7 ألوان جديدة من الآيلاينر عليكِ تجربتها بعيداً عن الأسود

Samar Hamdi

نعلم تماماً مدى عشق النساء لمحدد العيون الأسود، وأنه سيظل دائماً الخيار الأول والأمثل لجميع إطلالات المكياج. لكن مع ذلك، فإن درجات الألوان المختلفة من الآيلاينر تمنحك الشعور بالجرأة والمرح. من خلال المقال التالي، سنقدم إليكِ مجموعة من ألوان الآيلاينر الجذابة والتي ستعشقينها حتماً وترغبين في تجربتها سريعاً.

إليكِ أفضل درجات الآيلاينر الملونة لإطلالةجذابة ومختلفة.

1- البرتقالي


قد يظن البعض أنها مخاطرة كبيرة، لكن مع ذلك لا تزال درجات النيون هي أحدث الصيحات المبتكرة في ألوان الآيلاينر.

2- الأزرق


إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة من المرح والانتعاش لإطلالتك، جربي استخدام الآيلاينر الأزرق فوق عيونك. هناك عدة درجات مختلفة من الأزرق سواء كان ذلك الأزرق المخضر، الأزرق الملكي أو الأزرق الصريح، جربي أي منها أو جربيها جميعاً.

3- الفوشيا


يعتقد الكثر من الأشخاص أن درجات الفوشيا لا تصلح لتحديد العيون، وأنها تناسب الشفاه أكثر. لكن مع ذلك، قد تبدين غاية في الأناقة عند تطبيق الآيلاينر الفوشيا مع أحمر الشفاه الوردي لإطلالة ناعمة ملائكية.

4- الأخضر


الآيلاينر الأخضر من الدرجات التي يمكن تطبيقها بأكثر من شكل، والتي تتناسب تماماً مع المكياج البرونزي الخفيف والشفاه النيود.

5- الذهبي


الذهبي هو اللون الأمثل لتحديد العيون والذي يناسب البشرة السمراء ببراعة. وهو الأفضل لمكياج السهرات والمناسبات.

6- الفضي


لصاحبات البشرة الفاتحة أو البيضاء، جربي اللون الفضي لتحديد العيون وتحلي بإطلالة مثالية لا تضاهى. يمكنكِ إكمال تلك الإطلالة مع أحمر الشفاه الوردي والبلاش الوردي الخفيف.

7- الذهبي الوردي


الذهبي الوردي من الألوان التي ظهرت مؤخراً لتحظى بإعجاب الكثير منالفتيات سواء كان ذلك للمكياج أو صبغات الشعر. استخدميه لتحديد العيون أو حتى كمظلل للجفون لإطلالة ساحرة.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات