حول هذا اللون هو أنه مناسب تمامًا لجميع درجات البشرة، فماذا تنتظرين؟! أضفي المزيد من الإثارة على إطلالاتك واحصلي على مكياج مثالي رائع ومبتكر مع درجات الذهبي الوردي.

إليكِ بعض الطرق الرائعة للحصول على مكياج بلمسةمن الذهبي الوردي على طريقة المحترفين.

1- ظلال الجفون


وهي الطريقة الأكثر نجاحاً، خاصةً للمبتدئين. اختاري درجةمن الوردي الداكن لأحمر شفاهك لتتناسب مع مكياج العيون من الذهبي الوردي اللامع.فلا يتناسب أبداً مع أحمر الشفاه اللامع لتجنب الكثير من اللمعان.

2- أحمر الشفاه


أحمر الشفاه اللامع يعود من جديد! وما هو الأنسب لأحمرالشفاه اللامع من الذهبي الوردي؟ تذكري جيداً أن أحمر الشفاه اللماع قد يتسبب في جفاف شفتيك، لذلك عليكِ باستخدام مرطب الشفاه قبل تطبيقه.


جربي: Revolution Rose Gold Lipstick Chauffeur

3-حمرة الخدود

إضافة لمسة من الذهبي الوردي لحمرة خدودك يضفي المزيد من الإثارةويعمل على عكس الإضاءة لجذب الأنظار. لا ينصح بتطبيقه مع استخدام الهايلايت لتجنبالمزيد من الإضاءة على بشرة الوجه.

4- غلوس الشفاه


في الأجواء الصيفية، يصبح غلوس الشفاه هو المناسب أكثر للحرارة الشديدة. جربي درجات غلوس الشفاه الذهبي الوردي النيود لإطلالات الشاطئ.


جربي: Laura Mercier Lip Glace – Rose Gold Accent

 

5- طلاء الأظافر


طلاء الأظافر بلون الشمبانيا اللماع هي أفضل درجات الذهبي الوردي. حافظي على مظهر أظافرك الجذاب من خلال العناية المنتظمة وقصها بشكل منتظمللحصول على إطلالة أكثر جاذبية. 

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات