6 إطلالات أنيقة لمكياج العين اختاري منها لسهرات العام الجديد

Samar Hamdi
تطبيق مكياج العين هو أمر ممتع للغاية، ومن الممكن أن يغير إطلالتك بشكل تام. ومع تطبيق مكياج مناسب للعين، يمكنكِ الاكتفاء ببعض اللمسات البسيطة لباقي مكياج الوجه. بالطبع، ترغبين في الظهور بطلة أنيقة غاية في الجاذبية خلال احتفالات العام الجديد، لذلك نقدم إليكِ بعض الأفكار لتستوحي منها مكياج العين وتطبقيه بنفسك. 

هلترغبين في الحصول على مكياج أنيق ومبهر لعيونك في سهرات العام الجديد. إليكِ بعضمن إطلالات المكياج الساحرة لتختاري من بينها.

1-مكياج البني والوردي 


إطلالة كلاسيكية أنيقة بدرجات الوردي والبني الداكن. تضفي الظلال الوردية بعض اللمسات الدافئة إلى جانب درجات البني الحيادية. يمكنكِ موائمتها مع درجات أحمر الشفاه العنابي الجرئ.

 2- مكياج النيود 


يمكنكِ كذلك تطبيق مكياج بسيط بدرجات النيود مع الآيلاينر المجنح. وللحصول على مكياج مثالي للسهرات، أضيفي لمسة بسيطة من الذهبي اللامع أسفل الرموش السفلية للحصول على إطلالة مختلفة تجمع بين البساطة والأناقة.

3- مكياج الأرجواني مع الفضي 


يمكنك المزج بين درجات الأرجواني مع الفضي للحصول على مكياج مناسب للسهرات. للحصول على طلة مثالية، قومي بتحديد العيون بخط سميك من الآيلاينر على الجفن العلوي، مع وضع عدة طبقات من الماسكارا. 

4- المكياج الذهبي 

توزيع الظل الذهبي على جفونك يعمل على جذب الأنظار لإطلالتك الجذابة. فيعمل على توسيع العيون وإبرازها بمظهر ساحر. تتناسب تلك الإطلالة مع درجات أحمر الشفاه الزاهية، خاصةً النبيذي. 

5- مكياج الذهبي الوردي 

درجة الذهبي الوردي أو Rose Gold من الدرجات التي تعشقها الكثير من النساء، فهي تجمع بين الألوان الحيادية مع لمسة من الأناقة. وزعي ظلال الجفون بدرجة الذهبي الوردي وامزجيها مع البني الفاتح. ننصحك باختيار أحمر الشفاه الوردي الداكن.

6- المكياج القوي


لإطلالة جريئة لامرأة مفعمة بالأنوثة والجمال، طبقي درجات ظلال الجفون باللون الأحمر. ولكن احرصي على تطبيق أحمر الشفاه بدرجات النيود. 

اقرأي أيضًا:
خطوة خطوة بالفيديو مكياج ذهبي ناعم للسهرات لمحبي اللون البني
أمور عليكِ مراعاتها للحصول على مكياج العيون الدخاني باحترافية
نصائح أساسية لمكياج البشرة السمراء


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع