كيف تختارين درجة البلاش الأنسب بحسب أحمر شفاهك

Samar Hamdi
عندما يتعلق الأمر باختيار درجة البلاش المناسبة، قد تقعين في حيرة شديدة. لكن هل تعلمين أنه يمكنكِ تنسيق درجة البلاش مع أحمر شفاهك. إذا قمتِ باختيار درحة البلاش الخاطئة مع أحمر شفاهك، سينتهي الأمر مع إطلالة مصطنعة وغير طبيعية لتبدين مع مظهر غير جذاب. لذلك، عليكِ بالطبع الاحتفاظ بأكثر من درجة واحدة من البلاش لتختبريها مع أحمر شفاهك. 

إليكِ الدليل الكامل لاختيار درجات البلاش المناسبة مع أحمر الشفاه. 

1- أحمر الشفاه الأحمر 


مع الشفاه الحمراء، فإن أفضل خيار للبلاش هو البرتقالي الخفيف أو درجة المرجاني. كما يمكنكِ تطبيق البلاش الوردي المشرق مع درجات أحمر الشفاه الأحمر الزاهي، وللدرجات الداكنة اختاري البلاش الداكن أيضاً.

2- أحمر الشفاه الوردي 


مع أحمر الشفاه الوردي، اختاري البلاش الوردي فهو مناسب تماماً مع جميع درجات أحمر الشفاه. كما أنه يشعرك بالراحة ويساعدك على تنسيق ألوان مكياجك بسهولة.

3- أحمر الشفاه المرجاني


درجات البلاش الخوخي هي الأفضل لأحمر الشفاه المرجاني. أي من درجات ستناسبك تماماً.

4- درجات النيود 


قد يكون تطبيق أحمر الشفاه النيود أمر معقد عند اختيار البلاش. لدرجات النيود الوردي، اختاري البلاش الوردي الفاتح، ولأحمر الشفاه البني النيود، اختاري درجات البلاش الترابية. لكن احذري تماماً من تطبيق الوردي مع البني فلا يتناسبان على الإطلاق.

5- اللون النبيذي 


درجات البلاش العنابي تتناسب تماماً مع أحمر الشفاه النبيذي. كما يمكن اختيار البلاش الوردي أيضاً. البلاش الوردي هو البلاش الذي يمكنكِ التخلي عنه، فهو يناسب جميع درجات أحمر الشفاه.

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق