استوحي من مكياج النجمات إطلالتك لموسم الأعياد

Adeeba


فم برقوقي اللون، بشرة موحدة نضرة ولامعة، عيون دخانية وظلال جفون بنية ذهبية...كل هذا بين يديك الآن بفضل مجموعتنا الفاتنة والاحتفالية من الماكياج لتكوني الأجمل وأنت تستقبلين العام الجديد.

أعط نظرتك الاهتمام الذي تستحق :

هل ترغبين في أن تظهري عيونك باستعمال ماكياج قوي وراق؟ اختاري العيون الدخانية باللون الأسود الكلاسيكي أو اعتمدي نسخة اللون الأزرق الليلي أو البني. إذا كنت ترغبين بنتيجة أكثر توهجاً فظلال الجفون ذات اللون المعدني البرونزي، النحاسي أو الفضي هو الاختيار المثالي.


ضعيه على شكل دوائر حول جفنيك وعلى جوف عينيك مع توزيع الظل بشكل ضبابي بواسطة فرشاة لينة.

إذا كنت من محبي ماكياج العيون الهادئ، ضعي خطاً رفيعاً من الايلاينر الذهبي الأزرق أو الأرجواني فهو اختيار لن يخيب أملك أبداً.

اظهري شفتيك البراقتين :

ليس هنالك ما يضاهي شفاها جميلة وملونة كي تتذوقي طعم السهرة. تميل موضة هذه السنة إلى تبني أحمر شفاه برقوقي اللون أو أرجواني داكن، أحمر خافت أو بلون الفوشيا.


هل ترغبين بماكياج أكثر إبداعاً وأصالة؟

سوف تعشقين تأثير الظلال الذي يعتمد على خلق تدرجات لونية ما بين مركز ومحيط الشفاه كي تجعل شفاهك تبدو أكثر امتلاءاً. اختاري مثلاً الظل الوردي بلون الفراولة، أو باللون الأحمر والبني.

راهني على التناسب الصحيح للألوان :

إذا كنت ترغبين في عمل ماكياج لجفونك وشفتيك في آن واحد فيجب أن تعرفي أن هناك ألوان معينة تتناسب مع بعضها البعض ودائماً ما ينجح مزجهما.


مثلاً، الشفاه ذات اللون الأحمر تتناسب بشكل مثالي مع ظلال الجفون ذات اللون الذهبي، البرونزي والبني.العيون الدخانية السوداء تتماشى مع الشفاه ذات اللون الأحمر. وأخيراً أحمر الشفاه الأرجوانيي تماشى بشكل مثالي مع الظلال الزرقاء فوق العينين.

تجرئي بألوان البوب اللامعة والمتوهجة :

إذا كنت من محبي الماكياج الزاهي اللون، فقد آن الأوان لتجربيه. يمكنك على سبيل المثال أن تمزجي بين ظلال الجفون ذات اللون الأخضر والأزرق، مع شفاه جميلة بلون الفوشيا.


ضعي في عين الاعتبار انه لا يجب أن تمزجي أكثر من 3 ألوان في نفس الماكياج. إذا كان الحال كذلك، فسوف يكون ماكياجكثقيلاً ومبالغاً فيه. أخيراً، لا تترددي في أن تضيفي بعض اللمعان على الزاوية الداخلية لعينيك، على الآيلاينر الخاص بك أو على شفتيك. فهو يضيف لمسة ساحرة وبراقة.

العيون الدخانية والشفاه باللون الأحمر :

اللونين الأحمر والأسود يتناسبان بشكل مثالي عندما يتعلق الأمر بماكياج الحفلات. اختاري نسيجاً حريرياً لتضعي على جفنيك ولوناً مطفياً أو خافتاً على شفتيك.


عيون باللون الأزرق الليلي :

يظهر اللون الأزرق الداكن الدخاني لون قزحية عينيك بشكل لافت، سواء أكانت ذات لون فاتح، ازرق أو رمادي. ضعيه مع أحمر الشفاه ذو لون قرمزي وزوج من الرموش الاصطناعية من أجل الحصول على مظهر راق.


الشفاه ذات اللون الأرجواني :

تبدو جد أنيقة على البشرة فاتحة أو خافتة اللون. ضعيها على بشرة موحدة اللون، حواجب مرسومة بكل دقة، ونظرة النود. فهذا ما يشكل المظهر المثالي المتقن.


اللمسات اللونية الصغيرة :

شفاه بلون الفراولة تدرجات اللونين الأرجواني والأخضر فوق العينين... لقد حان الوقت لكي تطلقي لنفسك العنان وتستعملي ماكياج العيون الملون. امزجي 3 ألوان على الأكثر كي تتفادي الماكياج المبالغ فيه.


الشفاه المظللة :

سوف تقعين في حب هذا التدرج من اللون الأرجواني الذي يعزز حجم شفتيك ويضيف لمسة احتفالية للماكياج.


الآيلاينر اللامع :

ارسمي خطاً من الآيلاينر اللامع تحت حواجبك مباشرة...هذا هو التحدي الذي تقترحه عليك YvesSaint Laurent من أجل الحفلات.


الشفاه ذات اللون الأحمر الخافت :

اخلقي تأثيراً متبايناً بمزج شفاه ذات لون أحمر خافت مع نظرة ذات لون ذهبي وحريري. فهو يعتبر ماكياج خاص بالحفلات ساحر وسهل التطبيق.


الماكياج الفاتن :

شفتان باللون الأحمر الطوبي وظلال الجفون باللون الرمادي الداكن...هذا هو الثنائي المثالي من اجل أن تتلألئي ببساطتك في كل الحفلات.


الشفاه الداكنة

هذا اللون البنفسجي الداكن يجعل الشفاه الممتلئة محط الأنظار. اختاري هذا النسيج الحريري الخفيف من أجل إطلالة غاية في الرقي.

 





اقرئي أيضاً:

"عِشق سيفورا" مجموعة تجميل رائعة لن تتمكني من مقاومتها!

مجموعة ماكياج خريف 2016 من سيفورا إطلالة جميلة ومثالية بسهولة
مجموعة About Last Night إطلالة مبهرة تخطف الأنظار بموسم الاحتفالات

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع