6 درجات من أحمر الشفاه لإطلالاتك الرسمية في العمل

Samar Hamdi
تقع أغلب النساء في حيرة شديدة عند اختيار لون أحمرالشفاه المناسب للعمل، ليتناسب مع إطلالاتهن الرسمية وشخصياتهن العمليّة. وقد تلجأأغلبنا لاختيار درجات النيود أو الألوان الفاتحة طوال الوقت في روتين شديد بدون أيتجديد، كما تقع بعض النساء في خطأ اختيار بعض الدرجات القوية التي تناسب السهراتفقط.

إن كنتِ لا تزالين تعانين من هذه الحيرة، نقدم إليكِ مجموعة من أفضلدرجات أحمر الشفاه التي تليق بإطلالاتك الرسمية وتناسب أجواء العمل لتختاري منبينها.

1- البنفسجي

البنفسجي من درجات أحمر الشفاه الأنثوية، والتي تليقبجميع درجات البشرة. وهو من الدرجات المفضلة لتستخدميها خلال العمل، كما أنه مناسبلجميع ألوان وأنماط الملابس خلال النهار.

 

ننصحك بتجربة: Revlon Colorburst Lip Colorin Mauve

2- الخوخي

تقع درجة أحمر الشفاه الخوخي ضمندرجات أحمر الشفاه الأنيقة والمفضلة لدى الكثير من السيدات العاملات. فيساعدك علىإكمال إطلالتك الرسمية بمظهر جذاب. لكنه قد لا يناسب صاحبات البشرة السمراء،اختاريه فقط إن كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة.

 

ننصحك بتجربة: MAC Cremesheen + PearlLipstick  in peach blossom

3- الكريمي

أحمر الشفاه الكريمي من الألوانالرائجة لهذا الموسم، كما أنه خيارك الأول لإطلالات العمل. إن كنتِ ترغبين فيالتخلي عن درجات النيود، اختاري هذا اللون، وهو مناسب تمامًا لجميع درجات البشرة.

 

ننصحك بتجربة: Bobbi Brown Lip ColorLipstick Beige 2

4- المرجاني

لتحقيق التوازن بين أسلوب حياتكالمهنية وأناقتك في العمل، يمكنكِ اختيار اللون المرجاني لأحمر الشفاه. لكن تذكريجيدًا أن تختاري الدرجات الأفتح من هذا اللون مع توزيعها جيدًا على شفتيك باستخدامالفرشاة.


ننصحك بتجربة: NARS Audacious Lipstick in Catherine

5- الوردي

أحمر الشفاه الوردي هي الدرجة الرقيقة والمناسبةللإطلالات الكلاسيكية الأنيقة. تساعد على إبراز جمالك بطريقة بسيطة بدون تكلف،ويليق تمامًا بجميع درجات البشرة.


 

ننصحك بتجربة: Givenchy RougeInterdit Satin Lipstick in Seductive Rose

6- الأحمر

إن كنتِ ترغبين في ارتداء أحمر الشفاه الأحمر في مكانالعمل، فلذلك قواعد أساسية عليكِ مراعاتها. اختاري الدرجات الأفتح بعيدًا عنالدرجات الصارخة، وزعيه جيدًا، كما يمكن توزيع القليل من كريم الأساس على شفتيكلتجنب التلطخات المزعجة والحفاظ على ثباته طويلًا.

 

ننصحك بتجربة: MARC JACOBS BeautyLe Marc Lip Crème in Goddess.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع